الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق نخبة المكان الطائف 2024

تقرير عن فندق النخبة الطائف

يعتبر فندق نخبة المكان من الفنادق التي توفر إقامة راقية للضيوف. يقع في مدينة الطائف وهو من فنادق الخمس نجوم. استمتع بالديكور الحديث والأثاث الفاخر الأنيق. الوحدات الموجودة هناك تتميز بالمساحة الواسعة وتضم العديد من المرافق ذات الخدمات المتكاملة والحديثة، ويعتبر من أكثر فنادق الطائف التي تناسب مختلف الفئات وبأسعار اقتصادية.

ويتميز المكان بتناول الطعام الفاخر الذي يقدم أجمل وأحدث وسائل الراحة والرفاهية. وتشمل الوحدات خدمة الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف للسيارات لا يتطلب حجزًا. ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف والسيارات. الإيجارات

يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد غرف خاصة للمدخنين. تحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز وتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمام خاص. مع لوازم استحمام مجانية.

يتوفر بالفندق العديد من الخدمات العائلية والترفيهية، حيث يوجد معدات ألعاب خارجية مناسبة للأطفال بالإضافة إلى منطقة ألعاب داخلية.

يوفر الفندق خدمات الإيقاظ المبكر، كما تشتمل الوحدات على مطبخ به طاولة طعام، فرن، أدوات الطبخ، مجفف ملابس، ميكروويف، ثلاجة وغلاية كهربائية.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية وأهمها وجود حفلات الشواء، كما يوجد أيضًا أثاث خارجي يمكنك الاستمتاع بالجلوس عليه، كما توجد أيضًا وسائل مواصلات متنوعة منها النقل من وإلى المطار. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات طلب الفاتورة، وتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي.

تتميز نكبة المكان للشقق الفندقية بقربها من منتزه الملك فيصل بمسافة 1.5 كم، كما أنها قريبة من وسط الطائف بمسافة 10 كم، وتتميز جميع الوحدات بالمساحة الكبيرة.

خيارات تناول الطعام في فندق النخبة الطائف

لا يحتوي الفندق على أي مطعم ولكن يوجد بالقرب منه العديد من المطاعم أهمها مطعم أهلاً وسهلاً الذي يقدم المأكولات العربية ومطعم الرمانة الذي يقدم المأكولات اللبنانية.

يحتوي الفندق على مقاهي تقدم الفواكه ومطعم للوجبات الخفيفة ومنطقة للشواء. ويقدم الفندق أيضًا خدمة توصيل البقالة وسوبر ماركت صغير.

غرف متاحة بموقع راقي بالطائف

يوجد العديد من الغرف التي توفر إقامة مريحة للضيوف، وتتميز الغرف بتوفر وسائل الراحة المتنوعة، وفيما يلي سنوضح الوحدات المقدمة في المكان:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الشقة التي تتكون من غرفة تتسع لشخصين وبها سرير مزدوج كبير ومساحتها 68 متر مربع وتتميز بنظام عزل الصوت وحمام وتلفزيون وواي فاي. -الواي فاي مجاني – فاي.

يمكنك الإقامة في شقة من غرفتين تتسع لأربعة أشخاص، غرفة النوم الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً، بينما الثانية بها سريرين فرديين، وتبلغ مساحتها مائة وستة وثلاثين متراً مربعاً وهي عبارة عن مكيفة ومزودة بخدمة الواي فاي.

توجد شقة تتسع لستة أشخاص، تتكون من 3 غرف ومساحة 150 متر مربع، بها حمام مشترك، تلفزيون، أدوات تنظيف ونظام عزل الصوت.

أسعار شقق النخبة بالطائف

تتراوح أسعار الإقامة الفندقية للعائلة من 69 دولارًا أمريكيًا إلى 112 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وأنواع الوحدات.

حصلت الشقق على تقييم ممتاز كأحد افضل شقق فندقية الطائف، حيث أشاد الزوّار بالموقع وطاقم العمل المهرة والمرافق والنظافة ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة، بالرغم من بعض التعليقات السلبية حول أو ضعف سرعة الإنترنت.

موقع فندق نخبة المكان

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية منها منتزه الملك فيصل الذي يبعد عن الفندق 1.2 كم، 10 كم من منتزه الطائف الوطني، 15 كم من جوري مول و 19 كم من مطار الطائف الإقليمي.

العنوان: 7026 طريق المطار، حي القيم الأسفل، الطائف 26565، المملكة العربية السعودية

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل من هنا.

معلومات عن فندق نخبة المكان

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق كل يوم من الساعة 18:00 إلى الساعة 12:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

لا يقبل بطاقات الائتمان ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 8 سنوات بالغين للإقامة ولا يوجد مكان لأسرّة الأطفال. لا يتم وضع أي أسرة إضافية. ولا يستضيف المكان حفلات رجالية أو نسائية أو ما شابه ذلك.

يحق للفندق إيداع مبلغ تأمين قبل الإقامة، ويتميز الفندق بإطلالاته الجميلة وغرفه النظيفة والواسعة، فضلاً عن سعره المعقول.

وأشاد بتقييمات الزوّار العرب. ومن السلبيات التي أشار إليها بعض الضيوف العرب عند تقييم الفندق، سرعة الواي فاي، عدم نظافة الأرضيات، عدم وجود بوفيه صباحي، وعدم وجود عزل صوتي عالي الجودة. في الغرف وبشكل عام فإن تكلفة الإقامة مناسبة لجميع الزوار.

يناسب الفندق العائلات العربية والخليجية بشكل عام لأنه يضم نادي للأطفال كما يقدم خدمة مجالسة الأطفال، كما يوجد غرف متصلة وأجنحة عائلية.

أفضل طريق للوصول بسرعة إلى الفندق من المطار هو طريق الطائف الإقليمي السريع، والذي يمكن أن يغطي مسافة 17.9 كم في 15 دقيقة بالسيارة.

يحب الكثير من الأشخاص زيارة الفندق للاستمتاع بالمعالم السياحية المحيطة به وأهمها ميدان الملك خالد للفروسية وحديقة المضجع والجوري مول. يقع الفندق على بعد 9.4 كم من وسط الطائف و9.9 كم. كم من منتزه الملك عبد الله كما أنه قريب من منتزه الملك فهد بن 11.2 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى