الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع الملفى عنيزة 2024

تقرير عن منتجع الملفا بعنيزة

ويعتبر هذا المنتجع من المنتجعات المميزة ذات الأربع نجوم. ويتميز المكان بموقعه السياحي الرائع الذي يوفر إطلالة بانورامية لا تصدق. يمكنك الاستمتاع بالغرف والحدائق الخضراء المنتشرة في كافة أنحاء المنتجع، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المبهجة. أنشطة

يتميز الفندق بقربه من عنيزة مول الذي يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد 10 دقائق عن مستشفى سعود و 35 دقيقة فقط عن مطار عبد العزيز الإقليمي.

يضم المجمع العديد من الغرف الكلاسيكية كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. تحتوي وحدات الإقامة في الفندق على عازل للصوت.

يقدم الفندق خدمات تخزين الأمتعة ويمكنك أيضًا الحصول على خدمات الصحف اليومية إذا كنت ترغب في قراءة الأخبار. يمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار وكذلك خدمات الإيقاظ السريع. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. الخدمات فاي.

يوجد العديد من المرافق لكبار الشخصيات، كما يوجد أيضًا مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يوجد غرف خاصة للمدخنين وغير المدخنين، ويمكنك الاستفادة من حضور الفعاليات الرياضية الحية، وأيضًا ركوب الدراجات.

خيارات تناول الطعام في منتجع الملفا بعنيزة

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، حيث تتوفر وجبات الإفطار والغداء والعشاء مقابل تكلفة إضافية. يوجد أيضًا مقهى للأطفال ومطعم للوجبات الخفيفة. يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار على الطراز الأمريكي والآسيوي، كما يتوفر أيضًا طعام للنباتيين.

يضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والفواكه وغيرها.

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، ومنها:

مطعم النخيل: الأقرب هو 7 كم من الفندق.

لقمة تمام: ويبعد عن الفندق 7 كم.

وريثيقع أقرب فندق على بعد 8 كم.

غرف متاحة في منتجع الملفا عنيزة

تتميز غرف الفندق بمفروشات أنيقة وفاخرة، كما تتميز بالديكور الأنيق والمفروشات الفاخرة. وتحتوي الغرف أيضًا على حمام خاص، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. أنواع الغرف المتوفرة هي:

غرف مزدوجة تحتوي على سريرين فرديين، تتسع الغرف لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الغرفة 20 مترًا مربعًا تقريبًا.

جناح من غرفة واحدة يحتوي على سرير مزدوج، وتتسع الغرف لشخصين وطفلين، وتبلغ مساحة الأجنحة 40 متراً مربعاً تقريباً.

الغرف المزدوجة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير، تتسع لشخصين وطفل، ومساحتها 20 متر مربع.

أسعار منتجع الملفا

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 79 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وكذلك الغرف والأجنحة، وتكون الأسعار خارج الموسم السياحي أقل نسبيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بذكاء طاقم العمل والموقع الرائع ومستوى الخدمة. هناك بعض التعليقات السلبية التي تركزت على قلة المصاعد والخدمات الفندقية.

موقع منتجع الملفا بعنيزة

يقع المنتجع على طريق عثمان بن عفان وعلى مقربة من عدة مراكز للتسوق، حيث يقع على بعد 11.5 كم من العثيم مول، 13 كم من عنيزة مول وعلى مقربة من بحيرة العوشازية 15.1 كم.

يقع الفندق على بعد 10 كم من سور حركان، 10 كم من هول وول، 11 كم من منتزه الدوحة، وستجد حدائق الحاجب الغربي على بعد 14 كم من موقع الفندق.

العنوان: 3662 الطريق الدائري الداخلي – المنطقة الشمالية، 6123، حي المروج، عنيزة 56432، المملكة العربية السعودية.

الموقعبإمكانكم التعرف على موقع منتجع الملفى عنيزة عبر خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن منتجع الملفا عنيزة

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب عليك معرفتها قبل حجز غرفة فندقية، وسنشرح تلك المعلومات فيما يلي:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 50 ريال سعودي. لا توجد أسرة إضافية مخصصة للأطفال.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى