الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق هلا ان عرعر 2024

تقرير عن فندق هلا ان عرعر

يعتبر فندق عرعر من فنادق الخمس نجوم الفاخرة، يتمتع الفندق بتصميم عصري أنيق من الداخل والخارج، بالإضافة إلى موقعه السياحي الفريد.

يحتوي الفندق على غرف مصممة بشكل أنيق مع مفروشات هادئة وعصرية وبسيطة، وتتمتع بإطلالة جميلة على المسبح، يحتوي المكان على العديد من الغرف التي تحتوي على منطقة جلوس، تلفزيون، حمام خاص وخزانة ملابس.

الفندق خالي من مسببات الحساسية، ويضم المكان مرافق لكبار الشخصيات، وغرف مجهزة بعازل للصوت، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية الواسعة، كما يوجد غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل التنقل إلى الفندق.

يمكنك الاستفادة من مراكز الأعمال وكذلك تأجير السيارات ويمكنك الحصول على خدمة الإفطار في الغرف كما يمكنك الحصول على خدمة التنظيف اليومية.

ويضم المكان مرافق للعناية بالصحة بالإضافة إلى مسبح داخلي وخارجي، كما يوجد مركز للياقة البدنية ومرافق صحية ومنتجع صحي. يمكنك الاستفادة من خدمات التجميل للبشرة والجسم، من خلال الجاكوزي وحمامات البخار والساونا والمساج.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، حيث يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة، كما يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية.

يمكنك الاستفادة من العديد من الأنشطة، مثل المبيت، كما يوجد أيضًا نادي للأطفال وحوض استحمام ساخن.

خيارات تناول الطعام في فندق هلا ان عرعر

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات اللذيذة، ويمكنك الاستفادة من وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح ومأكولات خفيفة.

يضم الفندق مطعمًا يقدم العديد من المأكولات، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قوائم طعام.

غرف متاحة في فندق هلا ان عرعر

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف الأنيقة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يضم حمام مزود بكل ما تحتاجه، كما يضم الديكور الأنيق والأثاث الفاخر، وفيما يلي نوضح أنواع الغرف المتوفرة في الفندق:

  • يحتوي الفندق على غرف قياسية مزدوجة بها سرير مزدوج كبير جدًا، تبلغ مساحتها حوالي 40 مترًا مربعًا، وتتسع لشخصين وطفل واحد.
  • يوجد عدة غرف مزدوجة فاخرة تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا، تتسع لشخصين وطفل، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي 57 مترًا مربعًا.
  • يحتوي الفندق على عدة غرف مزدوجة قياسية. تحتوي الغرف على 2 سرير فردي وتتسع الغرفة لشخصين وطفل. مساحة الغرفة حوالي 57 متر مربع.
  • يقدم الفندق جناح تنفيذي مكون من غرفتين بسرير مزدوج كبير جداً والغرفة الثانية بها سريرين مفردين، وتتسع لـ 4 أشخاص وطفلين.
  • يضم المكان جناح ملكي يتكون من غرفتين، الغرفة الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً، والغرفة الثانية تحتوي على سرير كبير، الجناح يتسع لـ 4 أشخاص و2 طفل.
  • يوجد عدة غرف مزدوجة تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة وتحتوي على سرير مزدوج كبير وتتسع الغرفة لشخصين وطفل.

أسعار فندق هلا إن عرعر

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 133 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف. تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتكون الأسعار أقل نسبيًا خلال غير موسمها. وفيما يلي نوضح أسعار الإقامة لكل واحد. الغرفة هناك:

  • غرف مزدوجة قياسية مقابل 106 دولار أمريكي.
  • يبلغ سعر الغرف الديلوكس المزدوجة 128 دولارًا أمريكيًا.
  • تبلغ تكلفة الغرف المزدوجة القياسية 128 دولارًا أمريكيًا.
  • الجناح التنفيذي 320 دولارًا.
  • الجناح الملكي 386 دولارًا.
  • تبلغ تكلفة الغرف التوأم 128 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جدًا. بسبب الموقع والراحة وبراعة الموظفين ومستوى الراحة والنظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

موقع فندق هلا ان عرعر

يتميز الفندق بموقع سياحي رائع قريب من العديد من المعالم السياحية المختلفة حيث يقع على بعد 5 كم من البدنة القديمة و 13 كم من مطار عرعر المحلي.

العنوان: X27G + QM7، طريق الملك فهد، مقابل قوات الأمن، المدينة الصناعية القديمة، عرعر 73311، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق هلا ان عرعر

هناك بعض المعلومات الإدارية التي يجب عليك معرفتها قبل الإقامة في الفندق، وفيما يلي نوضح لك تلك المعلومات:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30.
  • المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يشتمل الفندق على أسرّة أطفال أو أسرّة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا ولا يقبل بطاقات الائتمان.

معالم قريبة من فندق هلا ان عرعر

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق لزيارة هذه المعالم بشكل سريع وأكثر من مرة، وفيما يلي نوضح لك تلك المعالم:

حديقة عرعر الوطنية

تعتبر من أجمل منتزهات عرعر وتجذب الكثير من السياح من كل مكان، وتجذب الزوار خاصة خلال العطلات الرسمية، تضم الحديقة العديد من الألعاب الترفيهية المبهجة كما يوجد العديد من الأماكن المخصصة للجلوس وسط الأراضي الخضراء، ويمكنك استمتع بالأشجار والنباتات التي تحيط بك من كل جانب.

تعمل الحديقة يومياً ويمكنك التعرف على موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

طريق بارك طريف

وهي من منتزهات عرعر المميزة والتي تتميز بمساحتها الواسعة، ويضم المكان العديد من الأراضي الخضراء وأشجار النخيل الضخمة، كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجواء المرح والمرح. استمتع بالاستجمام في بيئة حصرية. تبعد الحديقة عن وسط المدينة 11.5 كم وهي مفتوحة طوال اليوم. .

العنوانيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مركز عرعر للتسوق

يعتبر مركز عرعر للتسوق من الأماكن السياحية المميزة التي يمكنك الاستمتاع فيها بأنشطة التسوق والترفيه، يضم مركز التسوق العديد من محلات الملابس، كما يوجد أيضًا العديد من محلات الملابس النسائية والرجالية، ويضم المكان العديد من محلات الملابس الرياضية

يمكنك الحصول على الأحذية الرياضية والكلاسيكية من خلال المحلات التجارية المنتشرة هناك، كما يمكنك في المول شراء الساعات والمجوهرات والإكسسوارات المتنوعة.

يمكنك الذهاب إلى السينما. يضم المكان العديد من المطاعم التي ستجدها في الدور الأول من المول، بالإضافة إلى العديد من الكافيهات المميزة. يمكنك الاستفادة من العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الموجودة في الموقع والحصول على خدمات ركن السيارات. المراحيض العامة وأجهزة الصراف الآلي.

العنوانويمكنك معرفة موقع المول باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى