الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع جلنار الهدا 2024

تقرير عن منتجع جلنار ​​الهدا

منتجع جلنار ​​الهدا يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق فئة 3 نجوم ويعد الأفضل بين منتجعات الطائف. يوفر لضيوفه خدمة مريحة ويوفر العديد من خيارات الإقامة والترفيه التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

يتميز الفندق بوحدات أنيقة ذات مفروشات عصرية وراقية في جميع الوحدات. تحتوي الوحدات المكيفة على منطقة جلوس وتلفزيون. يوجد أيضًا حمام مجهز بكل ما تحتاجه. يوجد أيضًا خزانة ملابس ومطبخ به كل ما تحتاجه. لطهي الطعام وغسالة وميكروويف.

كما يوجد أيضًا جناح مخصص للعروسين، والذي يتميز بالأناقة والخصوصية التامة، كما تضم ​​بعض الوحدات مسبحًا خاصًا.

كما يتوفر في المجمع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وخدمات الصراف الآلي وخدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمة كي الملابس، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويعمل على توفير الراحة للضيوف طوال اليوم. . اليوم.

خيارات تناول الطعام في منتجع جلنار ​​الهدا

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث تحتوي كل وحدة إقامة على مطبخ يمكنك استخدامه لإعداد وجبات الطعام الخاصة بك. كما يوجد بالقرب من موقع الفندق العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنك الاستفادة منها.

غرف متاحة في منتجع جلنار ​​الهدا

يوجد العديد من الغرف المميزة التي تضم العديد من المرافق، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام، تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مزود بكل ما تحتاجه. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة ما يلي:

يمكنك الاستمتاع بإقامة في فيلا مطلة على الحديقة، والتي تحتوي على سريرين مفردين وسرير مزدوج كبير.

يمكنك الإقامة في فيلا مع مسبح خاص، والتي تحتوي على غرفتي نوم وكل غرفة نوم بها سرير مزدوج كبير.

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الغرفة السوبيريور التي تتكون من غرفتي نوم بها 3 أسرة مفردة والثانية بها سرير مزدوج كبير.

أسعار منتجع جلنار ​​الهدا

وتتراوح أسعار الإقامة في المنتجع من 160 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة للفيلا المكونة من غرفتي نوم خلال الموسم السياحي، وتبدأ أسعار الإقامة خارج الموسم من 133 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الجمهور بمستوى الراحة والمرافق والنظافة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بمستوى النظافة ووجود الحشرات في مكان الفندق.

موقع منتجع جلنار ​​الهدا

تتميز المنطقة بموقعها بالقرب من مدينة الطائف وعلى بعد 21.9 كم منها وبالقرب من منتزه النقبة الحمراء وعلى بعد 7.7 كم من الموقع السياحي. يبعد الفندق عن مطار الطائف الإقليمي مسافة 45.2 كم ويقع الفندق في منطقة وادي الهدى الخضراء بالمملكة العربية السعودية.

ويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من منتجع جلنار ​​الهدا

يوجد بالقرب من منتجع جلنار ​​الهدا العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بزيارتها والتعرف عليها، وفيما يلي نقدم لكم أهم هذه المعالم.

منطقة الهدا

تعتبر منطقة الهدى من المناطق السياحية الهامة في المملكة العربية السعودية. وهو أشهر مكان في المنطقة الغربية بالطائف ويرتفع عن سطح البحر 2000 متر. وهي منطقة جبلية خضراء متصلة بمكة المكرمة. – طريق الكرامة تشتهر منطقة الهدى بأجوائها وطبيعتها الساحرة وتهتم الدولة بإنشاء العديد من المزارع هناك نظراً للمناخ المناسب لذلك تجد الخضار والفواكه أيضاً كالورود والزهور.

وهناك يمكنك الاستمتاع برحلة برية على الطريق السريع المؤدي إلى المدينة، والذي يمر عبر جبال كارا الصخرية. يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والقيام بنزهة عائلية والاستمتاع بمنظر الأشجار والسهول من حولك. كما يمكنك زيارة المراكز السياحية المتنوعة هناك ويوجد بها العديد من الملاعب وحمامات السباحة.

يوجد العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بركوب التلفريك والتقاط الصور التذكارية في المكان.

قرية الماء

تعتبر القرية المائية من المعالم السياحية المميزة فهي مكان مناسب للعائلات ويوجد بها العديد من الألعاب المائية بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة ومسابح الأطفال وتبعد القرية عن الفندق مسافة قصيرة . ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالأنشطة هناك.

يحب الزوار التجول في مدينة الملاهي واستكشاف ألعابها الترفيهية، كما يوجد بها الكثير من المقاعد للاسترخاء عليها، وتتمتع القرية بوجود العديد من الألعاب المائية المناسبة للعائلة، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة وسباحة. حمامات أمواج صناعية وكبيرة.

تحتوي القرية المائية على العديد من المنزلقات المائية التي ستشعرك بالإثارة والمتعة، كما يمكنك الاستمتاع بأجواء المرح والترفيه أثناء ركوب قوارب البامبا.

يمكنك ركوب التلفريك والذهاب بالعربات الصغيرة، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للكبار 125 ريال سعودي، أما للأطفال 40 ريال سعودي.

الجبل الأخضر

تعتبر مدينة ملاهي الجبل الأخضر بالطائف من الأماكن السياحية الرائعة التي يحب الكثير من السياح زيارتها، وتتميز منطقة الحبل الأخضر بقربها من المعالم السياحية المتنوعة.

ويمكنك القيام بجولة استكشافية لمشاهدة المباريات هناك. كما ستجد أيضًا العديد من الألعاب الكهربائية المصممة بشكل رائع ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بألعاب القفز والأراجيح.

المكان مناسب أيضًا للعائلات والأطفال والكبار، ويمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب التسلق والنزول وسباق السيارات والكراسي والطائرة وقطار الموت.

يوجد العديد من المرافق الخدمية حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام والشراب في المطاعم والمقاهي المتنوعة. كما يوجد أيضًا الكثير من الحمامات العامة، وموقف للسيارات، ومحلات بيع الهدايا، وتعمل مدينة الملاهي يوميًا من الساعة 2:00 ظهرًا حتى 4:00 صباحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى