الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية 2024

تقرير عن كنف أبها للأجنحة الفندقية

كنف أبها للأجنحة الفندقية يعتبر من افضل فنادق السعودية. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي وسط مدينة أبها. المكان يوفر إقامة مريحة. يقع الفندق على مقربة من مراكز التسوق والعديد من المطاعم، ويعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة.

يوفر الفندق العديد من أماكن الإقامة الأنيقة والمكيفة والمجهزة بمرافق الترفيه والراحة المتنوعة ومن ضمنها الديكور الهادئ. يضم المكان تراس وغرف عائلية، كما يمكنك الاستفادة من الخدمات الترفيهية وأهمها إنترنت مجاني عالي السرعة . . – فاي.

يوفر الفندق خدمات الإيقاظ المبكر، خدمة توصيل البقالة، كما يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة.

خيارات تناول الطعام في كنف أبها للأجنحة الفندقية

يحتوي الفندق على مطبخ مجهز لإعداد أشهى المأكولات حسب رغبتك وذوقك، ويضم المطبخ العديد من أدوات المطبخ، والتي يمكنك استخدامها لطهي أشهى المأكولات.

يضم المكان مقهى للمشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك تناول شيء خفيف.

غرف متاحة في كنف أبها للأجنحة الفندقية

يوفر الفندق العديد من الغرف والشقق المكيفة حيث ستشعر وكأنك في منزلك وأكثر من ذلك بكثير. تشمل أنواع الغرف والوحدات الفندقية المتوفرة ما يلي:

  • شقة بغرفة نوم واحدة بها سرير مزدوج كبير جدًا، بمساحة 45 مترًا مربعًا، وتتسع لشخصين وطفل.
  • يمكنكم الاستمتاع بالاقامة في الشقة التي تحتوي على غرفتي نوم، الاولى بسرير مزدوج كبير جداً والثانية بسريرين فرديين، تتسع لـ 4 أشخاص و2 طفل، وتبلغ مساحة الشقة 60 متراً مربعاً.
  • يوفر الفندق غرف مزدوجة بها سرير مزدوج كبير جدًا بمساحة 22 مترًا مربعًا، ويتسع لشخصين.

أسعار فندق كنف أبها

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 67 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، وتصل إلى 53 دولارًا خارج الموسم السياحي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي نظراً لمستوى النظافة، الراحة، السعر المناسب للإقامة، الموقع الجيد والإنترنت المجاني السريع.

موقع كنف أبها للأجنحة الفندقية

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع في مدينة أبها حيث يقع على بعد 5.7 كم من منتزه السلام و 10.7 كم من مطار أبها الدولي.

العنوان: 5193، 8068، البديع، أبها 62581، أبها 62581، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن كنف أبها للأجنحة الفندقية

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب مراجعتها قبل الإقامة في الفندق، والتي تشمل ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 حتى الساعة 18:00.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.
  • يتم دفع وديعة تأمين بقيمة 100 ريال سعودي عند الوصول وقابلة للاسترداد عند المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بالتدخين في الفندق. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 11:00 مساءً و11:00 صباحًا.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

معالم قريبة من كنف أبها للأجنحة الفندقية

يوجد بالقرب من فندق كناف أبها العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من إقامتك في الفندق للتعرف على هذه المعالم. من المعالم القريبة من كنف أبها للأجنحة الفندقية ما يلي:

منتزه عسير الوطني

وهي أكبر حديقة في أبها وتتميز بمساحتها الشاسعة. يضم المكان العديد من النباتات والأشجار البرية المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الطيور والحيوانات المنتشرة في كل أنحاء المكان. يضم المكان العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض والتي تتجول بحرية في المناطق المحيطة. بيئة طبيعية

يضم المكان العديد من الجبال البركانية التي يكساها الضباب من الأعلى، كما يوجد العديد من الغابات المطيرة ذات الغطاء النباتي الكثيف، مما يجعل المكان مناسبًا لمحبي رحلات السفاري والاسترخاء في أحضان الطبيعة، ويعتبر المكان مثاليًا للعائلات والأطفال. وخاصة في أوقات المهرجانات والفعاليات الترفيهية التي يشهدها الزوار بين الحين والآخر.

حديقة أبو خيال، أبها

وهي من المعالم السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، وتبعث البهجة والطمأنينة في نفوس الكثير من الزوار، يمكنك الاستمتاع بالتجول في المكان والتأمل من كافة الجهات بالمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بك. يمكنك الاستمتاع بالجو. الذي يبعث على الهدوء والسكينة النفسية، بالإضافة إلى أن المكان يتمتع بمناظر مريحة.

يوفر المكان العديد من مجموعات الأشجار المورقة، كما يوجد العديد من نوافير المياه والبرك الرائعة، كما يوجد العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة مباشرة على الحديقة عند غروب الشمس.

يضم المكان العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة. يمكنك الاسترخاء على كراسي التأمل، ويوجد الكثير من مسارات الركض والمشي لمسافات طويلة، كما يمكنك الاستمتاع بعروض الموسيقى الحية.

يضم الموقع العديد من المرافق والخدمات العامة، من مطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى موقف للسيارات.

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قصر المفتاحة الأثري

يقع قصر المفتاحة القديم على بعد 10 كم من الفندق ويقدم المتحف الكثير من المعلومات عن تاريخ المملكة العربية السعودية. ويعرض المتحف العديد من المجموعات الأثرية التي تعود إلى العصر الجوراسي والأسلحة التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، بالإضافة إلى العديد من المخطوطات والنسخ المطبوعة القديمة من القرآن الكريم.

يضم المتحف قاعة احتفالات هي الأكبر في الشرق الأوسط، ويضم المكان العديد من المواقع الأثرية الفاخرة التي ننصح بزيارتها، ويحب الكثير من الزوار التجول في المكان والاستمتاع أيضًا بالتقاط عدة صور تذكارية.

العنوان: مركز الملك فهد الثقافي، المفتاحة، عنيزة 56249، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم التعرف على الموقع الأثري لقصر المفتاحة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى