اخبار

تعرف علي تقويم أرامكو 2024 – تجربتي 2024

تقويم ارامكو

هو التقويم الذي يعلم العاملين في الشركة بموعد إجازاتهم، ويتم الإعلان عنه دائمًا في بداية كل عام. ومن الجدير بالذكر أن هذا التقويم مهم جداً في تخطيط العمل على مدار العام، ومراجعته توفر عليك المال. للعديد من المشاكل التي يمكن أن تحدث إذا نسيت أيًا من الأيام، المهم أدناه نعرض هذا التقويم بشيء من التفصيل.


تقويم أرامكو 2024


وتعتبر أرامكو من الشركات الرائدة في مجال الطاقة في الفترة الماضية، وهي إحدى الشركات العالمية التي يقصدها العديد من المستوردين من جميع أنحاء العالم، تمكنت خلال وقت قصير من السيطرة على العرض. الطاقة إلى العديد من الأماكن في العالم.

وقد فعلت ذلك دون أن يدخل أي منافس آخر في المنافسة، إذ توظف هذه الشركة عدداً كبيراً من العاملين، ولا شك أنهم يهتمون بتقويم العطلات السنوية لشركة أرامكو، والذي تنشره الشركة، كما هو موضح في الجدول التالي:

عنوان الإجازة

اليوم

التاريخ الإسلامي

التاريخ الميلادي

عيد ميلاد الأنبياء

الاثنين

12

من ربيع الأول 1443هـ

18

منذ أكتوبر

2024 م

رأس السنة الهجرية

الاثنين

1 محرم 1443هـ

9 أغسطس 2024م

عاشوراء

الأربعاء

10 محرم 1443هـ

18 أغسطس 2024م

ولا تفوت أيضًا: أفضل مواقع التوظيف في المملكة العربية السعودية



تقويم ارامكو

مكتمل


يمكنك تحميل تقويم أرامكو كاملا والذي يشمل التقويم الميلادي لعام 2024م. ج. يحتوي هذا التقويم أيضًا على علامات في أيام الأحداث، ولكن إلى ماذا تشير هذه الألوان والعلامات؟ ويمكن التعرف على هذه المؤشرات من خلال الجدول التالي:

اللون

إشارة

اللون البرتقالي الداكن.

اليوم الوطني السعودي.

اللون الاخضر

إجازة شهر رمضان المبارك.

اللون الرمادي

عطلات نهاية الأسبوع

اللون الأزرق

حفلات


معلومات عن تقويم أرامكو


ما هو هذا التقويم؟ من هي الفئة المستهدفة في الواقع الحصول على هذا التقويم مجاني تماماً، بالإضافة إلى أنها خدمة يقدمها الموقع الرسمي للشركة بفروعها في المملكة العربية السعودية ولا يستغرق تحميلها الكثير من الوقت. .


كيف تحاول أرامكو التحسن؟


لقد حاولت الشركة جاهدة في الفترة الأخيرة زيادة الإنسانية، وتحاول دفع المجتمع إلى الأمام نحو الأفضل، ولذا فهي تريد دفع عجلة الإنتاج جنبًا إلى جنب مع الزيادة السكانية التي نشهدها في الآونة الأخيرة. حيث سيزداد عدد السكان بنحو 2 مليار نسمة خلال 25 سنة فقط.

تحتاج الشركة إلى تلبية احتياجات البلاد من الطاقة بدرجة أكبر مما هي عليه في شكلها الحالي، لذلك تحاول تحقيق التوازن بين المواد الخام الأولية والثانوية، للحفاظ على احتياطيات الطاقة، وتسعى أيضًا إلى تقليل الانبعاثات. والتلوث الناتج عنها.

ولهذا السبب أصبحت تعتمد على المواد الهيدروكربونية بدلا من المواد الضارة الأخرى لإنتاج كمية كبيرة من الطاقة، وبذلت الشركة جهودا كثيرة، من بينها الحفاظ على القوى العاملة لديها من خلال تلبية كافة الاحتياجات الأساسية للموظفين، كما حددت لهم العديد من الإجازات، كما المدرجة في تقويم أرامكو.

لا تفوت أيضًا: شروط العمل في كريم السعودية للأجانب


الأسئلة الشائعة


هناك أسئلة كثيرة تدور في أذهان موظفي أرامكو وغير الموظفين، وفيما يلي نعرض الإجابات عليها:

السؤال

الاجابة

هل جدول أرامكو مهم؟

نعم، إنه مهم لموظفي الشركة.

هل يمكن للعاملين خارج الشركة استخدامه؟

نعم، إنه تقويم عادي مع بعض العلامات التجارية.

كم عدد الأيام المجانية الموجودة في تقويم أرامكو؟

12 يومًا + عطلة نهاية الأسبوع.

تعد شركة أرامكو من أقدم شركات النفط في المملكة العربية السعودية، وهي من الشركات العالمية التي توفر احتياطيات الطاقة للعديد من الأماكن المهمة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى