الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق كوبثورن دبي 2024

تقرير عن فندق كوبثورن دبي

يعتبر هذا الفندق من فنادق الأربع نجوم ويتميز بموقعه الرائع في وسط المدينة. يشتمل على الكثير من الديكورات والأثاث العصري، وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

غرف الفندق مكيفة وتحتوي على العديد من وسائل الراحة، فهي تضم شاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام مجهز بكل ما يلزم، ومن أهم مرافق الفندق صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى الساونا وغرف البخار. مثل عدة حمامات سباحة تناسب مختلف الفئات العمرية.

ومن أهم مرافق الفندق وجود خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد أيضًا موقف مجاني للسيارات يمكنك ترك سيارتك فيه، وهو مراقب بأحدث أنظمة المراقبة ويوجد به طاقم أمن ومراقبة. لا يتطلب الحجز المسبق، ويناسب الزوار من كبار الشخصيات، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على خدمات مكتب الاستقبال المتنوعة حيث يوفر الفندق خدمة الكونسيرج بالإضافة إلى خدمات تحويل العملات وتخزين الأمتعة.

تشمل المباني خدمات التنظيف والتنظيف اليومي والجاف والتنظيف بالبخار والكي.

خيارات تناول الطعام في فندق كوبثورن دبي

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يوجد مطعم يقدم وجبات الإفطار والعشاء على شكل بوفيه مفتوح، ويمكنك الحصول على الوجبات الخفيفة، ومن بينها مطعم Choices المتخصص في الوجبات الخفيفة أيضًا. كالمشروبات الساخنة والباردة، كما يتمتع بأجواء مناسبة للتجمعات العائلية.

يعد مطعم فيري بيري أحد المطاعم غير الرسمية والمناسبة للعائلات، وهو أحد المطاعم غير الرسمية والمناسبة للعائلات.

ويمكنك الاستمتاع بتناول المشروبات المتنوعة، حيث يوجد مقاهي مطلة على حمامات السباحة الخاصة بالفندق، وهذه من أروع التجارب التي ستعيشها هناك.

غرف متاحة في فندق كوبثورن دبي

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف المريحة ذات الإطلالات الخلابة وهي مكيفة وتضم العديد من المرافق، وفيما يلي نوضح أنواع الغرف التي يمكنك الإقامة فيها.

  • غرفة سوبيريور تحتوي على سرير مزدوج كبير وسريرين مفردين.
  • توجد غرف سوبيريور مزدوجة توفر إطلالات على الخور وتحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا بالإضافة إلى سريرين فرديين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح فاخر بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة وسرير مزدوج كبير.
  • يضم الفندق أجنحة D-Lex التي تتكون من غرفة نوم مطلة على الخور وسرير مزدوج كبير.
  • يمكنك الإقامة في الجناح التنفيذي المطل على المدينة والمجهز بسرير مزدوج كبير جداً، كما يوجد سريرين فرديين.
  • يوفر الفندق فرصة الإقامة في جناح تنفيذي يتكون من غرفتي نوم، ويطل على الخور، ويحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا بالإضافة إلى سريرين مفردين.

أسعار فندق كوبثورن دبي

تبدأ أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي من 48 دولار أمريكي لليلة الواحدة، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي وكذلك مساحة الغرفة وإطلالتها، وفي الموسم غير السياحي يبدأ سعر الإقامة من 61 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً للموقع ومستوى النظافة واحترافية طاقم العمل.

موقع فندق كوبثورن دبي

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية، على مسافة قريبة من وسط مدينة ديرة ومحطة المترو، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

معالم قريبة من فندق كوبثورن دبي

يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع كما يقع بالقرب من العديد من المعالم المختلفة. وسنذكر لك بعض هذه النقاط المرجعية أدناه.

متحف دبي

يعود تاريخ هذا المتحف إلى عام 1787 ويعتبر أقدم مبنى في المدينة ويظهر الحياة الثقافية للمجتمع قبل اكتشاف النفط في ستينيات القرن الماضي، وكان المتحف مقراً للحكومة وافتتح كمتحف عام 1971. ويضم المتحف العديد من المقتنيات .

يمكنك الاستمتاع برؤية البيوت العربية القديمة والمساجد ومزارع الطماطم الموجودة في أرض المتحف، كما يمكنك حضور العديد من الفعاليات والتعرف على تاريخ تجارة اللؤلؤ، والاطلاع على المقتنيات الثمينة التي تم العثور عليها خلال أعمال التنقيب والتنقيب. وانظر أيضاً بعض الآثار التي تعود إلى الألف الثالثة قبل الميلاد.

متحف القهوة في دبي

يتميز متحف القهوة بأنه أشهر متحف في دبي، وإذا كنت من محبي القهوة فلا بد لك من زيارة هذا المكان الذي يأتي إليه الزوار من جميع أنحاء العالم، ويقع المتحف في شارع حمصيس ويمكنك الاستمتاع بشرب القهوة. بالإضافة إلى وجود أدوات القهوة البدائية التي كانت تستخدم في تحضير القهوة وتحضير المشروب.

متحف الاتحاد في دبي

ويعتبر هذا المتحف من الأماكن التي تعرض تراث دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والعسكرية. سيأخذك المتحف في رحلة لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع المتحف في منطقة جميرا ويضم العديد من المناطق التفاعلية التي تتيح لك التعرف على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

يسلط المتحف الضوء على تطور الدولة في الفترات الممتدة من عام 1968 إلى عام 1974. يمكنك الاستمتاع بالتعرف على التراث الإماراتي والتعرف على سيرة الآباء المؤسسين الذين وحدوا الإمارات، ويعتبر المتحف المكان المثالي الذي يعرض تاريخ. للتنمية الاقتصادية ويظهر استقلالها كأول دولة اتحادية في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى