الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق كراون بلازا الخبر 2024

تقرير عن فندق كراون بلازا الخبر

يعتبر فندق كراون بلازا الخبر من افضل فنادق الخمس نجوم، ويتميز الفندق بموقعه بالقرب من مجمع الراشد بالخبر، ويتيح الفندق لزائريه فرصة الاستمتاع بإقامة مميزة ومريحة.

يحتوي الفندق على سبا ومركز متكامل الخدمات. يمكنك أيضًا الاستفادة من علاجات المساج وغرف اللياقة البدنية، فضلاً عن غرف الساونا والمسابح الداخلية.

يتمتع الفندق بخدمات الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى موقف آمن للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما أن موقف السيارات يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة الاستقبال، تسجيل الوصول والمغادرة السريع، خدمات الكونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، تسجيل الوصول والمغادرة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

توفر المنشأة خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والمكواة والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. تتوفر مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

يشتمل الفندق على مرافق الأمن والسلامة، طفايات حريق، جرس إنذار وصندوق ودائع آمن.

خيارات تناول الطعام في فندق كراون بلازا

يمكنك الاستمتاع بخيارات تذوق الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات المغربية والأطباق العالمية، من بينها يبرز مطعم “بريمافيرا” الذي يقدم المأكولات العالمية والفطور والغداء والعشاء المتأخر، بالإضافة إلى مطعم “مراكش”. “مطعم” الذي يقدم المأكولات المغربية على شكل قائمة انتقائية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والفواكه.

الغرف المتاحة في فندق كراون بلازا

تتميز غرف الفندق بالأناقة والفخامة، كما تتمتع بالديكور الأنيق والأثاث الفاخر. ويوجد أيضًا حمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه. ستجد في غرف الفندق شاشة تليفزيون مسطحة والاستمتاع أيضًا بالإضاءة المريحة للعين. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

يمكنك الإقامة في الغرف الديلوكس المخصصة لغير المدخنين. تحتوي الغرف على سرير مزدوج كبير جدًا. مساحة الغرفة 44 متر مربع وتتسع لحوالي 3 أشخاص.

توجد غرف عادية مزدوجة بها سريرين مفردين، مساحتها حوالي 44 مترًا مربعًا وتتسع الغرف لشخصين.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف مزدوجة قياسية للمدخنين. تتسع الغرف لسريرين مفردين وتتسع الغرف لشخصين.

يحتوي الفندق على غرف فاخرة بسريرين بحجم كوين، مناسبة لغير المدخنين، تتسع لشخصين بمساحة 44 مترًا مربعًا.

هناك العديد من الغرف المزدوجة القياسية التي توفر إمكانية الوصول إلى الصالة، ويمكن للغرف القياسية أن تستوعب سريرين مفردين ويمكن للغرف أن تستوعب شخصين.

يحتوي الفندق على غرف مزدوجة قياسية. تحتوي الغرف على سريرين مفردين وتبلغ مساحتها حوالي 44 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين. هناك أيضًا غرف ثلاثية ومفردة.

تبلغ مساحة الغرف المميزة 58 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح التنفيذي الذي يضم سرير مزدوج كبير جدًا، وتبلغ مساحة الغرفة 58 مترًا مربعًا وتتسع الغرفة لشخصين.

يمكنك الإقامة في الجناح الملكي الكبير الذي تبلغ مساحته 411 متر مربع ويتمتع بإطلالة مباشرة على المدينة.

أسعار فندق كراون بلازا

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 131 دولارًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة لموقعه، خدماته، نظافته وسعره المعقول، بالرغم من شكوى بعض الزوار منه.

موقع فندق كراون بلازا

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث أنه قريب من المواصلات، كما يقع الفندق على بعد 500 متر من مركز تسوق كراون بلازا الراشد و 3 كم من كورنيش الخبر.

العنوان: شارع الملك عبدالله، الثقبة، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع فندق كراون بلازا باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق كراون بالاس

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 18:30.

المغادرة من الفندق من الساعة 11.30 إلى الساعة 12.00.

تختلف سياسة إلغاء حجز الفندق حسب نوع الإقامة، ويفرض الفندق قيودًا على الدخول أو الخروج من الفندق، حيث يمنع الدخول من الساعة 19:00 حتى 06:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي للأطفال والرضع مجاناً وسرير للكبار مقابل 150 ريال سعودي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق كراون بلازا

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستمتاع بزيارة هذه المعالم من خلال الاستفادة من قربها من الفندق. وهي تشمل النقاط المرجعية التالية:

حديقة الإسكان

تعتبر من المنتزهات السياحية المميزة التي تتمتع بالهدوء وتوفر الاسترخاء والخصوصية لزوارها، وتقع على بعد 3.5 كم من الفندق وتتمتع بمقاعد مريحة، وتتميز الحديقة بكثرة المساحات الخضراء الواسعة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع ببيئة الحديقة المناسبة للأطفال.

الحديقة مميزة ومناسبة للمهرجانات والاحتفالات والمناسبات الموسمية، ويحب الكثير من الزوار التقاط الصور التذكارية.

العنوان: 3879 طريق الملك فهد، الإسكان، الخبر 34626، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة الأمير سعود بن جلوي

تعتبر أكبر حديقة في الخبر وتتميز بمساحة تصل إلى 78 ألف متر مربع، وفيها وحدها ستجد أكثر من 49 ألف متر مربع من المساحات الخضراء. تعتبر الحديقة مكان مناسب للترفيه والاسترخاء، وهي من الأماكن المثالية للعائلات وتضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال، كما يوجد مظلات خشبية مناسبة للجلوس، والعديد من المرافق الخدمية والترفيهية.

يتميز الفندق بموقعه الرائع والفريد بين طريقي الملك عبد الله والملك عبد العزيز، ويعمل المنتزه يومياً من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

العنوان: 76M4 + C54، طريق خادم الحرمين الشريفين، الخبر الشمالية، الخبر 34443، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شاطئ الهلال

يعتبر هذا الشاطئ من الأماكن السياحية المميزة ويعتبر هذا المكان من أماكن الصيف ويتميز الشاطئ بكونه رملي وينجذب الكثير من الناس إلى هذا الشاطئ للاستمتاع بالمياه والرمال يمكنك أن تبدأ يومك . التجول في المكان على طول الكورنيش والاستمتاع برماله الناعمة ومياهه المتلألئة التي تعكس الضوء مثل الشمس.

يحب الكثير من السياح التجول في المكان، كما يوجد العديد من الأماكن للجلوس، ويمكنك الاستمتاع بالمياه المالحة وأمواجها الطبيعية، كما يحب الكثير من الزوار المشي والمشي، وهناك مسارات محددة، ويمكنك الاستمتاع بالرياضة. والغوص والتزلج.

يمكنك أيضًا استئجار سيارة والاسترخاء والقيام برحلة بحرية واستئجار قوارب صغيرة تنتشر على الشاطئ. يستمتع العديد من الزوار بالركوب على الرمال أو الحبال الانزلاقية وركوب الخيل.

يوجد العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى العديد من دورات المياه العامة، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات، الشاطئ مفتوح يوميًا، الدخول إلى الشاطئ مجاني.

العنوانيمكنك تحديد موقع شاطئ نصف القمر باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى