الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق نوفوتيل جدة 2024

تقرير عن فندق نوفوتيل جدة

يصنف فندق نوفوتيل جدة من فئة 4 نجوم ويتمتع المكان بالتصميم المعماري الأكثر تميزًا ويتمتع أيضًا بديكور عصري أنيق يوحي بالرقي والفخامة، حيث يمكنك الاستمتاع بجو من المرح والاسترخاء.

يوفر فندق Novotel أماكن إقامة فريدة ومريحة. يوجد العديد من الغرف والأجنحة ذات الديكور الحديث. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية وشاشة تعرض جميع القنوات الفضائية. تتمتع كل غرفة بإطلالة مميزة. من مختلف النقاط المرجعية للمدينة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، كما يوجد مسبح مطل على الشاطئ، مسبح داخلي ومسبح على السطح. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية وسبا وساونا وغرفة بخار، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المساء بأنماط مختلفة.

يتمتع المكان ببيئة مناسبة للصغار حيث ستجد قنوات تلفزيونية مخصصة لهم، كما يوجد نادي للأطفال، منطقة ألعاب داخلية ويقدم الفندق جلسات مخصصة للأطفال.

يضم الفندق موقف للسيارات، وموقف سيارات مُناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتطلب الحجز المسبق. يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار وتأجير السيارات والجولات. المدينة.

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وحجز التذاكر. يتحدث الموظفون العديد من اللغات العربية والإنجليزية، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات العائلية والترفيهية، منها منطقة ألعاب داخلية وألعاب لوحية ومجالسة أطفال.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمة كي السراويل وكيها مقابل رسوم، كما تتوفر مرافق التنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بالكثير من وسائل الترفيه والفعاليات الرياضية الحية والمطاعم والمعارض المؤقتة ونادي للأطفال وغرف الألعاب.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من جدة مول، 5 كم من ستارز أفينيو مول، 5.3 كم من نافورة الملك فهد، 6.6 كم من مدينة ملاهي الشلال، و 12.9 كم من مطار الملك عبد العزيز.

خيارات تناول الطعام في فندق نوفوتيل جدة

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في فندق نوفوتيل جدة، الذي يقدم المأكولات العالمية والآسيوية والهندية والأفريقية والمشويات والمأكولات التركية.

يوجد مطعم “PALM RESTAURANT” وهو يقدم المأكولات العالمية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يقدم مطعم بالم مجموعة متنوعة من الوجبات والأطباق اللذيذة، كما يتمتع المطعم بأجواء مريحة مع النوافذ الزجاجية المنتشرة في كافة أنحاء المطعم وإطلالة على شارع التحلية.

يقدم فندق نوفوتيل جدة قوائم غذائية عند الطلب. يقدم المكان بوفيه للأطفال. تتوفر وجبات الأطفال والفواكه مقابل تكلفة إضافية. يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق، ومنها ما يلي:

  • مقهى دي روما يقع على بعد 200 متر من الفندق.
  • ستوديو مصر يقع على بعد 300 متر من الفندق.
  • كنتاكي فرايد تشيكن يقع على بعد 300 متر من الفندق.

غرف متاحة في فندق نوفوتيل جدة

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الحديث. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يوجد غرف فاخرة بها سريرين مفردين وأريكة، مساحة الغرفة 38 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف فاخرة مجهزة بسرير مزدوج وأريكة، مساحة الغرفة 38 متر مربع وتتسع لشخصين.
  • ستجد في الفندق غرف فاخرة بها سريرين مفردين وأريكة، 2 سرير فردي في الغرفة، ومساحة الغرفة 30 متر مربع، وتتسع الغرفة لشخصين.
  • يضم الفندق جناح سوبيريور يحتوي على سرير مزدوج كبير وأريكة وغرفة معيشة، وتبلغ مساحة الجناح 80 مترًا مربعًا، ويتسع لشخصين.
  • يوفر الفندق الإقامة في جناح تنفيذي يتكون من غرفة نوم مزدوجة كبيرة بها غرفة معيشة بها سرير أريكة، وتبلغ مساحة الجناح 70 مترًا مربعًا ويتسع الجناح لشخصين.

أسعار فندق نوفوتيل جدة

تبدأ أسعار الإقامة في فندق نوفوتيل جدة خلال الموسم السياحي من 120 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة. أسعار الإقامة هي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 120 دولارًا أمريكيًا + 25 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 16 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • تبدأ أسعار الغرف الديلوكس التي تحتوي على سرير مزدوج وأريكة من 135 دولارًا أمريكيًا + 28 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 16 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • تبدأ أسعار الغرف الديلوكس التوأم من 135 دولارًا أمريكيًا + 28 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 16 دولارًا أمريكيًا (وجبة إفطار اختيارية).
  • جناح سوبيريور ابتداءً من 264 دولارًا أمريكيًا + 55 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب) + 16 دولارًا أمريكيًا (إفطار اختياري).
  • الجناح التنفيذي ابتداءً من 304 دولار أمريكي + 63 دولار أمريكي (الرسوم والضرائب) + 16 دولار أمريكي (إفطار اختياري).

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات إيجابية. تقييم الفندق كان جيد جدًا وأشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع الرائع والأداء الممتاز لموظفي الاستقبال. تقدم العديد من الخدمات المتكاملة وأشاد الجميع بمستوى الهدوء والسكينة. أداء العاملين في التعاونية.

موقع فندق نوفوتيل جدة

يقع الفندق في حي الأندلس بمدينة جدة، بالقرب من المعالم السياحية، حيث يبعد عن مطار الملك عبد العزيز بمسافة 25.8 كم، وعن جدة مول بمسافة 4.3 كم، ويبعد الفندق عن الطيبات بمسافة 10.7 كم. مدينة الحضارات العالمية.

العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 21493، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق نوفوتيل جدة

وفيما يلي نوضح بعض المعلومات الإدارية حول سياسة الإقامة في الفندق:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2 ظهرًا.
  • استشارة حتى الساعة 12 ظهرا.
  • كما تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى، فهناك غرف تفرض غرامة وأخرى لا تفرض ذلك.
  • يجب على الضيف دفع ضريبة الضرر بقيمة 150 ريال سعودي. سيتم تحصيل المبلغ بشكل انتقائي واسترداده عند تسجيل المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • الأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة.
  • أسعار الأسرّة الإضافية من (1 سنة إلى 16 سنة مجاناً) مجانية، بينما تتوفر الأسرّة الإضافية (+17 سنة) بسعر 100 ريال سعودي.
  • فيما يتعلق برسوم السرير الإضافي، فهي غير مشمولة في السعر الإجمالي للإقامة ويجب دفعها بشكل منفصل، وتعتمد الأسرّة الإضافية على خيار الغرفة الذي تحدده.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • عند حجز 7 غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ويقبل الفندق المعاملات النقدية.

معالم قريبة من فندق نوفوتيل جدة

يوجد العديد من المعالم السياحية المميزة بالإضافة إلى الأماكن الحيوية التي ستجدها بالقرب من الفندق، وفيما يلي نوضح تلك الأماكن والمسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ممشى التحلية1.4 كم
حديقة الفيصلية1.5 كم
حديقة عبد الرحمن المفتي2.4 كم
حديقة الكاظمي2.8 كم
حديقة الروضة2.8 كم
متحف عبد الرؤوف خليل3 كم
متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية3 كم
حديقة الشمول3.5 كم
حديقة شارع اليمامة3.8 كم
حديقة تهامة3.9 كم
كورنيش جدة5 كم
نافورة الملك فهد5 كم
بيت ناصيف8 كم
ساحة التوحيد8 كم
برايا دا كورنيش نورتي7 كيلومتر
القطار – محطة جدة المركزية9 كم
مطار الملك عبد العزيز14 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى