الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع النزهة السياحي ابها 2024

يعتبر منتجع النزهة من أجمل منتجعات أبها ذات الثلاث نجوم. يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للضيوف. ويتمتع باستقبال جيد، كما أنه قريب من المعالم السياحية بالمدينة. يوفر الفندق شقق مكيفة تشتمل على كافة الكماليات. واحتياجاتها، وهي مجهزة بأثاث فاخر، وتحتوي على أسرة مريحة نالت إعجاب الكثير.

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك بأمان. هناك أيضًا غرف عائلية توفر الخصوصية والراحة للضيوف.

يضم الفندق خدمات استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الخدمات العائلية والترفيهية، يعمل الفندق على نظام الخدمة الذاتية، لذا ستجد مطبخ مجهز بكل ما تحتاجه من أدوات المطبخ، غلاية كهربائية، فرن، ميكروويف وغسالة صحون. ثلاجة

خيارات تناول الطعام في منتجع النزهة

لا يوجد بالفندق أي مطعم خاص، ولكن يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية في المطاعم المحيطة بالمكان، كما يمكنك تناول العديد من المشروبات في أحد المقاهي الموجودة في محيط الفندق.

الشقق المتوفرة في منتجع النزهة

يضم الفندق العديد من الشقق الفندقية التي تشمل جميع الاحتياجات والمتطلبات، ومن بين أنواع الشقق نبرز ما يلي:

يمكنكم الإقامة في الشقة المطلة على البحيرة والتي تتكون من سرير مزدوج كبير جداً وتتسع لأربعة أشخاص وطفل.

يوجد شقة مطلة على البحيرة مكونة من غرفتين الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً والثانية تحتوي على سريرين فرديين، الشقة تتسع لأربعة أشخاص وثلاثة أطفال.

هناك شقة مطلة على البحيرة تتكون من ثلاث غرف الأولى بها سريرين مفردين والثانية بثلاثة أسرة والثالثة سرير مزدوج كبير جدا وتتسع الغرفة لسبعة أشخاص وأربعة أطفال.

يمكنك الإقامة في الشقة المطلة على البحيرة والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لشخصين بالغين.

أسعار منتجع النزهة

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع للغرف من 120 دولاراً أمريكياً، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وتكون الأسعار في غير موسمها أقل نسبياً حيث تصل إلى 80 دولاراً أمريكياً.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وحظي بإشادة واسعة من الزوار لموقعه، مستوى الراحة، سعر الإقامة، مستوى النظافة والمرافق، وهناك بعض التعليقات السلبية حول عدم توفر مرافق غسيل الملابس.

موقع منتجع النزهة

يقع منتجع النزهة على بعد 1.4 كم من قصر المفتاحة و 4 كم من حديقة الشلال و 8.9 كم من حديقة السلام و 22.5 كم من مطار أبها الإقليمي.

العنوان: طريق الأمير فيصل بن خالد، أبها الجديدة، أبها 62512، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك التحقق من موقع المنتجع “هنا”.

معلومات عن منتجع النزهة

هناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل أن تقرر الإقامة في هذا الفندق، ونوضحها فيما يلي:

يبدأ تسجيل الوصول والمغادرة من الساعة 15:00 حتى الساعة 15:30.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب مكان الإقامة المحجوز، ويجب عليك أيضًا قراءة شروط وأحكام الغرفة المطلوبة، حيث أن هناك بعض الغرف لا يمكنك سحب مبلغ حجزك منها.

يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. يعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا أشخاصًا بالغين في مكان الإقامة. لا تتوفر أسرّة أطفال أو أسرّة إضافية.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

معالم قريبة من منتجع النزهة

هناك العديد من المعالم السياحية الرائعة والمميزة التي ستجدها بالقرب من الفندق، ويمكنك الاستفادة من قرب المسافة بين هذه المعالم والفندق لزيارتها، ومن هذه المعالم ما يلي:

حديقة السد

تعتبر حديقة السد من الحدائق القريبة من الفندق، حيث تبعد عن الفندق مسافة 500 متر فقط، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها المشي وسط المساحات الخضراء الواسعة. التأمل والجلوس على مقاعد خشبية.

يمكنك ممارسة التمارين الرياضية ويوجد مسارات مخصصة للمشي والركض يمكنك الاستمتاع بها، كما يضم المنتزه عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم لك أجمل المأكولات والمشروبات.

متحف قصر المفتاحة

وهو أحد المراجع التراثية للمدينة ويقع على بعد 950 متر من الفندق، ويتميز بموقعه في مركز الملك فهد الثقافي. تضم العديد من الأدوات التراثية والمقتنيات التاريخية، وتعتبر من الأماكن التي ننصح بها. زيارة

ويحتوي الموقع على العديد من المقتنيات التي يعود تاريخها إلى العصر الجوراسي، وكذلك الأسلحة التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، كما يوجد مخطوطات ونسخ من القرآن الكريم.

ستجد هناك أكبر غرفة في الشرق الأوسط حيث يمكنك التعرف على التاريخ القديم للبلاد، المتحف مفتوح كل يوم من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً.

حديقة الشلال

وهي من أجمل منتزهات المملكة العربية السعودية حيث تبلغ مساحتها أكثر من 60 ألف متر مربع، يقصدها عدد كبير من الزوار، يمكنك الاستمتاع بالتجول في الحديقة واستكشاف مرافقها. ستحب أيضًا تجربة الألعاب الكهربائية المختلفة والمناسبة لمختلف الفئات العمرية.

ويوجد العديد من الألعاب منها المراجيح والزلاقات والسيارات التصادمية وألعاب الهبوط والتسلق والكراسي الطائرة وقطار الموت.

إذا كنت من محبي البولينج فستجد صالة مخصصة هناك، ويمكنك تجربة صالة التزلج هناك، كما يوجد أيضًا العديد من الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ألعاب الأكشن، التي تناسب الكبار والصغار.

يمكنك خوض تجربة سينمائية في السينما الموجودة في الحديقة، كما أن المكان مليء بالعديد من الألعاب التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها مجانًا.

تضم الحديقة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المتنوعة وتناسب العائلات. ويشمل أيضًا مرافق مثل الحمامات العامة وموقف السيارات ومحلات بيع الهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى