الخليج العربي

تعرف علي حجز موعد الغرفة التجارية بالرياض – … 2024

حجز موعد للغرفة التجارية بالرياض يتم من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن أو من خلال إنشاء حساب على بوابة أعمالي وتسجيل كافة التفاصيل ثم طلب موعد لزيارة الغرفة التجارية. ويمكن أيضًا أن تكون متعددة المهام. يتم إنجازها إلكترونيا دون الذهاب إلى المقر.

وذلك ضمن الخطة التي وضعتها المملكة العربية السعودية لعام 2030 لتجنب الازدحام وتحقيق إنجازها، وفي جميع الأحوال يجب عند الرغبة في حجز موعد أن يكون مقدم الطلب قد وافق على كافة الشروط والأحكام التي سيطبق عليها يتقدم

عناصر المقال

حجز موعد مع الغرفة التجارية بالرياض

عندما تريد حجز موعد في الغرفة التجارية بالرياض، هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها وهي تشمل ما يلي:

  • اتصل على الرقم الموحد 0114040044 وقم بالتواصل مع خدمة العملاء وطلب موعد، وبناء على ما يريده ويبحث عنه مقدم الطلب، يقوم ممثل خدمة العملاء بشرح كافة المتطلبات والمستندات اللازمة لهم، والتأكيد على أهمية توافرها كاملة، ثم يتم ملائم. تم تحديد الموعد.
  • زيارة أقرب مقر للمواطن بالرياض والتعرف على الشروط والمتطلبات. يتم بعد ذلك تحديد موعد ويجب على مقدم الطلب العودة في الموعد المحدد لاستكمال مهامه.

حجز موعد إلكترونياً للغرفة التجارية بالرياض

إن إمكانية حجز موعد للغرفة التجارية بالرياض لا تعتمد فقط على الطرق المذكورة أعلاه، بل يمكن حجز موعد وتنفيذ العديد من المهام إلكترونياً من خلال ما يلي:

  • الدخول إلى بوابة التجارة الإلكترونية التي أطلقتها المملكة من هنا
  • بعد ذلك، قم بإنشاء حساب وقم بتسجيل الدخول عن طريق ملء التفاصيل مثل رقم العضوية والتسجيل التجاري، وتأكد من إدخال بريد إلكتروني ورقم هاتف صالحين.
  • بعد تسجيل البيانات أعلاه والتأكد من البيانات، يتم إرسال رمز التحقق أو رمز التحقق إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني وكتابته على الشاشة، وخلال لحظات يصبح الحساب جاهزاً للاستخدام والتفعيل.
  • من خلال الحساب الإلكتروني يمكنك تسجيل موعد في الغرفة التجارية، كما يمكنك الحصول على العديد من الخدمات إلكترونيا دون الحاجة للذهاب مباشرة إلى مقر الغرفة التجارية.

مواعيد عمل الغرفة التجارية بالرياض

يوجد في الرياض أكثر من غرفة تجارية، ولكل منها مواعيدها المحددة. لا تتغير ساعات العمل إلا في أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية أو خلال شهر رمضان. الساعات هي كما يلي:

  • الغرفة التجارية مقر فرع الملك بن عبد العزيز للمنتجات المنزلية مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس المواعيد من 7:30 صباحاً إلى 10:00 مساءً، السبت من 9:00 صباحاً إلى 1:00 ظهراً، والجمعة إجازة رسمية
  • مواعيد عمل الغرفة التجارية فرع الوسط “الستين” الملزم بشارع صلاح الدين: من السبت إلى الخميس من 7:30 صباحاً إلى 5:00 مساءً.
  • مواعيد عمل الغرفة التجارية الصناعية الثانية مقر هيئة مدن الصناعية: من السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً حتى 3:30 عصراً.
  • مواعيد غرفة تجارة الشرق المنار شارع أحمد بن حنبل تقاطع شارع عبد الرحمن بن عوف من السبت إلى الخميس من 7:30 صباحا إلى 3:30 مساءا ماعدا الجمعة إجازة رسمية.
  • مواعيد عمل الغرفة التجارية والاستثمارية التابعة لوزارة التجارة والاستثمار مقر أصحاب التجارة والاستثمار مخرج 16 “أصحاب المنشآت”: من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:30 ظهراً، ما عدا الجمعة عطلة.
  • مقر غرفة الهيئة العامة للاستثمار “أصحاب المنشآت”: يومياً من الساعة 7.30 إلى الساعة 14.30 ما عدا الجمعة عطلة رسمية.

وقتها وجدنا كافة الطرق لحجز موعد للغرفة التجارية بالرياض، بالإضافة إلى مواعيد جميع فروع الغرفة التجارية بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى