الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع بودل جاردينيا الخبر 2024

تقرير عن منتجع بودل جاردينيا الخبر

يعتبر منتجع بودل جاردينيا الخبر من المنتجعات السياحية المميزة، يقع المنتجع في منطقة العقربية ويضم المكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تضمن لك إقامة مريحة ومميزة.

يوجد حمام سباحة، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية والراحة، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يتوفر أيضًا نادي رياضي مجهز على أعلى المستويات، كما تتوفر خدمة الغرف، كما يوجد خدمات مجانية ومجانية خدمة الواي فاي السريعة، بالإضافة إلى مواقف مجانية وآمنة للسيارات.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى الكي والتنظيف الجاف، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يضم المبنى العديد من مرافق السلامة والأمن حيث ستجد طفايات حريق وأجهزة إنذار ويوجد أيضًا أفراد أمن يعملون على مدار الساعة.

خيارات تناول الطعام في منتجع بودل جاردينيا

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يقدم المكان الوجبات الخفيفة، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة.

غرف متاحة في منتجع بودل جاردينيا

يضم الفندق العديد من الغرف المميزة والمريحة. الغرف فسيحة وأنيقة وفاخرة ومصممة بأناقة. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الإقامة في الاستوديو، تبلغ مساحة الاستوديو حوالي 30 مترًا مربعًا وتتسع الغرف لشخصين.
  • يمكنكم الإقامة في الجناح، وتبلغ مساحة الجناح 45 مترًا مربعًا تقريبًا، وتتسع الغرف لشخصين.
  • يوجد جناح يتكون من غرفتين واحدة للنوم والأخرى للمعيشة، غرف النوم بها سرير مزدوج كبير جداً، وغرف المعيشة تحتوي على سرير أريكة وتتسع لشخصين، مساحة الأجنحة 30 متر مربع .
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح مكون من غرفتين نوم، الغرفة الأولى بها سرير مزدوج كبير جداً، أما الثانية بها 2 سرير فردي، مساحة الجناح 80 متر مربع ويتسع الجناح لـ 4 أشخاص.

أسعار منتجع بودل جاردينيا

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 119 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات أخرى خارج الموسم السياحي. وفيما يلي نعرض لكم أسعار وحدات وغرف المنتجع:

  • استوديو بمساحة 30 مترًا مربعًا بسعر 67 دولارًا أمريكيًا + 67 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • سعر الجناح الملكي 85 دولارًا أمريكيًا + 15 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • سعر الجناح المكون من غرفتي نوم وغرفة نوم واحدة وغرفة معيشة واحدة هو 99 دولارًا أمريكيًا + 18 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).
  • سعر الجناح المكون من غرفتي نوم بمساحة 80 مترًا مربعًا هو 141 دولارًا أمريكيًا + 26 دولارًا أمريكيًا (الرسوم والضرائب).

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الجيد وكذلك بمستوى النظافة والخدمات، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول عدم توفر وجبة الإفطار.

موقع منتجع بودل جاردينيا

يقع المنتجع في قرية العقربية على بعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع الملك عبد العزيز و 2 كم من وسط مدينة الخبر.

العنوان: 75XX + FV، العقربية، بن عبد العزيز، 7792 3961 الأمير حمود، الخبر 34446، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن منتجع بودل جاردينيا

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تعرفها قبل إقامتك في المنتجع، ونوضحها فيما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 23:30.
  • المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 12:30 ظهرًا.
  • تختلف أسعار الحجز حسب نوع الغرفة وتتأثر سياسة إلغاء الحجز أيضًا بنوع الغرفة.
  • يمكنك دفع مبلغ تأميني قدره 600 ريال سعودي، سيتم إعادته عند تسجيل المغادرة.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • يمكنك دفع ثمن السرير الإضافي عند الطلب بمبلغ 57.50 ريال سعودي.
  • لن يتم احتساب الزيادات التلقائية في التكلفة النهائية ولكن يجب دفعها بشكل منفصل أثناء الإقامة.
  • لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.
  • يقبل الفندق بطاقات الفيزا ويقبل الفندق أيضًا الدفع نقدًا.
  • يحق للفندق الاحتفاظ بمبلغ مؤقت قبل الوصول.

معالم قريبة من منتجع بودل جاردينيا

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية المميزة، وعليك الاستفادة من إقامتك في منتجع بودل جاردينيا لزيارة هذه المعالم والاستمتاع بها، وفيما يلي سنشرحها ونذكر المسافة بينها وبين الأنشطة. التي تمارس هناك:

حديقة رمادا

تبعد هذه الحديقة مسافة 1.8 كم وتتمتع بطبيعة خلابة ومثيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية أهمها التجول في المكان والاستمتاع بالأشجار المورقة التي تحيط بك من كل جانب. واسعة، ويوجد بها العديد من البرك المائية ذات المناظر الجميلة، ويمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع أيضاً بتناول الأطعمة اللذيذة المختلفة.

حديقة الخبر

تبعد هذه الحديقة عن موقع الفندق مسافة 1.9 كم حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية. يتمتع المكان بمساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مميزات ترفيهية وخدماتية مميزة. يوجد العديد من المقاعد الخشبية التي يمكنك الجلوس فيها والتأمل، كما يوجد العديد من الممرات المخصصة للركض والمشي، والتي ستشجعك على ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة.

حديقة تركية

تعتبر من الحدائق المميزة والرائعة ذات المساحات الخضراء الشاسعة وهي أول حديقة ذكية في السعودية ودول الخليج وتتميز الحديقة بوجود منارة مزخرفة مشرقة ويتميز المكان بثمانية جوانب. النوافير المزخرفة، كما يوجد برك مائية تتوسط الحديقة، وتتميز بالمساحات الخضراء وأشجار النخيل.

توفر الحديقة مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث توجد لافتات تعمل بنظام الصوت، بالإضافة إلى تقنية برايل ولغة الإشارة لإرشاد المكفوفين والصم، كما توجد مسارات مخصصة للكراسي المتحركة ويمكن للحشود الثقافية الاستمتاع بها. الأحداث. التي تجري هناك.

كورنيش الخبر

يقع الكورنيش على بعد 2.5 كم من موقع الفندق. وهي مقصد للعديد من السياح ويمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة. يمتد الكورنيش بطول 11 كم على طول الخليج العربي. يحب الكثير من السياح المشي على طول الكورنيش والاستمتاع برؤية مظهره الرائع والاستمتاع بالجلوس على المقاعد الخشبية.

ويتميز الكورنيش برماله الناعمة ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الدافئة. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الجميلة والمشي على طول الكورنيش وممارسة التمارين الرياضية المتنوعة على المسارات المخصصة، والاستمتاع بتأجير الدراجات الهوائية، كما يمكنك الاستمتاع بالتدريبات البدنية باستخدام المعدات الرياضية.

يُمكنك الاستمتاع بإطلالة البحر الخلابة واستكشاف برج مياه الخبر وزيارة مركز سلطان بن عبد العزيز للتكنولوجيا والذهاب لصيد الأسماك والاستمتاع بالجلسات المريحة مع المساحات الخضراء وقضاء وقتك هناك.

يحتوي المكان على العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الكورنيش والتي ستجذبك بجلساتها الرائعة، ويضم المكان العديد من المرافق الترفيهية والعديد من المرافق الخدمية مثل دورات المياه العامة ومواقف السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى