الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق كورب الرياض 2024

تقرير عن فندق كورب الرياض

يعتبر فندق كورب الرياض من أهم فنادق مدينة الرياض فئة الخمس نجوم. وهو فندق عائلي ويتمتع بموقع مركزي واستراتيجي في العاصمة السعودية. إنه قريب من الأماكن التاريخية مثل الرياض الوطني. المتحف والمعارض المختلفة ومراكز التسوق.

يوفر الفندق لجميع ضيوفه إقامة مريحة وحديثة في غرف وأجنحة مجهزة بنظام عزل الصوت. يضم الفندق وحدات مكيفة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف. كما تم تجهيز الغرف بحمام خاص مزود بجميع مستلزمات الحمام بالإضافة إلى منطقة جلوس وأريكة.

يضم الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما يوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم، بالإضافة إلى غرف لكبار الشخصيات.

يقدم الفندق خدمات غسيل الملابس وغسيل الملابس والركاب بالإضافة إلى التنظيف بالبخار. تتوفر غرف الاجتماعات والمناسبات مقابل تكلفة إضافية. يقدم الفندق خدمة الغرف. ويعمل مكتب استقبال الفندق أيضًا على مدار الساعة لتسهيل تسجيل الوصول والمغادرة. الإجراءات وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

بشكل عام الفندق مناسب لرجال الأعمال لأنه يحتوي على قاعات اجتماعات ومؤتمرات، بالإضافة إلى خدمات الفاكس وتصوير المستندات، ومنطقة للعمل، كما يوفر الفندق أيضًا خدمات نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية. مع إمكانية استئجار السيارات ووسائل النقل، كما تتوفر مواقف خاصة آمنة ومجانية للسيارات، تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف خاصة، بالإضافة إلى وجود خدمة إنترنت سريعة ومجانية.

بالإضافة إلى ما ناقشناه، يحتوي الفندق على عدد كبير من وسائل الترفيه؛ لأنه ستجد هناك مسبح داخلي وجاكوزي، بالإضافة إلى أفضل مركز للياقة البدنية والذي يضم العديد من الأجهزة الرياضية وتمارين القلب، ويخضع الطالب لإشراف مباشر من أفضل المدربين في السعودية، كما يوجد تنس الطاولة . ملاعب وحمام سباحة وغرفة تنس مقابل رسوم إضافية، وتشمل المباني المحلات التجارية. لبيع الهدايا، يتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفلبينية والهندية.

يتمتع الفندق بمرافق السلامة والنظافة، حيث يقدم خدمات التطهير والتطهير اليومية في جميع الغرف، والتعقيم بين الغرف، كما يوجد أجهزة قياس درجة الحرارة لكل نزيل.

خيارات تناول الطعام في فندق كورب الرياض

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ لأنه يوجد مطعم الفندق يعمل بنظام البوفيه المفتوح ويقدم أفضل وأشهر الأطباق المحلية والعالمية، كما يقدم المشويات المتنوعة وقوائم الطعام الانتقائية لوجبتي الغداء والعشاء لتناسب جميع الأذواق.

يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة طوال اليوم في مقهى الفندق الذي يقدم أيضًا الوجبات الخفيفة. يتمتع الفندق بموقع رائع بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي، ويمكنك الاستفادة من هذه الأماكن لتناول الطعام.

غرف متاحة في فندق كورب الرياض

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور العصري الأنيق. يبلغ عدد غرف الفندق 120 ويتكون الفندق من 11 طابق. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي على تراس أو شرفة. مع ثلاجة وآلة صنع القهوة والشاي وجميع المعدات اللازمة. أنواع غرف الفندق هي كما يلي:

  • يمكنكم الإقامة في الغرف الكبرى بمساحة 60 م2، كما يوجد أيضاً جناح جونيور بمساحة 75 م2.
  • يحتوي الفندق على جناح تنفيذي بمساحة 90 متر مربع.
  • يُمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح الملكي الذي تبلغ مساحته 125 مترًا مربعًا.

أسعار فنادق كورب الرياض

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 59 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي لشخصين، وبالطبع تختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل على تقييم جيد جدًا. نظراً لأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة، فقد كان مستوى النظافة هو أقل تقييم للفندق وكان تقييمه مُرضياً.

موقع فندق كورب الرياض

يتمتع الفندق بموقع سياحي وسط العاصمة الرياض بالقرب من عدة مناطق حيوية فيبعد عن قصر المصمك 850 متر و 3 كم عن حديقة السلام. وهو قريب من السمري. السوق وعلى بعد 500 متر من الرياض جاليري مول وهو قريب جدا من مطار الملك خالد الذي يبعد 48 كم.

معلومات تهمك عن فندق كورب الرياض

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها فيما يتعلق بالإقامة الفندقية، ومنها ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 15:00.
  • تقدر رسوم النقل من وإلى المطار بمائة ريال سعودي، والوقت المستغرق للوصول إلى المطار هو 50 دقيقة.
  • يتم تقديم وجبة الإفطار إذا لم تكن متضمنة في سعر الغرفة مقابل 60 ريال سعودي.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • تختلف سياسة إلغاء حجز الفندق من غرفة لأخرى، ويتم دفع تأمين ضد الأضرار قبل الإقامة.
  • الحد الأدنى للعمر المسموح به لتسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا، وعند حجز أكثر من خمس غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة ويتم إضافة بعض الملحقات الإضافية للغرفة.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق كورب الرياض

هناك مجموعة من المعالم السياحية والأماكن الحيوية الرائعة التي تقع بالقرب من الفندق، ومن هذه المعالم ما يلي:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
المتحف الوطني السعودي1.6 كم
حديقة الملك عبدالله4.1 كم
حديقة حيوان الرياض5.2 كم
مركز الفيصلية6.9 كم
جامع الراجحي الكبير7.3 كم
برج مركز المملكة9.0 كم
رياض جاليري مول13.4 كم
النخيل مول14.8 كم
حديقة البجيري التراثية18.3 كم
قلعة المصمك29.3 كم
كاليبر فورتيس480 متر
قلعة المصمك480 متر
سوق الثميري500 متر
مستشفى دله650 متر
محطة قصر الخمس الشهيرة670 متر
جامع الإمام تركي بن ​​عبد الله الكبير710 متر
سوق بشت (العوايس)730 متر
محطة حافلات العليا740 متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى