الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق نوفوتيل الفجيرة 2024

هل تخطط لزيارة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل القريب، هل تبحث عن مكان للعيش فيه في الإمارات حيث يمكنك أن تشعر بالاسترخاء والهدوء والفخامة وفي نفس الوقت تكون أسعار الإقامة في متناول يدك؟ أنصحك عزيزي المسافر بالتوجه مباشرة لزيارة فندق نوفوتيل إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة. .

إمارة الفجيرة

في بداية المقال لا بد أن نتحدث عن إمارة الفجيرة وموقعها الجغرافي وتاريخ الإمارة، فالإمارة هي إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة السبع، وهي الإمارة الوحيدة التي ليست أراضيها تقع على ساحل الخليج العربي، ولكنها تقع في بحر عمان خارج مضيق هرمز، أي في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة. الجزيرة العربية

يحدها من الشرق بحر عمان، ومن الغرب إمارة رأس الخيمة وإمارة الشارقة، ومن الجنوب مدينة كلباء في إمارة الشارقة، وتطل على ساحل الشارقة. الشارقة. سلطنة عمان يحكم الإمارة الشيخ حمد بن محمد الشرقي وولي عهده ابنه الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي. عاصمتها مدينة الفجيرة، ويوجد بها مقر. الحاكم والدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات التجارية.

تاريخ إمارة الفجيرة

كانت الإمارة تسمى قديماً بأرض العمل البحري، حيث كانت الموطن الأول للقبائل الشرقية التي اشتهرت بشجاعتها وبسالتها، وفي عام 1808م قام الشيخ محمد بن مطر زعيم الشرقيين ببناء قلعته و بنيت المدينة القديمة حولها.

ظلت إمارة الفجيرة لفترة طويلة من الزمن معزولة عن بقية إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب وعورة التضاريس الجبلية التي جعلت الوصول إلى ساحلها الشرقي صعبا، وفي عام 2011، تم افتتاح طريق الشيخ خليفة السريع، والتي وحدت إمارة الفجيرة مع إمارة دبي مما ساعد على اختصار زمن الوصول إلى الإمارة لمدة زمنية تتراوح بين 90 دقيقة إلى 30 دقيقة.

المقومات السياحية لإمارة الفجيرة

وتشتهر الإمارة بتضاريسها الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الجبال والسهول والواحات والمناطق الصحراوية، بالإضافة إلى شواطئ وينابيع عين جمور وعين مذاب الكبريتية، وهما من أبرز الوجهات السياحية في الفجيرة. كما تحتوي على العديد من المعالم التاريخية ولعل أشهرها قلعة الفجيرة التي تعتبر من أهم وأكبر قلاع الإمارة والتي تقع على ارتفاع يصل إلى 20 متراً فوق سطح البحر، بالإضافة إلى الحصن الحيل التي بنيت عام 1830، وقلعة أهلا التي بنيت على أنقاض حصن يعود تاريخه إلى العصر الحديدي.

كما تشتهر الإمارة كوجهة سياحية للاسترخاء والاستجمام، ويعود السبب في ذلك إلى موقعها الشرقي ومناخها المعتدل وطبيعتها المتنوعة مقارنة ببقية الإمارات الأخرى، حيث ساعدت طبيعتها البحرية المميزة على جذب البحارة . عشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم للسباحة وسباق القوارب والتزلج على الماء وصيد الأسماك. .

بعد حديثنا عزيزي القارئ عن جمال الإمارة واحتضانها للعديد من المعالم الأثرية، فمن المؤكد أن الإمارة أصبحت ضمن قائمة الوجهات السياحية التي ترغب بزيارتها، لذلك سنتحدث عن أبرز الفنادق الفاخرة في الإمارات إمارة. حيث ننصحك بالبقاء عند زيارتك للمدينة.

أهم الفنادق في إمارة الفجيرة

تمتلئ الإمارة بمجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة، التي توفر إقامة ممتعة والهواء النقي، وتتميز هذه الفنادق بإطلالتها البحرية، ولعل أبرز هذه الفنادق ما يلي: فندق ومنتجع إنتركونتيننتال الفجيرة، سيتي تاور الفجيرة فندق رويال إم مول الفجيرة وفندق نوفوتيل الفجيرة. وغيرها من الفنادق القديمة.

لكن في هذا المقال سنذكر كافة التفاصيل عن فندق نوفوتيل الذي ننصحك عزيزي القارئ بالتأكيد بالإقامة فيه عند زيارتك لإمارة الفجيرة.

فندق نوفوتيل الفجيرة

إذا كنت من محبي رؤية الجبال من نافذة غرفتك عليك التوجه مباشرة وزيارة فندق نوفوتيل الفجيرة، حيث يوفر الفندق إطلالات جبلية ويصنف ضمن منتجعات دبا الـ 5 نجوم. -منتجعات الفجيرة، ويبعد الفندق عن مركز مدينة الفجيرة حوالي 50 دقيقة 6 دقائق.

خصائص الفندق

يقدم الفندق لزواره العديد من الخدمات، أبرزها:

  1. موقع الفندق الممتاز وقربه من أشهر الأماكن.
  2. خدمة الغرف التي تخدم الضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم.
  3. يتمتع موظفو الفندق بثروة من الخبرة والمعرفة حول كيفية تلبية احتياجات الضيوف ومساعدتهم في الحصول على إقامة سعيدة.
  4. يحتوي الفندق على العديد من وسائل الترفيه التي تضيف المزيد من الرفاهية للإقامة.
  5. تحتوي وحدات الإقامة في الفندق على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على المدينة والجبل.

أهم مرافق وخدمات فندق نوفوتيل الفجيرة

  1. وتتميز الفنادق بغرفها وأجنحتها الفاخرة التي توفر إطلالات خلابة على الجبال ومعالم المدينة.
  2. يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات.
  3. يحتوي الفندق على مسبحين مجانيين للضيوف.
  4. ويضم ساونا ومركزًا للياقة البدنية يقع في السبا والمركز الصحي.
  5. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية تضم أجهزة رياضية متنوعة، ومعدات خاصة لخسارة الوزن وكمال الأجسام.
  6. يضم الفندق 6 غرف اجتماعات مجهزة ونادي للأطفال.

كما يقدم فندق نوفوتيل خدمات أخرى مثل النقل من وإلى المطار وتحويل العملات وخدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك مركز أعمال وقاعات اجتماعات وحفلات وغرف لكبار الشخصيات.

وجبات فندق نوفوتيل الفجيرة

يقدم فندق نوفوتيل الفجيرة مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. كما يضم مطعمين يحتويان على مأكولات مختلفة وقائمة طعام متنوعة. ويحتوي كلا المطعمين على عدة خيارات لوجبة الإفطار، بما في ذلك الكونتيننتال والنباتية والنباتية والحلال والخالية من الغلوتين. مع خيار تناول وجبة الإفطار في الداخل أو في الهواء الطلق أو في غرفتك.

أما بالنسبة للغداء والعشاء، فيمكن لفندق نوفوتيل الفجيرة تناول وجبة غداء أو عشاء لذيذة ورائعة في مطعم فالفور، أو مطعم ذا روك ستار، أو المأكولات الأمريكية والأوروبية، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية، كما يمكن للزوار تناول المقبلات والكوكتيلات. من مطعم فلفول طوال اليوم.

غرف فندق نوفوتيل الفجيرة

يضم الفندق غرف عادية بسرير كوين بمساحة حوالي 27 متر مربع، بالإضافة إلى غرف عادية بسريرين فرديين بمساحة حوالي 27 متر مربع، ويحتوي الفندق على أجنحة بمساحة حوالي 27 متر مربع بمساحة حوالي 60 مترا مربعا.

أسعار غرف فندق نوفوتيل الفجيرة

يختلف متوسط ​​سعر الغرفة حسب نوع الغرفة والإطلالة والحجم ووسائل الراحة المتوفرة في كل غرفة، وتبدأ أسعار الفنادق من 54 دولارًا خلال الموسم لشخصين، ولكن تتوفر أسعار أقل في أوقات أخرى من العام. .

معالم قريبة من فندق نوفوتيل الفجيرة

ويتيح الفندق لزواره زيارة العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى ولعل أبرزها الفجيرة مول وشاطئ الفجيرة، وذلك لموقعه المتميز في منطقة دبا قلب إمارة الفجيرة.

أقرب المطارات إلى نوفوتيل الفجيرة

تتوفر بالقرب من فندق نوفوتيل الفجيرة العديد من المطارات، لعل أهمها مطار رأس الخيمة الدولي الذي يبعد عن الفندق حوالي 67.1 كيلومتر، ومطار الشارقة الدولي الذي يبعد عن الفندق حوالي 83.9 كيلومتر.

وفي نهاية جولتنا في فندق نوفوتيل الفجيرة نتمنى لك عزيزي المسافر زيارة ممتعة إلى إمارة الفجيرة الساحرة وإقامة مريحة داخل فندق نوفوتيل الفجيرة ونراكم في جولة أخرى في فندق جديد في الإمارة الجميلة الفجيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى