الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق مارينا عرعر 2024

تقرير عن فندق مارينا عرعر

يُصنف فندق ماريانا عرعر من الفنادق المميزة في المملكة العربية السعودية. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية لخدمة وراحة الضيوف، ويضمن لهم إقامة مريحة وخصوصية. وأهم ما يميز هذا الفندق أنه يضم العديد من الغرف الرائعة والأنيقة ذات الديكور والأثاث العصري، كما ستجد كل غرفة بها حمام خاص، وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى أدوات الطبخ ومطبخ صغير.

ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية والخاصة لغير المدخنين. توجد مناطق للجلوس ومنطقة لتناول الطعام وميني بار للوجبات الخفيفة والمشروبات والوجبات السريعة.

يمكنك التجول في حديقة الفندق الخاصة ويقدم الفندق بعض الخدمات الإضافية بعضها مدفوع وبعضها مجاني. ومن بين المرافق المتوفرة غسيل الملابس وتلميع الأحذية والكي والتنظيف الجاف والتنظيف الجاف.

يقدم الفندق بعض الخدمات المجانية، منها ركن السيارات في موقف السيارات والذي لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد في موقف السيارات محطة شحن للسيارات الكهربائية.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة لخدمة جميع الضيوف. ستجد أيضًا خدمة الواي فاي المجانية السريعة المتوفرة في جميع الغرف ومناطق الاجتماعات. فى الفندق

يوفر الفندق أيضًا خدمة توصيل البقالة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير السيارات وكذلك النقل من وإلى المطار، ابحث عن محطة شحن للسيارات الكهربائية، يضم الفندق مجموعة من المحلات التجارية حيث يمكنك التسوق. بالإضافة إلى العديد من محلات بيع الهدايا ومتجر صغير وصالون تجميل وصالون حلاقة.

خيارات تناول الطعام في فندق مارينا عرعر

لا يحتوي الفندق على أي مطعم، ولكن يوجد بالقرب منه العديد من المطاعم والمقاهي، كما يمكنك طهي الطعام في المطبخ الموجود في كل وحدة من وحدات الفندق، وإذا كنت ترغب في تناول الطعام يمكنك استخدام تلك المطاعم. بالقرب من موقع الفندق والتي من بينها:

  • يقع مطعم Kudu على بعد 2.9 كم من الفندق.
  • يقع مطعم Buffalo Burger على بعد 3.5 كم من الفندق.

غرف متاحة في فندق مارينا عرعر

ستجد في فندق ماريانا عرعر العديد من الوحدات والشقق المتاحة للإقامة، والتي يمكنك اختيار ما تريد منها. ومن بين الوحدات المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في الغرف المزدوجة الفاخرة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة 30 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الشقة التي تتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة وتحتوي الشقة على سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الشقة 60 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • يضم الفندق شقة مكونة من غرفتين، الغرفة الأولى بها سرير كبير جدًا، والثانية بها ثلاثة أسرة فردية، مساحة الشقة 160 مترًا مربعًا وتتسع لخمسة أشخاص.

أسعار فندق مارينا عرعر

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 41 دولارًا أمريكيًا وتصل إلى 69 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الوحدة التي تنوي الإقامة فيها، وتتوفر الأسعار على النحو التالي:

  • تتوفر غرف ديلوكس مزدوجة أو مزدوجة مقابل 41 دولارًا أمريكيًا + 6 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • تتوفر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة مع غرفة المعيشة مقابل 49 دولارًا أمريكيًا + 7 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • الشقة المكونة من غرفتي نوم متعبة بسعر 69 دولارًا أمريكيًا + 10 دولارات أمريكية (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على تقييمات إيجابية، وكان تقييم الفندق ممتاز، وأشاد الجميع بمستوى الراحة، النظافة، تنوع المرافق، أداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

موقع فندق مارينا عرعر

يتميز الفندق بموقعه السياحي بالقرب من مركز المدينة، كما يقع على مقربة من عدة معالم سياحية، ويبعد عن المطار مسافة 1.5 كم، ويقع الفندق على شارع الملك فيصل، شارع المطار، منطقة عرعر في المملكة العربية السعودية . الجزيرة العربية

معلومات تهمك عن فندق ماريانا

وفيما يلي شرح لكافة المعلومات الإدارية الخاصة بالإقامة الفندقية والتي ينبغي عليك مراعاتها:

  • يبدأ الفندق بإعداد تسجيل الوصول من الساعة 17:00.
  • بينما يستمر الانطلاق حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • ويجب إبلاغ الفندق بموعد الوصول مسبقاً.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الوحدة التي ترغب في حجزها. تقدم بعض الوحدات هذه الخدمة مجانًا، والبعض الآخر مقابل رسوم.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يرجى ملاحظة أنه عند تسجيل الوصول، يجب عليك إضافة عدد الأطفال في مجموعتك وكذلك أعمارهم. لا يوفر الفندق أسرّة أطفال أو أسرّة إضافية في مكان الإقامة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • خيارات الدفع في الفندق هي MasterCard وVisa، ويقبل الفندق أيضًا الدفع نقدًا.
  • يقبل الفندق هذه البطاقات، مع كامل الحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.
  • لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

الأماكن المرجعية بالقرب من فندق ماريانا عرعر

تتوفر بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية والترفيهية، حيث تعتبر المدينة مرعىً أخضر يضم الكثير من المساحات الخضراء، والأماكن الترفيهية والسياحية، وفيما يلي نعرض لكم بعضاً من تلك الأماكن:

مسجد الأمير عبد الله بن عبد العزيز

وهو أحد روائع عرعر المعمارية. وهو معلم رائع ومميز في تاريخ المملكة العربية السعودية. تم بناؤه بأحدث المعدات. يضم المسجد العديد من الزخارف والنقوش. وهو من المساجد القديمة في الوسط. حدائق مليئة بالتحف، وهي مكان مثالي للعائلات لقضاء العطلات المدرسية، حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر الأشجار واستنشاق الهواء الطبيعي.

حديقة عرعر الوطنية

من أشهر منتزهات مدينة عرعر فهو مكان طبيعي مناسب للعائلات حيث يحتوي على الكثير من الأشجار والنباتات ويعتبر من أروع الأماكن السياحية في عرعر ومن أهم الأماكن في المملكة . من المملكة العربية السعودية. يرفع معنويات الأطفال ويعدل مزاجهم. إنه مكان مثالي بالقرب من الفندق. يمكنك ترك أطفالك فيها لساعات دون أن يشعروا بالملل.

وادي عرار

وادي عرعر من أهم الأودية التي يقصدها الكثير من السياح وهو قريب جداً من الفندق ويعتبر أقدم وادي في المملكة العربية السعودية ويكثر فيه نبات العرعر فستجد هناك الكثير من الجري ماء. النوافير، ويمكنك الاستمتاع بالمشي والتجول في الوادي والاستمتاع بالأجواء الهادئة والتقاط الصور التذكارية.

منطقة وادي معيلة

وهي من المعالم السياحية الرائعة ومليئة بالنباتات الخضراء والزهور الملونة التي تدخل البهجة والسعادة على الزوار، ويقصدها الكثير من السياح خاصة في فصل الربيع حيث تنتشر الورود والأشجار هناك، وهي من الوجهات السياحية لمحبي الطبيعة الخلابة .

حديقة النخيل

تعتبر حديقة النخيل من اهم الاماكن السياحية في مدينة عرعر وتقع على مسافة قريبة جداً من فندق ماريانا عرعر وهي من الحدائق الكبيرة التي تضم الكثير من المساحات الخضراء والعديد من الأشجار وخاصة أشجار النخيل يمكنك الاستمتاع بها الجلوس هناك والتأمل والمشي والتجول في الحديقة وكذلك التقاط الصور هناك ستجد الكثير من الكراسي حيث يمكنك الجلوس وقراءة الكتب، المكان مثالي ومناسب للعائلات وتجمعات الأصدقاء.

يمكنكم الاستمتاع بالمنطقة الترفيهية داخل الحديقة، ولا تنسوا ممارسة التمارين الرياضية والمشي والجري على المسارات المعدة لذلك، كما يوجد في الحديقة العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنكم الاستفادة منها لتناول الطعام والشراب في هذا مكان رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى