الصحة و الجمال

تعرف علي تنزيل تطبيقات ألعاب 2024 لأجهزة الأندرويد – … 2024

يقدم لكم موقعنا كل ما هو جديد ومفيد وكل ما تريد معرفته عنه، وبفضل موقعنا في هذه المقالة ستتمكن من التعرف على كيفية تحميل الألعاب للأندرويد بسهولة، 2024 لعبة لأجهزة الأندرويد، يتم إضافة عدد كبير من 2024 لعبة لأجهزة الأندرويد يوميا إلى متجر جوجل بلاي، لذلك من الصعب جدا معرفة أفضل الألعاب الجديدة من بين هذا الكم الهائل من الألعاب التي تضاف يوميا بما في ذلك الألعاب والأكشن . والعاب استراتيجية وسباقات ومنها… وتشمل العاب بنات وألعاب تنمية الذكاء والألغاز.

افضل العاب 2024 لاجهزة الاندرويد بدون انترنت

العاب 2024 لاجهزة الاندرويد

هناك أشخاص لا يملكون جهاز راوتر وإنترنت دائم في المنزل للعب 2024 ألعاب لأجهزة الأندرويد، لذلك يبحثون دائمًا عن ألعاب صغيرة وخفيفة على الهاتف تعمل بدون إنترنت، خاصة:

  • لعبة قاتل الزومبي مطلق النار

تم إعداد هذه اللعبة خصيصًا لمحبي لعبة الزومبي حيث أنها صغيرة الحجم وتعمل بدون شبكة وتتمتع برسومات جيدة وتعتبر من أحدث ألعاب الزومبي لهواتف الأندرويد وهي متاحة مجانًا على متجر جوجل.

لعبة تعمل بدون انترنت وهي عبارة عن حرب مع الأعداء بالدبابات الحربية، تصنف على أنها لعبة استراتيجية لأنه عليك وضع خطة ذكية لكي تهزم الأعداء.

  • لعبة التدمير الإبداعي

عندما تم إغلاق لعبة FORTNITE وحظرها، تم إصدار لعبة مماثلة كبديل. إنها لعبة استراتيجية. تحتاج إلى الإنترنت للعب ولكن هناك تعديل يعمل بدون الإنترنت.

من أحدث ألعاب 2024 لأجهزة الأندرويد والتي تصنف أيضًا ضمن ألعاب الحرب والاستراتيجية والأكشن. اللعبة عبارة عن وحش مجاني يدمر مدينتك وأنت الوحيد الذي يستطيع هزيمتها، وتتميز بالجودة العالية والرسومات الجيدة.

مستوحاة من ألعاب الخيال العلمي، تعبر اللعبة عن بقاء مجموعة من المجرمين والقتلة من نهاية العالم، مجتمعين في غواصة، وسوف تقوم بدور قائد الغواصة وتخوض فيها. العديد من المغامرات المثيرة للاهتمام.

  • لعبة مدرسة القيادة

من أفضل ألعاب القيادة الحديثة التي تشبه إلى حد كبير قيادة سيارة حقيقية، رغم صغر حجمها إلا أنها تمنحك تجربة ممتعة ومفيدة للغاية لتعلم القيادة.

إقرأ أيضاً: طريقة لعب لعبة البلوت 2024.. مميزات وقوانين وأسرار اللعبة

احدث العاب الاكشن 2024 لاجهزة الاندرويد

وفيما يلي نقدم حزمة ألعاب 2024 لأجهزة الأندرويد وهي عبارة عن مجموعة من ألعاب القتال والحرب والأكشن الحديثة والتي تشمل:

تم إطلاق لعبة Fauji من قبل شركة ألعاب تدعى (N CORE GAMES) وتعتبر لعبة مشابهة للعبة PUBG والتي تم إيقافها من قبل الحكومة الهندية وستكون متاحة للعب في أوائل عام 2024.

Immortal أو Immortal Diablo هي الإصدار السادس من سلسلة ألعاب تسمى Diablo، وهي لعبة حرب ممتعة ومثيرة حقًا. حاول في أوائل عام 2024.

العاب قيادة وسباق السيارات 2024

نقدم لعشاق ألعاب السرعة والسباقات أفضل ألعاب السيارات التي ستتوفر مطلع عام 2024، ومنها:

  • لعبة جريد للسيارات الرياضية:

ونظرًا للإمكانيات والمميزات الرائعة التي تتمتع بها اللعبة، فإنها ستكون من أقوى ألعاب العام الجديد، من إنتاج شركة (FERALINETER ACTIVE) الشهيرة بصناعة الألعاب الرائعة، وهي لعبة غير مجانية.

  • ترخيص مركبة المشروع:

وأصدرت (SLIGHTLY MAD STUDIOS) نسخة تجريبية من هذه اللعبة في نوفمبر 2024 وستكون متاحة بنسختها النهائية في أوائل عام 2024.

أفضل ألعاب 2024 لأجهزة الأندرويد

تعتبر من أفضل ألعاب الحفلات المتوفرة، لكن في عام 2024 ستصبح من أقوى وأروع الألعاب على الإطلاق، وذلك بسبب التغييرات والتحديثات التي طرأت عليها. (سوبر سيل).

إقرأ أيضاً: تحميل العاب السيارات الحديثة لأجهزة الاندرويد 21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى