الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع الخزامى الطائف 2024

تقرير عن منتجع الخزامى الطائف

يعتبر هذا المنتجع من أجمل منتجعات الطائف السياحية فئة الأربع نجوم، وهو من فنادق السعودية التي تقدم خدمة متكاملة رائعة، ويتميز الفندق بموقعه السياحي الفريد بالقرب من الحدائق والمتنزهات مما يجعله أحد أفضل المنتجعات السياحية في الطائف. أماكن الإقامة التي يحبونها للزوار والتي كانت دائمًا خيارهم الأول.

يضم الفندق العديد من الغرف والوحدات ذات التصميم الجذاب والمرافق المجهزة بمفروشات عصرية ذات إطلالات خلابة على الحديقة. تحتوي الغرف على مناطق معيشة واسعة ومنطقة جلوس وتراس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مجهز بالكامل. وسائل الراحة

يمكنك الاسترخاء من خلال الاستفادة من المرافق الصحية، حيث يوجد مسبح مخصص للأطفال وآخر مغطى، كما يمكنك الاستمتاع بمسارات التنزه وهي من الأنشطة التي لطالما نال إعجاب نزلاء المنتجع. هناك عدد قليل من الخدمات المختلفة التي يقدمها الفندق، بما في ذلك مواقف خاصة للسيارات، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، وجميعها مواقف آمنة للسيارات ومناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد اتصال مجاني بالإنترنت يمكنك استخدامه في جميع أنحاء الفندق. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق غسيل الملابس مقابل رسوم إضافية. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. هناك جولة. مكتب ومكتب صرف العملات. فريق العمل جيد في التحدث بالعديد من اللغات. اللغات ومنها العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في منتجع الخزامى الطائف

لا يوجد بالفندق أي مطعم، إلا أنه قريب من عدد من المطاعم الفاخرة، حيث يمكنك تناول المأكولات السعودية في فصل الشتاء. كما يمكنك طلب المشروبات من المقهى المجاور للفندق والذي يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

غرف متاحة في منتجع الخزامى الطائف

ما يميز الفندق وجود العديد من الغرف الرائعة والأنيقة ذات الديكورات الحديثة والأثاث الحديث. وهي مجهزة بتلفزيون مسطح وحمام خاص. تم تركيب نظام عزل الصوت في جميع الغرف. أنواع الغرف المتوفرة. في الفندق تشمل ما يلي:

هناك شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 75 متر مربع.

يمكنك الإقامة في شقة من غرفة واحدة بمساحة 110 متر مربع.

توجد غرف مع مسبح خاص بمساحة 385 متر مربع.

يمكنك الإقامة في شقة من غرفتي نوم بمساحة 175 م2

اسعار منتجع الخزامى الطائف

وتبدأ أسعار الإقامة في الشقق والفلل والغرف في المنتجع من 613 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، بينما تصل في فترات خارج الموسم إلى 120 دولارًا أمريكيًا. تقييمات الفندق كانت جيدة وأشاد الكثير من الزوار بمستوى الراحة والنظافة والموقع الجيد والسعر الذي يتناسب مع قيمة الإقامة.

موقع منتجع الخزامى

تتميز المنطقة بموقعها السياحي الرائع حيث ستجدها قريبة من مركز مدينة الطائف، حيث تبعد حوالي 5.2 كم عن منتزه الملك عبد الله و 11.2 كم عن منتزه سيسد الوطني، كما أنها قريبة من مطار الطائف الإقليمي. ويبعد حوالي 25.8 كم، ويبعد عن حديقة المضية حوالي 5.2 كم.

العنوان: مكتب بريد المودة، جبرة، الطائف 26523 وادي وج خلف، الطائف، المملكة العربية السعودية

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

معلومات عن منتجع الخزامى

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية المتعلقة بحجز الغرف أو الوحدات أو الأجنحة في الفندق والتي يجب عليك الإلمام بها، ومنها:

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة أو الوحدة التي تقيم فيها. ويرحب المنتجع بالأطفال من جميع الأعمار.

يعتبر المنتجع الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغين. يطبق الفندق سياسة السرير الإضافي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات الفيزا فقط. يحق للمنتجع حجز مبلغ مؤقتًا قبل الوصول.

وقد نال المنتجع إعجاب الزوّار بموقعه المميز وإطلالته وغرفه الواسعة والنظيفة بالإضافة إلى تقديمه خدمات مميزة مقارنة بالسعر، وهناك بعض الشكاوى المتعلقة ببعض مشاكل الإنترنت والواي فاي وبرمجة المفاتيح الإلكترونية.

وأكثر ما نال إعجاب زوار المنطقة هو وجود مسبح خارجي وآخر داخلي، ويبعد الفندق عن مركز قلب الطائف للتسوق 5 دقائق، وعن المطار 21 دقيقة فقط.

معالم قريبة من منتجع الخزامى

يوجد بالقرب من منتجع الخزامى العديد من المعالم السياحية الرائعة وعليك الاستفادة من موقع الفندق الممتاز لزيارة هذه المعالم. تشمل هذه المعالم ما يلي:

قرية الطائف المائية

يعشق الكثير من السياح زيارة الطائف لمعالمها، ومن أهم المعالم القريبة من منطقة الخزامى هي القرية المائية، وهي مكان مثالي للتنزه واستكشاف الألعاب والمرافق التي تحتويها. وجهة عائلية فريدة من نوعها لألعابها المائية المناسبة للعائلة. .

يمكن للعائلات الاستمتاع بالمسابح وكذلك الاستفادة من الأمواج الصناعية، وهي من الأماكن المناسبة للأطفال لما تحتويه من مسابح خاصة للأطفال ورشاشات مياه، ويمكن الاستمتاع بعدة زلاقات مائية، كما تضم ​​قرية الطائف المائية المياه. حمامات سباحة مجهزة بنظام الأمواج الصناعية.

يوجد في القرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المتنوعة، ورسوم الدخول للكبار 125 ريال سعودي، أما للأطفال 40 ريال سعودي.

حديقة سيساد الوطنية

تعتبر من أهم المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية، وتصنف كمحمية طبيعية تحيط بها الأشجار المورقة وتحيط بها المساحات الخضراء وفيها ينابيع طبيعية، وتضم هذه الحديقة أودية، ويرتبط اسمها بالمدينة السد الشهير الذي بناه الصحابي معاوية بن أبي سفيان سنة 677.

تم ترميم المنطقة بما فيها من آثار عام 1998 وافتتحت عام 1999، ويمكنك بدء جولتك هناك بالتجول في المنتزه الذي يعتبر محمية طبيعية تضم العديد من الجبال والسهول والينابيع الخلابة، ويضم المنتزه مساحات خضراء كبيرة. حيث يمكنك قضاء بعض الوقت مع عائلتك. .

ويجب عليك التقاط صور تذكارية للشلالات من حولك، كما يمكنك زيارة السد القديم الذي بناه الصاحب العظيم معاوية في القرن السابع الميلادي. ج. والتقاط الصور التذكارية بجانبه. يمكنكم قضاء وقت ممتع في مناطق ألعاب الأطفال، بما فيها ملاعب كرة القدم، والدخول إليها مجاني، والحديقة مفتوحة من الساعة 6:00 حتى 22:00.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى