الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع ماربيلا الشارقة 2024

تقرير عن منتجع ماربيلا الشارقة

يعتبر منتجع ماربيلا أجمل منتجعات الشارقة فئة الأربع نجوم. وتتميز الغرف بإطلالتها المبهرة وتنوع خدماتها المتنوعة.

يتميز المكان بوجود العديد من الغرف ذات الديكورات الأنيقة، وأيضاً الكثير من الأثاث العصري الراقي، كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة التي تحتوي على منطقة معيشة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، بالإضافة إلى غلاية كهربائية.

يوفر المجمع خدمات الساونا، حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية، ويمكنك الاستفادة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة، حيث يوجد ساونا، حمام سباحة، جيم، اسكواش، بلياردو، تنس وملعب خاص للأطفال.

يقدم المكان خدمات تأجير السيارات ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الحصول على خدمات تنظيف الغرف اليومية بالإضافة إلى كي السراويل والكي وغسيل الملابس.

يمكنك الوصول إلى خدمات الأعمال والفاكس وتصوير المستندات، كما توجد غرف للاجتماعات والولائم مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

يوفر المكان خدمات الاستقبال، بما في ذلك طلب الفاتورة وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج، كما يتوفر مكتب للجولات السياحية.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة مثل التمارين الرياضية، الرماية والتنس. يوجد نادي للأطفال وملعب غولف مصغر واسكواش وكاريوكي وبلياردو وملعب للأطفال.

خيارات تناول الطعام في منتجع ماربيا

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في المنتجع حيث يوجد مطعم واحد يقدم الكثير من المأكولات العالمية وهو مقهى & دوسي.

يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة.

الغرف المتاحة في منتجع ماربيا

تتميز الغرف بتنوع كبير في المعدات، وديكور أنيق، بالإضافة إلى أنها تحتوي على حمام خاص به كل ما تحتاجه، وفيما يلي نوضح أنواع الغرف المتوفرة:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح جونيور بسرير مزدوج وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي 35 مترًا مربعًا.

ويوجد جناح رئيسي به سرير مزدوج كبير وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير، وتبلغ مساحة الجناح 45 مترًا مربعًا.

يمكنك الإقامة في فيلا فاخرة مكونة من غرفتي نوم بها غرفة نوم و2 سرير أريكة وسرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الجناح حوالي 136 مترًا مربعًا.

أسعار منتجع ماربيلا الشارقة

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية ما بين 102 دولار أمريكي إلى 350 دولار أمريكي، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أبرزت جميعها الموقع الجيد، كما أبرزت جميعها براعة طاقم العمل، ومستوى النظافة، وتنوع المرافق.

موقع فندق ماربيا في الشارقة

يتمتع المجمع بموقع سياحي رائع حيث يقع على بعد 0.5 كم من حديقة الجزيرة و 7.6 كم من مركز البستان و 1.7 كم من متحف الشارقة و 10.6 كم من حديقة المجاز و 10.6 كم من مطار دبي الدولي.

العنوانطريق كورنيش البحيرة، المجاز، إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

الموقعبإمكانكم معرفة موقع فندق ماربيا باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن فندق ماربيا في الشارقة

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى الساعة 23:30.

تبدأ المغادرة من الساعة 11.30 إلى الساعة 12.00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة وتكلفة الإقامة والخدمات المطلوبة.

ضريبة التأمين ضد الأضرار بقيمة 200 درهم إماراتي تدفع ويتم تحصيل المبلغ نقداً.

يقبل الفندق الأطفال حتى عمر سنة واحدة ويمكن طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 60 درهم إماراتي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا ولا يقبل الفندق الحيوانات الأليفة.

يتعامل الفندق مع MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق ماربيا في الشارقة

يتميز الفندق بوجود العديد من المعالم السياحية بالقرب منه، ويمكنك خلال اقامتك قضاء وقتك بزيارة تلك المعالم. وفيما يلي نوضح تلك النقاط المرجعية:

شارع الخان، الشارقة

يعد شارع الخان من أجمل الشوارع في الإمارة. يعود تاريخ الشارع إلى 400 عام. المكان به العديد من المعالم السياحية. وستجد هناك الفنادق والمطاعم الفخمة، كما يوجد بالقرب من المدينة العديد من المواقع الأثرية والترفيهية. شارع.

يمكنك الاستمتاع بزيارة مساجد شارع الخان وكذلك المساجد القديمة.

يوجد العديد من المراكز الترفيهية في شارع الخان، ويمكنك الاسترخاء في المكان وقضاء لحظات من الترفيه والمرح والاسترخاء على الشاطئ الرملي الناعم.

العنوانبإمكانكم التعرف على موقع شارع الخان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة المجاز، الشارقة

وهي من الحدائق القريبة من الفندق، تقدر مساحة هذه الحديقة بحوالي 797.000 متر مربع، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالسكن العائلي، كما يوجد بها العديد من المساحات الخضراء، تم افتتاح الحديقة عام 1990.

يمكنك أن تبدأ رحلتك بالمشي واستكشاف الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء من حولك من جميع الجهات، كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من المقاعد المخصصة للجلوس.

تضم الحديقة منطقة ترفيهية بها العديد من الألعاب المليئة بالبهجة والمتعة، كما تضم ​​الحديقة العديد من المرافق الخدمية والمطاعم، كما يوجد موقف للسيارات ومقهى ومطعم.

العنوانويمكنكم التعرف على موقع حديقة المجاز بالشارقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شاطئ الخان، الشارقة

يعتبر من أجمل الشواطئ التي يقصدها الكثير من السياح لقضاء عطلة صيفية مثالية، ويمتد الشاطئ على طول ساحل الخليج الفارسي ويعتبر وجهة صيفية مثيرة ومميزة، والشاطئ رملي ويعتبر مكان مناسب للاسترخاء العشاق والهدوء.

يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه الدافئة، حيث يوجد الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس ويمكنك الجلوس تحت المظلات التي تحميك من أشعة الشمس.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية كما يمكنك ممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا وقوارب الموز.

يمكنك قضاء وقتك باستئجار أحد القوارب الصغيرة والذهاب في رحلة بحرية، يضم الشاطئ حديقة توفر فرصة حقيقية للاستمتاع بمياه الشاطئ الصافية، كما يوجد منطقة ألعاب للأطفال حيث سيقضون أوقاتهم . من المرح والهدوء.

ولا تنسوا استغلال تواجدكم هناك لالتقاط العديد من الصور التذكارية لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

الشاطئ مفتوح يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً، والدخول إلى الشاطئ مجاني.

العنوان: يمكنكم التعرف على موقع شاطئ الخان الشارقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى