تقنية

تعرف علي تنزيل تطبيق توكلنا .APK 3.7.0.0 اخر اصدار مع خدمة Covid KSA – … 2024

تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA. من أهم الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية قبل تفشي وباء كورونا. عندما أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية أن الهيئة السعودية للذكاء الاصطناعي قامت بإنشاء تطبيق توكلنا كوفيد 19 السعودية بتاريخ 6 مايو 2024، الإصدار الأحدث مع خدمة كوفيد السعودية. إمكانية تحميل البرنامج على الهاتف الذكي. كما أكد أن هذا التطبيق صمم لخدمة المواطنين ومساعدتهم على حماية أنفسهم ومن حولهم من الإصابة بالفيروس. في مقال منصة كيف اليوم سنوضح لكم كيفية تحميل تطبيق Tawakkalna.APK 3.7.0.0 الإصدار الأخير مع خدمة Covid KS. وسنتحدث أيضًا عن الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا.

شوف 360 الإخباري

تطبيق توكلنا كوفيد 19 السعودية

يعتبر تطبيق توكلنا كوفيد 19 KSA أحد أهم الإجراءات التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 بعد تحميل البرنامج. ومن خلال تثبيته، يمكنك مراقبة حالتك الصحية في التطبيق وإرسال المساعدة الطبية عند الحاجة. كما يساعد تطبيق توكلنا على معرفة عدد الإصابات بفيروس كورونا وعدد حالات الشفاء من الفيروس وكذلك عدد الوفيات. كما أنه يساعد الأشخاص في الحصول على تصاريح للنزول خلال ساعات حظر التجول التي حددتها المملكة. كما يقدم النصائح والإرشادات التي يجب اتباعها للوقاية من الفيروس، بالإضافة إلى الإجراءات اللازمة عند الاشتباه بالإصابة. وأيضا عندما يتم التأكد من الإصابة.

تطبيق توكلنا كوفيد 19 السعودية

تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA

في الواقع، يعتبر تطبيق توكلنا APK 3.7.0.0 الإصدار الأحدث مع خدمة Covid KSA KSA من أسهل التطبيقات. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته مسبقًا، يمكنك الوصول مباشرة إلى حسابك. لكن إذا كنت تستخدم تطبيق توكلنا لأول مرة، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، قم بتحميل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA على جهازك الأندرويد من هنا.
  2. ثم قم بتثبيت التطبيق وإنشاء حسابك الخاص عليه.
  3. بعد ذلك اضغط على تسجيل الدخول من هنا.
  4. بعد ذلك، ابدأ بملء نموذج تسجيل الدخول، حيث يطلب منك معلومات مثل (الرقم القومي – هل أنت مقيم أو مواطن – تاريخ الميلاد)
  5. بعد ذلك عليك الموافقة على شروط الاستخدام ومن ثم الضغط على خيار التالي.
  6. بعد ذلك ستصلك رسالة بها رمز التحقق الخاص برقم هاتفك المسجل لدى أبشر.
  7. ثم قم بإدخال رمز التحقق وكلمة المرور ثم انقر فوق التالي.
  8. بعد ذلك حدد عنوانك بدقة على الخريطة التي أمامك.
  9. يرجى التأكد من صحة المعلومات قبل الإرسال.
  10. بعد ذلك اضغط على خيار الموافقة.

تحقق أيضًا من: رابط تحميل تطبيق توكلنا للأندرويد

تحديث تطبيق توكلنا كوفيد 19 السعودية

تم تحديث تطبيق توكلنا مؤخرًا وإضافة بعض التحسينات ليجعل التطبيق مناسبًا للوقت الحالي ولكافة متطلبات السعوديين. من خلال هذا التطبيق يمكنك الآن الحصول على تصاريح لممارسة المشي، ومن خلاله يمكنك الحصول على بعض المساعدة الطبية التي تحتاجها، بالإضافة إلى أداء أسرع لأنه خالي من الإعلانات المزعجة. ومن الجدير بالذكر أن الغرض الأساسي من إصدار هذا التطبيق هو مساعدة المواطنين على الحد من انتشار الفيروس والحفاظ على السلامة العامة.

معلومات حول تحميل تطبيق توكلنا. APK 3.7.0.0 الإصدار الأخير مع خدمة كوفيد السعودية.

يعتبر تطبيق توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA تطبيقًا موثوقًا وآمنًا ولا يضر الهواتف المحمولة. للحصول على معلومات حول هذا التطبيق، اتبع المعلومات أدناه:

اسم التطبيقتوكلنا (كوفيد-19 السعودية).
وأيضا رقم الإصدار3.7.1
وآخر تحديث12 يونيو 2024
وكذلك حجم البرنامج152 ميجا بايت
وأيضا المبرمج نيك
اسم الحزمةsa.gov.nic.tawakkalna
حصل التطبيق أيضًا على تقييم4.3
تم تقديم الطلب أيضامركز المعلومات الوطني

كما قد يشغل التطبيق مساحة تختلف حسب نظام تشغيل الهاتف، ولتنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 الإصدار الأحدث مع خدمة Covid KSA يتطلب جهاز أندرويد يعمل بنظام 6.0 أو أحدث. بالإضافة إلى ذلك، وصل عدد التنزيلات إلى أكثر من 10,000,000.

فوائد تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA

يتميز تطبيق توكلنا بمجموعة من المميزات التي جعلته التطبيق الأكثر استخداما، ومن أهمها:

  • يشغل برنامج توكلنا مساحة صغيرة 15 ميجا بايت تقريبًا.
  • تطبيق توكلنا سهل الاستخدام أيضًا.
  • إنه مجاني تمامًا وسهل الاستخدام.
  • كما تم تنزيله أكثر من مليون مرة من متجر Google Play.
  • ومن أهم مميزات التطبيق أنه يساعد على اكتشاف الإصابات مبكرا وكذلك معدل الإصابة.
  • من خلال تطبيق توكلنا، يمكنك أيضًا الحصول على إذن لمغادرة المنزل في حالة الطوارئ.

تحقق أيضًا: تنزيل تطبيق Facebook Apk أحدث إصدار

رابط تحميل تطبيق توكلنا. APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA

يعتبر تطبيق توكلنا Covid-19 KSA أحد أكثر التطبيقات المتعلقة بالصحة. من المفيد تحميل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة كوفيد السعودية. جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. تعرف على نسبة الإصابة في المملكة واتبع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا. وكذلك منح التصاريح وتصاريح الخروج خلال فترة منع التجول. ويمكن تحميل آخر تحديث لتطبيق توكلنا Covid-19 KSA من خلال الرابط من هنا. توكلنا APK 3.7.0.0 الإصدار الأخير مع خدمة كوفيد السعودية هو تطبيق رسمي تابع لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وجميع المعلومات الصادرة عنه موثقة من وزارة الصحة. وهذا الرابط من وزارة الصحة.

تحقق أيضًا: تنزيل تطبيق Facebook Apk أحدث إصدار

خدمات تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA.

قدمت المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات من خلال برنامج توكلنا، وخاصة الخدمات المتعلقة بالوقاية من الإصابة بفيروس كورونا. وكذلك العديد من الخدمات الأخرى وأهم خدمات التطبيق حول فيروس كورونا:

حجز موعد لقاح كورونا في برنامج توكلنا

وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تمكنت من السيطرة على وباء كورونا والحد من انتشاره. عن طريق تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA. ويمكن للمستخدمين حجز موعد مسبقاً لتناول لقاح كورونا. بعد الدخول إلى التطبيق يقوم المستخدم بملء بياناته من حيث العمر والأمراض الحالية والأمراض المزمنة التي يعاني منها. قم أيضًا بتسجيل مكان إقامتك ونوع اللقاح الذي ترغب في تناوله. بعد ذلك تأتي الموافقة على موعد ومكان أخذ اللقاح إذا كان مقدم الطلب مؤهلاً.

الحصول على تصاريح الخروج من خلال برنامج توكلنا

يساعد تنزيل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA على:

  • تعرف على أهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا. وهكذا يتم إجراء تقييم أولي لحالة المستخدم، حيث يطرح عليك التطبيق بعض الأسئلة يوميا ومن خلال إجاباتك يقدر ما إذا كنت مصابا بالفيروس أم لا.
  • ومن خلال هذا التطبيق، يمكن أيضًا الحصول على إذن بمغادرة المنزل أثناء الحجر الصحي في حالة الطوارئ. يصل التصريح إلكترونيا دون أي جهد وفي دقائق معدودة.
  • كما يساعد التطبيق على الإبلاغ عن الحالات المشتبه فيها لتقديم المساعدة الطبية من خلال فريق طبي متخصص لمنع تفاقم الإصابة وانتشار العدوى.

تحميل توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA لاختبار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية

يوفر توكلنا APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة تنزيل Covid KSA. خدمات تحديد موعد عن بعد لفحص كورونا. كما يوفر نتائج الاختبار بسهولة، بالإضافة إلى توفير جواز سفر صحي يؤكد إتمامك لجميع جرعات لقاح فيروس كورونا. يتيح لك جواز السفر الصحي السفر خارج المملكة أو التنقل بين مدن المملكة. عرض نتائج اختبار الفحص بسهولة. بالإضافة إلى أنه يقدم لك خدمة الجواز الصحي. يتيح لك الجواز الصحي السفر خارج المملكة العربية السعودية ويسهل عليك أيضًا السفر داخل المدن المجاورة، لأن الجواز الصحي يؤكد أنك قد أكملت كافة جرعات لقاح فيروس كورونا.

توكلنا كوفيد-19 السعودية أحدث إصدار لتطبيق تصاريح العمرة

بالإضافة إلى الخدمات العديدة التي يقدمها برنامج توكلنا. يقدم خدمة تصاريح العمرة وتصاريح صلاة مكة، وتعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها المسلمون.

معلومات عن فيروس كورونا في تطبيق توكلنا كوفيد-19 السعودية

يمكن لجميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية تتبع إصابات فيروس كورونا. عدد الوفيات وعدد مرضى كورونا في المستشفيات وكذلك عدد مرضى العناية المركزة. كما يوفر معلومات عن المناطق التي ينتشر فيها الفيروس بشكل أكبر. يقدم هذا البرنامج أيضًا خدمات ربما لم تفكر بها، فهو يحدد لك الساعات التي تكون فيها الشوارع مزدحمة بالناس ومتى تكون معرضًا لخطر الإصابة بالفيروس. ومن خلال هذا البرنامج يتم أيضًا الإبلاغ عن حظر التجول، وكذلك عدد ساعات الحظر، والأماكن التي يتم فيها تنفيذ الحظر.

وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالتنا. تنزيل Tawakkalna.APK 3.7.0.0 أحدث إصدار مع خدمة Covid KSA. في هذا المقال نشرح معلومات عن برنامج توكلنا مع خدمة كوفيد السعودية ونتحدث أيضًا عن مميزات وخدمات برنامج توكلنا. ووفرت وزارة الصحة هذا التطبيق للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا لحظة بلحظة. ولعل ذلك سيساعد في منع انتشار الوباء في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى