الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق هدية كندة للوحدات السكنية الطائف 2024

تقرير عن فندق هدية كندة للوحدات السكنية الطائف

فندق هدية كندة للوحدات السكنية يتميز بأنه فندق فخم ذو 3 نجوم. يضم العديد من الشقق والأجنحة ذات المرافق المتنوعة. وهو مقصد سياحي رئيسي للكثير من سياح الطائف ويحتوي الفندق على العديد من المرافق الرائعة والمميزة.

يضم فندق هدية كندة العديد من الأجنحة والغرف الأنيقة، وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس ومطبخ مجهز بأدوات الطبخ. يتمتع الفندق بتصميم أنيق ومفروشات عصرية ويوجد غرف للمدخنين وغرف لغير المدخنين.

يوجد العديد من الغرف العائلية الكبيرة، كما توجد غرفة مجهزة بنظام عزل الصوت، كما يقدم الفندق خدمات الاستيقاظ المبكر لزوار الفندق.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، كما يقدم المبنى خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف وكي الملابس.

خيارات تناول الطعام في فندق هدية كندة

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة داخل فندق Kinda Gift، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإنجليزية والإيطالية والمغربية. يحتوي الفندق على مطعم،هيدكين“الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه.

الوحدات المتوفرة في فندق هدية كندة

يوجد في الفندق العديد من الأجنحة والشقق الفندقية الأنيقة ذات الأثاث الحديث والديكور الراقي والأنيق. كل وحدة فندقية مناسبة للسكن العائلي. تم تجهيز الوحدات بنظام عزل الصوت ومرافق الراحة الأخرى. من بين أنواع الوحدات. هناك ما يلي:

  • يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في جناح من غرفة واحدة، مساحة الغرفة 45 متر مربع.
  • يضم الفندق شقة مكونة من غرفة نوم وغرفة معيشة، وتبلغ مساحة الشقة 65 مترًا مربعًا.
  • يوجد جناح بغرفتي نوم ومساحة الجناح 84 متر مربع.

أسعار الوحدات في شقق هدية كندة

تبدأ أسعار الإقامة في الشقق والوحدات الفندقية من 80 دولارًا أمريكيًا وتصل إلى 133 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وإطلالتها.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، وجاء التقييم جيداً نظراً لمستوى النظافة والراحة، فضلاً عن المرافق المميزة والموقع السياحي الرائع والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

موقع فندق هدية كندة بالنسبة للوحدات السكنية

تقع وحدات هدية كندة السكنية على بعد 6.2 كم من منتزه الملك عبد الله، و 13.8 كم من منتزه الملك فيصل. أما مطار الطائف الإقليمي فيبعد عن منطقة الهدا 30.9 كيلومتراً و20.5 كيلومتراً.

العنوان: حي الهدية، المنطقة الوسطى، الطائف 26522، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق هدية كندة

نقدم لكم المعلومات التالية عن سياسة الإقامة في فندق هدية كندة:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 حتى الساعة 18:00.
  • التشاور حتى الساعة 3 بعد الظهر.
  • يجب على الضيوف إبراز بطاقة الهوية وبطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً عند الطلب.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • لا يسمح بالتدخين في الفندق.
  • لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في مكان الإقامة.

معالم قريبة من فندق هدية كندة

هناك العديد من المعالم السياحية المميزة التي ستجدها بالقرب من الفندق، ويمكنك الاستفادة منها لزيارتها والتعرف عليها والاستمتاع بالعديد من الأنشطة هناك، وفيما يلي نوضح تلك الأماكن وأهم الأنشطة المتوفرة. للتدرب هناك:

حديقة الملك عبدالله

يعتبر منتزه الملك عبد الله من الاماكن السياحية المميزة التي تقع بالقرب من الفندق حيث يبعد مسافة 6 كم فقط وهو مكان مثالي يتيح لك الابتعاد عن الضوضاء، وهناك يمكنك الاستمتاع بلحظات من التأمل والهدوء . .

يبدأ السائحون يومهم بالتجول في الحديقة والتعرف على مرافقها، فالحديقة مليئة بالمساحات الخضراء الكبيرة وبها العديد من أماكن الراحة المريحة، كما يوجد العديد من البحيرات الصناعية حيث يمكنك قضاء اليوم والاستمتاع بالمشي والركض. مسارات محددة هناك.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والممتعة وهناك ستجد العديد من الألعاب المثيرة، وهناك يمكنك اصطحاب الأطفال إلى منطقة الأطفال التي تحتوي على العديد من ألعاب الأطفال المميزة.

حديقة الردف

تعتبر حديقة الردف من افضل اماكن السياحة في طيق وتقع على بعد 5 كم فقط من موقع فندق هدية كندة. إنه أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه مع كتاب أو مع أصدقائك أو مع عائلتك. الأعضاء، وهناك يمكنك الاستمتاع بلحظات من التأمل والهدوء.

يمكنك بدء يومك بالمشي ومشاهدة المناظر الطبيعية والاستمتاع بالأشجار العالية والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من مصادر المياه والمسابح، كما يمكنك الاستمتاع بلحظات من التأمل والراحة في مناطق الاستراحة المنتشرة في أنحاء الحديقة.

يوجد العديد من العروض الموسيقية، ويمكن للناس الاستمتاع بلعب كرة القدم، والاستمتاع أيضًا بالعروض الموسيقية الحية التي تقام هناك، كما توجد مناطق لعب للأطفال والكبار.

تضم الحديقة عدد كبير من المرافق والخدمات العامة، كما يوجد بها العديد من المطاعم والمحلات التجارية ومتاجر الهدايا، بالإضافة إلى مسجد وموقف للسيارات ومقهى، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال ودورات مياه عامة.

حديقة سيساد الوطنية

تبعد الحديقة عن موقع الفندق 11 كم وتقع شمال شرق الطائف ويتميز المكان بمعالم طبيعية مميزة ويظهر المنتزه كمحمية طبيعية محاطة بالجبال المغطاة بالأشجار والمساحات الخضراء الواسعة المكان وتتميز بوجود الينابيع الطبيعية

وتضم الحديقة العديد من الأودية مثل وادي العرج ووادي سيسد، ويرتبط اسم الحديقة كما ذكرنا بسد سيسد الشهير الذي بناه الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان عام 677م. بما يحتويه من آثار، تم ترميمه خلال عام 1998، وبدأ باستقبال الزوار عام 1999. م.

يستمتع الزوار ببدء يومهم بالتجول في الحديقة ورؤية العديد من الجبال والسهول وينابيع المياه الخلابة، كما يوجد العديد من المساحات الخضراء الكبيرة التي يمكنك الاستفادة منها لقضاء نزهة عائلية مع أقاربك.

ولا تنسوا الاستفادة من التواجد لمشاهدة السد الأثري الذي بناه معاوية بن أبي سفيان في القرن السابع الميلادي وهو قيد الترميم المستمر، كما يمكن لأطفالكم الاستمتاع بالمنطقة الترفيهية التي يضمها المنتزه والتي تم ترميمها مؤخرًا . يضاف إلى المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى