الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع قصر العرين البحرين 2024

تقرير عن منتجع قصر العرين البحرين

ويعتبر هذا المنتجع من أجمل وأفخم المنتجعات السياحية في البحرين. ويُصنف من فنادق الخمس نجوم، ويستقطب المكان عدداً كبيراً من السياح. وفيما يلي سنشرح أهم المعلومات المتعلقة بهذا الفندق. .

ويتميز المنتجع بكونه متكاملاً، حيث يضم خدمة سبا حائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى مسبح خارجي وداخلي، كما يمكنك الاستفادة من الحمام التقليدي والمركز الصحي الموجود داخل المنتجع.

هناك العديد من المرافق التي يقدمها المكان لضيوفه، حيث يمكنهم الاستفادة من ملاعب الإسكواش والجولف، بالإضافة إلى ملاعب كرة القدم وكرة السلة الموجودة في الفندق.

يصل عدد حمامات السباحة في الموقع إلى ثلاثة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وغرف عائلية مما يضمن الخصوصية التامة للزوار.

يحتوي المجمع على موقف سيارات آمن ومجاني يحتوي على جميع المرافق المخصصة. كما توفر أفراد أمن وموظفين متخصصين. موقف السيارات يخضع لحراسة على مدار الساعة ولا يتطلب أي حجز مسبق.

يمكنكم إقامة حفل شواء في الفندق، كما تتوفر مرافق لهذا الغرض، بالإضافة إلى تراس للتشمس وأثاث خارجي.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة ولعل أهمها التمارين الرياضية والفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية وركوب الدراجات وتنس الطاولة.

يوجد بالفندق خدمات نقل يمكنك الاستفادة منها، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا، مما يسهل تسجيل الوصول والمغادرة السريع.

يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل العملات، مكتب الجولات السياحية، محل تشطيب، كونسيرج وغيرها.

يحتوي الفندق على خدمات عائلية وترفيهية، حيث تجد منطقة ألعاب داخلية، بالإضافة إلى منطقة للألعاب الإلكترونية، كما يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال، والتي يتم تقديمها مقابل تكلفة إضافية.

يحتوي الفندق على مرافق مخصصة لرجال الأعمال بما في ذلك خدمات الفاكس وتصوير المستندات ومركز أعمال وقاعة اجتماعات وحفلات.

يمكنكم الاستفادة من الخدمات الصحية المتوفرة في الموقع، والحصول على مدرب شخصي، دروس اليوغا، كرسي مساج، أو الاستمتاع بحمام القدم أو اليد أو حمام البخار.

يوجد داخل المنتجع العديد من مراكز التجميل المتواجدة داخل الفندق، لعل أبرزها تصفيف الشعر والعناية بالقدمين، علاجات الشعر، خدمات المكياج، إزالة الشعر بالشمع وغيرها من الخدمات المميزة.

يتحدث طاقم الفندق عدة لغات أهمها العربية، الإنجليزية، الفرنسية والهندية.

خيارات تناول الطعام في منتجع العرين بالبحرين

يوفر الفندق ثلاثة مطاعم تقدم تشكيلة رائعة من الأطباق الشرقية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الهندية والآسيوية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

كما يمكنك الاستمتاع بالمقهى الموجود داخل المنتجع والذي يقدم أيضًا العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

غرف متاحة في منتجع العرين بالبحرين

يوفر المنتجع العديد من الغرف المميزة، كما يقدم أيضًا العديد من الفيلات والفلل التي تتميز بالديكور الرائع والمفروشات الأنيقة والألوان الهادئة والمريحة، وفيما يلي نوضح خيارات الإقامة في المنتجع.

يمكنك الاقامة في فيلا صحراوية بمساحة 400 متر مربع و تحتوي الفيلا على مسبح خاص.

ويوجد شاليه العرين في البحرين وهو شاليه عائلي مساحته 400 متر مربع.

كما توجد فيلا واسعة تتكون من غرفتي نوم ومسبح خاص بمساحة 740 متر مربع.

أسعار منتجعات العرين في البحرين

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع من 220 دولار إلى 650 دولار، وذلك للغرف القياسية، وتختلف أماكن الإقامة حسب الموسم السياحي، وقد حصل هذا المنتجع على تقييم جيد جدًا من حيث الخدمات ومستوى النظافة وروعة المكان.

لكن هناك بعض التعليقات حول جودة الطعام وأسعاره المرتفعة إلى حد ما.

موقع منتجعات العرين البحرين

يتميز المنتجع بموقعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، ومن خلال المنتجع يمكنك الوصول إلى عدد كبير من المعالم في البحرين، وهذا ما نال إعجاب الكثير من الزوار وجعل المنتجع من الأماكن المميزة للزيارة والإقامة .

يقع منتجع العرين في البحرين على بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، و3 كيلومترات من محمية العرين للحياة البرية، كما يقع على مقربة من مركز جرافيتي للغوص الجوي الداخلي. ويمكنك معرفة موقع المنتجع من خلال خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى