الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع ارائك الطائف 2024

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة، فاعلم أن منتجع أركات الطائف هو الأفضل لذلك، حيث يعتبر من المنتجعات السعودية التي تحظى بثقة عالية من الضيوف نظراً لموقع المنتجع الحيوي و توافر مجموعة عديدة من الخدمات الراقية داخلها

يضم المجمع حمام سباحة خاص ومميز وتغلب على وحداته الأناقة والمفروشات العصرية الفاخرة. الوحدات مكيفة ومجهزة بالكامل، وتحتوي أيضًا على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون وأريكة، فضلاً عن خزانة ملابس. ، وحمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه، ومطبخ مزود بأدوات خاصة لإعداد الطعام، ويشتمل على غسالة وميكروويف وثلاجة.

تتمتع الأجنحة بالخصوصية التامة والأناقة وفخامة الأثاث والديكور والتأثيث العصري، أما من حيث الخدمات والمرافق فتتوفر الفلل بخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف آمن للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك دون أي إجراء.

يتوفر بالمنتجع خدمة الصراف الآلي، بالإضافة إلى التنظيف اليومي والكي، كما توجد مناطق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يسهل عملية الوصول والمغادرة.

يوجد مناطق داخلية وخارجية للأطفال، وغرف لغير المدخنين، وأماكن خاصة للتدخين، وغرف خاصة للعائلات.

خيارات تناول الطعام في فندق ارائك الطائف

لا يحتوي الفندق على أي مطاعم ولكنه قريب جداً من عدة مطاعم في المنطقة، حيث تقدم المطاعم الموجودة هناك المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي وسوبر ماركت الذي يتيح للضيوف إمكانية شراء الأطعمة المتنوعة، وتحتوي الوحدات على مطبخ مجهز حيث يمكنك طهي الطعام.

غرف متاحة في فندق ارائك الطائف

يضم الفندق العديد من الغرف المريحة والأنيقة ذات المفروشات الفاخرة. وتحتوي الغرف على حمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس وتناول الطعام، فضلاً عن ماكينة صنع الشاي والقهوة. من بين أنواع الغرف ما يلي:

يوجد غرف ديلوكس مزدوجة لا تحتوي على مسبح وبها سرير مزدوج كبير.

يمكنك الإقامة في أجنحة بغرفة نوم واحدة مع صالة بدون مسبح وسرير مزدوج كبير.

يوفر الفندق إمكانية الإقامة في فيلا تتكون من ثلاث غرف نوم تنفيذية مع مسبح وتتسع لسبعة أشخاص.

أما الفيلا الفعلية فهي تحتوي على ثلاث غرف نوم مع حوض سباحة يتسع لسبعة أشخاص.

أسعار منتجعات اراكا الطائف

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع ما بين 40 إلى 76 دولار أمريكي للغرف القياسية في الليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف التكلفة باختلاف الموسم السياحي وكذلك نوعية الغرف والخدمات المطلوبة.

حصل الفندق على تقييم رائع من الزوّار، حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة وطاقم العمل الجيد ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

موقع منتجع ارائك الطائف

يقع المجمع على بعد 35 كم من جامعة الطائف مما يجعله مناسب لسكن الطلاب الجماعي، ويأخذك على بعد 21 كم من وسط مدينة الطائف ويبعد الفندق عن مطار الطائف 43.3 كم.

العنوان: طريق الملك فهد، حي الاخباب، الطائف، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق ارائك الطائف

قبل الإقامة في المنتجع هناك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها والتي تتعلق بسياسة العمل في المنتجع وهي كالتالي:

يبدأ المنتجع تسجيل الوصول الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع المقعد المحجوز.

عند الوصول سيتم طلب ضريبة تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي وسيتم تحصيل المبلغ نقداً.

سيتم استرداد المبلغ بالكامل عند المغادرة، بناءً على التحقق من مكان الإقامة.

أما بالنسبة للأطفال فالمكان يرحب بالأطفال بغض النظر عن أعمارهم، ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي للطفل الواحد، وأما أسرة الأطفال فهي مجانية.

لا يوجد عمر محدد للتسجيل في المكان، ويسمح المكان بدخول الحيوانات الأليفة مجانًا دون أي رسوم.

يقبل الفندق التعامل مع الأنظمة المصرفية، إما Visa أو American Express أو Union أو MasterCard.

معالم قريبة من فندق ارائك الطائف

يتمتع الفندق بموقع سياحي فريد ومميز وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق الرائع لزيارة هذه المعالم، ومن ثم سنعرض لكم أهم المعالم السياحية التي تحيط بالمكان.

حديقة الردف

وهي من حدائق مدينة الطائف المميزة وتبعد عن الفندق مسافة 3.5 كم، تتميز الحديقة بكثرة المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى مساحات الزهور الجميلة.

يحب الكثير من السياح المشي وممارسة الرياضة، حيث يوجد بها منطقة مخصصة للمشي والركض، وكذلك ركوب الدراجات، وهي أفضل مكان للتأمل والاسترخاء والتقاط الصور التذكارية.

حديقة الملك عبدالله

وهو من الأماكن العائلية المميزة في الطائف، ويبعد عن الفندق مسافة 9 كم فقط، ويحتوي المنتزه على منطقة ترفيهية للأطفال مع أجمل الألعاب المناسبة لهم.

تتوزع الحديقة على مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للركض والمشي وركوب الدراجات.

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بالمقاهي المتنوعة هناك، بالإضافة إلى إمكانية التسوق في السوق القريب من المنتزه والذي يقدم العديد من المنتجات.

حديقة الملك فيصل

وعلى بعد 18 كم من الفندق ستجد منتزه مك فيصل، المكان الذي يجذب الكثير من الزوار سواء من السياح أو الزوار المحليين.

توفر الحديقة فرصة حقيقية للترفيه والاستمتاع، وتتمتع بمساحات خضراء واسعة في كافة أنحائها، بالإضافة إلى وجود المقاعد الخشبية التي تمنحك فرصة الجلوس والتأمل.

يوجد مطعم يقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى