الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق هيلتون جدة 2024

تقرير عن فندق جدة هيلتون

يعتبر فندق جدة هيلتون من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم. تتمتع الغرف والأجنحة بتصميم عصري رائع وتقع بالقرب من المراكز التجارية والمعالم السياحية المتنوعة بالمدينة.

يتوفر بالفندق العديد من المرافق الخدمية المناسبة للنزلاء. يوجد أيضًا ملاعب لكرة القدم وكرة السلة. يضم الفندق حمامات سباحة، غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. يوجد صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى المستويات لتلبية احتياجات الزوار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج، كما يعمل جهاز الصراف الآلي ومكتب الأمتعة اليسرى ومكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف، وكي السراويل، وكي الملابس، والتنظيف الجاف. تتوفر في الفندق بعض مرافق رجال الأعمال، مثل الفاكس وتصوير المستندات مقابل رسوم إضافية. يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعة للاجتماعات والحفلات.

يوجد بالفندق موقف للسيارات لا يتطلب الحجز المسبق ويمكنك الاستفادة من محطة شحن السيارات الكهربائية الموجودة داخل موقف السيارات. موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة ويتحدث موظفو الفندق اللغة العربية بطلاقة. الإنجليزية والهندية والفلبينية.

خيارات تناول الطعام في فندق جدة هيلتون

يقدم الفندق العديد من الوجبات والأطباق المتنوعة للضيوف حيث يوجد بالفندق 4 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والفرنسية والأمريكية بالإضافة إلى المأكولات الهندية إلى جانب الحلويات والمشروبات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة في المقهى الموجود داخل الفندق.

غرف متاحة في فندق جدة هيلتون

يحتوى الفندق على غرف بها كافة وسائل الراحة، منها حمام خاص، تلفزيون بشاشة مسطحة، منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس. تتميز الغرف بديكور أنيق وفاخر ومؤثثة بأرقى الأثاث. جميع وسائل الراحة متوفرة وأنواع الغرف المتوفرة تشمل:

استمتع بغرف تنفيذية توأم مكيفة تحتوي على ثلاثة أسرّة توأم ووجبة إفطار مجانية.

تتوفر غرف تنفيذية مزدوجة بها ثلاثة أسرة، ويمكنك الاستفادة من وجبة الإفطار المجانية المقدمة للضيوف في الغرفة.

يحتوي الفندق على غرف مزدوجة فاخرة بأسرة مزدوجة، بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، يقدم وجبة إفطار مجانية للضيوف ويتميز بسعره المنخفض.

توجد غرف ديلوكس توأم بلس مع أسرة مزدوجة مطلة على البحر الأحمر. يحصل الضيوف على وجبة إفطار مجانية أو بسعر مخفض.

يمكنك الإقامة في غرف هيلتون ديلوكس كينغ التي تحتوي على سرير كبير وشرفة مطلة على المدينة وشواطئ البحر.

توجد غرف تنفيذية بلس تحتوي على سرير مزدوج كبير وسرير أريكة وشرفة مطلة على البحر الأحمر.

أما الأجنحة، فهناك أجنحة تنفيذية بها سرير مزدوج كبير وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير، وغرف معيشة مطلة على المدينة أو البحر، وبها أيضًا مكتب.

أسعار غرف فندق هيلتون جدة

وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف الديلوكس من 350 دولارًا أمريكيًا، في حين تصل أسعار الغرف التنفيذية إلى 426 دولارًا أمريكيًا. وتختلف الأسعار حسب الخدمات المطلوبة ووقت الحجز والإطلالة ونوع السرير الموجود في الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة لكونه من أفضل الفنادق من حيث الموقع، طاقم العمل والإطلالة، حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة وجودة الطعام ومستوى الهدوء والراحة في الغرف.

موقع فندق جدة هيلتون

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على مقربة من طرق المواصلات والوسائل العامة ويبعد عن Fun Time City مسافة 1.3 كم، ويبعد الفندق عن Red Sea Mall مسافة 3.6 كم و 2.4 كم عن البارك أمواج. ويقع على طريق الكورنيش بمدينة جدة.

ويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

معلومات عن فندق جدة هيلتون

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب أن تعرفها عن سياسة الفندق، ومن بينها ما يلي

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00.

تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. يجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي، يتم دفعه نقدًا ويتم استرداده عند المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكنك الحصول على سرير أطفال عند الطلب مجاناً كما يمكنك الحصول على سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي للشخص الواحد.

لا يشمل السعر الإجمالي رسوم سرير الأطفال، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

عند حجز تسع غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة للضيوف ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق هيلتون جدة

يتميز الفندق بموقعه الرائع بالقرب من المعالم السياحية مما يجعله مناسب للسياح. ومن المعالم القريبة من الفندق ما يلي:

متنزه وقت المرح

تعتبر من الأماكن المناسبة للعائلات، فهي تقع على طريق الكورنيش وينجذب إليها الكثير من الكبار والصغار لما تحتويه من وسائل ترفيهية، يمكنك الاستمتاع بأجواء الإثارة والترفيه، ويحب الكثير من الزوار البدء بها. رحلتك بالتجول في المكان والاستمتاع أيضًا بالألعاب والمرافق المختلفة.

يوجد العديد من الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الفئات العمرية، ويمكنك الاستمتاع بلعبة السيارات التصادمية وكذلك ألعاب التسلق والنزول ولعبة الكرسي الطائر وقطار الرعب. ستجد داخل المتنزه صالة بولينغ. ويمكنك الاستمتاع بالاسترخاء وسط المساحات الخضراء الواسعة الموجودة هناك.

إذا كنت من محبي التزلج ستجد أيضًا قاعة مخصصة لذلك، يوجد العديد من ألعاب الفيديو التي ستحب تجربتها، يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة من نوعها، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المختلفة . هناك بعض وسائل الراحة بما في ذلك المراحيض العامة ومواقف السيارات ومحلات بيع الهدايا.

حديقة الشلال

تعتبر حديقة الشلال من الأماكن المميزة القريبة من الفندق وهي أكثر الأماكن التي يقصدها الزوار لتنوع وسائل الترفيه فيها وتقدر مساحتها بحوالي 60 ألف متر مربع ويزورها الكثير من السياح كل عام . وهي وجهة للزوار المحليين والأجانب، حيث ستستمتع بتجربة مليئة بالترفيه والإثارة.

يحب الكثير من السياح استكشاف الألعاب الموجودة داخل الحديقة، والاستمتاع أيضًا بالألعاب الكهربائية التي تجذب مختلف الفئات العمرية، كما يوجد العديد من المراجيح ومنطقة ترفيهية للأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بلعبة السيارات المتصادمة، والكراسي الطائرة، والرعب القطار، وأيضا قطار الموت. توجد صالة بولينغ وغرفة تسلق وسينما.

شاطئ أبحر الشمالي

يعد من الشواطئ المثالية ويقع على ساحل البحر الأحمر، ويعتبر وجهة صيفية لا مثيل لها، وهناك يمكنك التمتع بجو من الاسترخاء والهدوء، كما يحب الكثير من السياح المشي على طول الشاطئ والاستمتاع . نسيم البحر وأمواجه وكذلك السباحة في مياه البحر الدافئة، يحب الكثير من السائحين الجلوس أمام البحر والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

ويعد الشاطئ فرصة مثالية لعشاق رياضة الغوص للغوص هناك والاستمتاع ببيئته. كما يمكنك الجلوس وتناول الطعام أمام مياه الشاطئ، والاستمتاع أيضًا بصيد الأسماك، بالإضافة إلى حفلات الشواء المتنوعة.

يوجد العديد من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات، والعديد من القوارب الصغيرة، والعديد من المرافق الخدمية، ودورات المياه العامة وكبائن الاستحمام، والدخول مجاني والشاطئ مفتوح كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى