الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع الدانه الخبر 2024

تقرير عن منتجع الدانة الخبر

يعتبر منتجع الدانة بالخبر من أفضل المنتجعات. يقع في قرية الخليج ويتمتع بإطلالة ساحرة وخلابة مع العديد من المعالم الطبيعية. يوجد العديد من المرافق الترفيهية التي توفر عطلة مميزة وممتعة للضيوف. يضمن المكان لضيوفه إقامة مريحة حيث يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.

يضم المنتجع حديقة رائعة وخلابة، كما يوجد أيضًا منطقة شاطئ خاص، بالإضافة إلى حمامات سباحة مع مرافق صحية ومركز صحي، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وساونا وجاكوزي.

يقدم المجمع العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية للضيوف حيث يمكنكم ركوب الخيل وتأجير الدراجات الهوائية والغوص وصيد الأسماك، كما يمكنكم لعب تنس الطاولة والبلياردو وملعب للأطفال.

وستجد هناك أيضًا صالون تجميل ومحل لبيع الهدايا وغرف اجتماعات مجهزة، ويستطيع موظفو الفندق التحدث بالعديد من اللغات.

يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة والوصول السريعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات كي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

خيارات تناول الطعام في منتجع الدانا

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات الانتقائية من مختلف المطابخ العالمية، ويحب العديد من الزوار الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في مطعم ماريانا بلازا ومطعم دولفين.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

غرف متاحة في منتجع الدانة الخبر

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف ذات الديكورات الرائعة والأثاث الحديث، ومن أنواع المنازل والوحدات المعروضة في المنتجع ما يلي:

يمكنك الإقامة في فيلا صن سيت التي تتكون من غرفتي نوم مطلة على البحر، الأولى بها سرير مزدوج كبير والثانية بها سريرين مفردين وتتسع لـ 4 أشخاص و3 أطفال.

توجد فيلا مكونة من ثلاث غرف مطلة على البحر، الغرفة الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سريرين فردي والثالثة بها سرير مزدوج كبير وتتسع لـ 6 أشخاص و5 أطفال.

توجد فيلا سوبيريور تتكون من 3 غرف نوم مطلة على البحر، غرفتي نوم بها 2 سرير فردي، أما الثالثة بها سرير مزدوج كبير وتتسع لـ 6 أشخاص و5 أطفال.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في فيلا ريال التي تتكون من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، تتكون الغرف من 2 سرير فردي، باستثناء غرفة النوم الثالثة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً وتتسع لعدد يصل إلى 6 أشخاص و5 أشخاص. أطفال.

توجد فيلا سانسيت سوبيريور تتكون من ثلاث غرف نوم مع مسبح مدفأ، اثنتان بهما سريرين مفردين والثالثة بسرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لـ 6 أشخاص و5 أطفال.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في فيلا الحديقة التي تحتوي على 3 غرف نوم، كل غرفة بها 2 سرير فردي، باستثناء غرفة النوم الثالثة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير، كما توجد غرفة معيشة بها سرير أريكة، وتتسع الفيلا 6 أشخاص و5 أطفال.

أسعار منتجع الدانة الخبر

كما يسأل العديد من السياح عن أسعار الإقامة في المنتجع، ومن الجدير بالذكر أن سعر الإقامة يبدأ من 507 دولار، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم السياحي. تمكن منتجع الدانة من الحصول على تقييمات رائعة. بالنسبة للموقع والراحة ومستوى أداء طاقم العمل وتنوع المرافق، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول مستوى نظافة المبنى.

موقع منتجع الدانة بالخبر

يقع المجمع على بعد 71.3 كم من مطار الملك فهد الدولي و 700 متر من خليج نصف القمر. يقع على الجانب الآخر من شاطئ نصف القمر في مدينة الخبر، منطقة الظهران، المملكة العربية السعودية. يمكنك رؤية موقع الفندق. عبر خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن منتجع الدانا الخبر

هناك معلومات إدارية يجب أن تكون على علم بها قبل حجز الإقامة في الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 13:00. يجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 1,000 ريال سعودي عند الوصول. يتم تحصيل المبلغ نقدًا وإعادته بالكامل عند المغادرة.

يرحب المنتجع بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر خمس سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

المكان لا يتضمن سرير إضافي عند الطلب. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. المجمع يدعم ماستركارد وفيزا. يحق للمكان حجز مبلغ مؤقتًا نظرًا لخطورة الحجز. وصول

يقدم المنتجع خيارات الإفطار منها إفطار كونتيننتال وإنجليزي ونباتي، كما أن المنتجع بشكل عام مناسب للعائلات العربية حيث يوفر المكان مركز ترفيهي للأطفال بالإضافة إلى وجبات خاصة لهم. يمكنك الوصول إلى المنتجع من أقرب مكان. المطار باستخدام سيارة أجرة ستوصلك إلى هناك خلال 50 دقيقة، وهناك بعض الأمور التي تحدد أسعار الإقامة تشمل تاريخ الإقامة وسياسة الفندق.

ويتميز المنتجع بكثرة المساحات الخضراء، كما يوجد حمامات سباحة، بالإضافة إلى وجود العديد من الشواطئ التي تهيمن عليه، كما يوجد منطقة لتربية الحيوانات، كما يوجد ملعب للجولف، ويستمتع الكثير من الأشخاص بالمشي. ومسارات للركض، كما يمكنك الاستمتاع بالعشاء في مطعم المنتجع الخارجي عند غروب الشمس وأحد أهم الأنشطة. وسوف تستمتع بالقفز بالمظلات والغوص هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى