الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق ميركيور الخبر 2024

تقرير عن فندق ميركيور الخبر

يعتبر فندق ميركيور الخبر من أفضل فنادق الأربع نجوم. تمتع بموقع سياحي مميز على شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز. يتميز الفندق بإطلالته على البحر ويوجد بعض الغرف مطلة على المدينة. يضم الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تضمن للنزيل الاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة.

يحتوي الفندق على مسبح، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، مواقف مجانية وآمنة للسيارات، صالة ألعاب رياضية، كما يمكنك الحصول على خدمة نقل من وإلى المطار، كما تتوفر آلة صنع القهوة والشاي.

تتوفر خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي السراويل وكي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف الجاف.

تم تجهيز الفندق بكافة مرافق السلامة والأمن بالإضافة إلى المرافق الصحية ومركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا وساونا. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية والفرنسية.

يقع الفندق على بعد 40 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي و10 دقائق بالسيارة من جسر الملك فهد.

خيارات فن الطهو في فندق ميركيور

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث ستجد “مطعم مطل على البحر” متاح لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

الغرف المتاحة في فندق ميركيور

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف الأنيقة والفاخرة ذات الأثاث الرائع والديكور المميز. تحتوي الغرف على أجهزة منزلية، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي المتوفرة بها، كما تشتمل على حمام خاص به كل ما تحتاجه، كما تتمتع الغرف بالصوت. نظام عزل يضمن لك الخصوصية وراحة البال وفيما يلي أنواع الغرف المتوفرة في الفندق:

  • غرف قياسية مزدوجة بسرير كوين وإطلالة على المدينة تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير وتتسع الغرف لشخصين وتبلغ مساحة الغرفة 30 متر مربع تقريبا.
  • تحتوي الغرف السوبيريور المزدوجة على سرير مزدوج كبير جداً، وتتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرفة 32 متر مربع.
  • غرف سوبيريور مزدوجة تحتوي على 2 سرير فردي، تتسع لشخصين وطفل، ومساحة الغرفة 32 متر مربع.
  • تحتوي الأجنحة الجونيور ذات الإطلالات الجانبية على البحر على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لشخصين وطفلين.
  • يحتوي الجناح العائلي ذو الإطلالة الجانبية على البحر على سريرين مفردين وسرير مزدوج كبير الحجم ويتسع لـ 4 أشخاص وطفلين.
  • أجنحة تنفيذية مطلة على البحر تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، يتسع الجناح لشخصين وطفلين، مساحة الجناح التنفيذي 66 متر مربع.

أسعار فنادق ميركيور

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 159 دولار خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما أشاد الزوار بالموقع الجيد وتعاون طاقم العمل ومستوى الخدمة. تنظيف والراحة، ولكن ذكر البعض أن الأثاث قديم بعض الشيء.

موقع فندق ميركيور

يقع الفندق على شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز بالقرب من المنطقة التجارية وعلى بعد 10 دقائق من جسر البحرين.

العنوان: الأمير تركي بن ​​عبد العزيز، الكورنيش، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق ميركيور

هناك معلومات إدارية تتعلق بسياسة الفندق، والتي ينبغي عليك مراعاتها قبل إقامتك، ونوضحها فيما يلي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00.
  • المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 13:00 ظهرًا.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة المحجوزة وموقع الإقامة.
  • يرحب الفندق بالأطفال فوق سن 8 سنوات.
  • يعتبر الفندق الأطفال من سن 9 سنوات للإقامة كأشخاص بالغين.
  • لا يوفر الفندق أسرّة إضافية في مكان الإقامة.
  • لا توجد قيود عمرية عند تسجيل الوصول (يُسمح فقط للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات).
  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، وعند حجز 7 غرف أو أكثر، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa.

معالم قريبة من فندق ميركيور

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، وننصحك بالاستفادة من المسافة القريبة بين الفندق وتلك المعالم لزيارتها واستكشافها، وفيما يلي أهم المعالم السياحية الموجودة بالقرب من الفندق:

حديقة شاطئ النورس، الخبر

تعتبر حديقة شاطئ النور من المنتزهات المميزة التي تقع بالقرب من الفندق، وتقدر المسافة بينها وبين الفندق بحوالي 400 متر، ويتميز المكان بمزيج من عناصر البيئة الطبيعية مع الهدوء، ويعتبر أجمل حديقة في الخبر، وتتمتع بموقع استراتيجي يطل مباشرة على بحيرة النورس، وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء الكبيرة وهذا ما يمنح زوارها فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والتعرف على مرافقها، وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من مقاعد الجلوس عليها في كل مكان، ويمكنك الاستمتاع بإطلالة الحديقة الاستثنائية، و يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك من جميع الاتجاهات.

الحديقة متاحة للزيارة يومياً وتعمل على مدار الساعة. تجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى الحديقة مجاني.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

كورنيش الخبر

ويبعد عن فندق ميركيور 2.4 كم. ويتميز الكورنيش بروعته وجماله ويعتبر مقصداً لكثير من السياح. يمكنك الاستمتاع بالمشي والاستمتاع بالمناظر الجميلة من حولك. يمتد الكورنيش على بعد 11 كم من الخليج الفارسي.

يمكنك أن تبدأ يومك بالمشي على طول طريق الكورنيش والاستمتاع بإطلالة البحر الرائعة. ويوجد عدد كبير من المقاعد المنتشرة على طول الكورنيش، ويمكنك الاستمتاع بالرمال الناعمة والسباحة في مياه البحر الدافئة مما يزيد من الإثارة. .

يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول طريق الكورنيش، وممارسة التمارين الرياضية المختلفة، حيث يوجد مسارات للركض والمشي وتأجير الدراجات والمشي، كما يتوفر العديد من المعدات الرياضية في الموقع.

يمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تصطف على طول الكورنيش، مثل بحيرة الخبر المائية، ومركز فوائد الخبر، ومركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية.

يتميز المكان بجلسته الرائعة والمريحة المطلة على المساحات الخضراء الواسعة.

يحب العديد من الزوار التنزه على طول الكورنيش والاستمتاع بالمرافق العائلية المثالية. يمكنك الاستمتاع بجولة بالقطار على الكورنيش ويقومون بتنظيم العديد من الفعاليات والاحتفالات.

العنوان: 76PC+GFQ، شارع الأمير تركي، الكورنيش، الخبر 34414، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنكم التعرف على موقع كورنيش الخبر من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة تركية

المسافة بين الفندق وحديقة التركي لا تزيد عن 8 كم، ويمكنك الاستمتاع بزيارة هذه الحديقة الرائعة وتجربة العديد من الأنشطة، وقد حازت الحديقة على لقب أول حديقة ذكية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج . .

تحتوي الحديقة على العديد من الرسومات والكتابات المنقوشة بالخط العربي، وتحتل الحديقة جزءًا مركزيًا من المدينة، بالإضافة إلى امتداد أشجار النخيل والمساحات الخضراء الواسعة.

تضم الحديقة العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مسارات مخصصة لذوي الكراسي المتحركة، حيث يمكنك الاستمتاع بتنظيم الفعاليات الثقافية المتنوعة التي يتم تنظيمها بداخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى