تقنية

تعرف علي حل مشكلة تم ايقاف الآيباد الاتصال ب itunes بدون فورمات – … 2024

حل المشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق. من المشاكل التي يتعرض لها مستخدمي الآيباد. على الرغم من الجودة العالية لنظام iPad، فقد عانى مستخدمو iPad مؤخرًا من مشكلة إيقاف التشغيل المفاجئ. حرصاً على راحة عملائها ومسؤوليتها عن الأجهزة المطروحة في الأسواق، قامت شركة Apple العالمية بتوفير طريقة لحل مشكلة جهاز iPad العالق، بطريقة تحافظ على البيانات الموجودة على الهاتف. ولمعرفة هذه الطريقة يقدم لكم موقع كايف مقالاً كاملاً عن كيفية حل المشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق. دعونا نتابع هذه المقالة معًا ونتعرف على كيفية حل مشكلات تجميد جهاز iPad.

شوف 360 الإخباري

ماذا يعني إذا توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes؟

ماذا يعني منع iPad من الاتصال بـ iTunes؟

يعاني العديد من مستخدمي iPad الجدد من مشكلة إيقاف تشغيل iPad فجأة. مما يخلق القلق والخوف في نفوس مستخدميه، ولكن ليس بعد الآن. لأننا سنشرح لك سبب توقف الآيباد فجأة. يعود سبب تجميد جهاز iPad إلى محاولات المستخدم إدخال كلمات مرور خاطئة أكثر من مرة للجهاز بعد نسيان كلمة المرور الأصلية. تعمل الأنظمة الداخلية للجهاز على حماية نفسها وإيقاف الجهاز. وهذا يجبر المستخدم على فورمات الجهاز وفقدان جميع جهات الاتصال والصور والذكريات الجميلة. إذا واجهت هذه المشكلة فلا تقلق، خذ نفساً عميقاً وتنفس بهدوء. تم العثور على حل للمشكلة: توقف جهاز iPad عن الاتصال بطرق مختلفة دون تهيئة جهاز iPad.

أنظر أيضا: كيفية تحميل الاغاني مباشرة على الايفون

حل المشكلة: توقف جهاز iPad دون التنسيق

عندما تواجه مشكلة توقف جهاز iPad الخاص بك فجأة فلا داعي للقلق حيث تم إيجاد حل للمشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون فورمات، لحل المشكلة نتبع طريقة بسيطة وهي التالي:

  1. نقوم بالوصول إلى موقع iCloud الإلكتروني من هاتف محمول آخر. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع بالضغط هنا
  2. ثم اخترنا البحث على جهاز iPad.
  3. يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. سيظهر أمامك الجهاز المرتبط بـ iCloud.
  5. نقوم بالضغط على خيار All Devices لتحديد الجهاز الذي تعرض لمشكلة إيقاف التشغيل المفاجئ.
  6. نضغط على خيار iPad ثم Scan. باتباع هذه الخطوات، وجدنا حلاً للمشكلة: جهاز iPad عالق بدون تنسيق.

حل المشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق

سنقدم لك طريقة لحل المشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق. كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة أدناه:

  1. يجب على مالكي iPad تنزيل تطبيق iTunes بالنقر هنا.
  2. ثم قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر.
  3. انتقل إلى iTunes وقم بالمزامنة وانتظر حتى تكتمل المزامنة.
  4. تظهر الشاشة بعد ذلك أن المزامنة قد اكتملت.
  5. بعد ذلك نذهب إلى الإعدادات ونضغط على خيار الاستعادة.
  6. نضغط على خيار النسخ الاحتياطي المخزن على الجهاز. باتباع هذه الخطوات، قمنا بحل مشكلة توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق.

أنظر أيضا: حل مشكلة توقف اشعارات التطبيقات على الايفون

فتح الايباد المقفل بدون الايتونز

عندما يواجه جهاز iPad الخاص بك مشكلة إيقاف التشغيل المفاجئ ولا ترغب في حل مشكلة iPad، يرجى الاتصال بـ iTunes دون التنسيق، وسوف نقدم لك طريقة أخرى. لحل مشكلة فتح قفل iPad، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل برنامج AnyUnlock. يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط هنا.
  2. نفتح الرابط من خلال الكمبيوتر.
  3. ثم قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر الذي تم تنزيل البرنامج عليه.
  4. نضغط على خيار فتح.
  5. ثم نضغط على خيار البدء ثم نقوم بالتحميل.
  6. ننتظر حتى تنتهي عملية التنزيل ثم نضغط على خيار فتح الآن. بهذه الخطوات تغلبنا على مشكلة إيقاف تشغيل الأيباد بدون iTunes.

كيفية فتح الآيباد معرف الوجه

وبعد تقديم شرح مفصل لكيفية حل المشكلة، توقف جهاز iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون فورمات. سنشرح كيفية فتح جهاز iPad إذا كان جهاز الوجه الخاص بك مقفلاً باستخدام تقنية تصوير الوجه. نتبع الخطوات التالية:

  1. نضغط على مفتاح الصوت والزر الجانبي معًا ونسحب الشاشة لإيقاف تشغيل جهاز iPad.
  2. ثم نقوم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر ونضغط على الزر الجانبي لجهاز iPad.
  3. نستمر بالضغط حتى يظهر وضع الاسترداد على الجهاز.
  4. ثم نختار إعادة ضبط الجهاز. ننتظر حتى اكتمال إعادة التعيين وانقر فوق “موافق”. وبذلك نتغلب على مشكلة إيقاف جهاز iPad المقفل باستخدام تقنية صورة الوجه.

ما هو سبب توقف إنتاج الآيباد؟

سبب توقف الآيباد

بعد أن قدمنا ​​لك بعض الحلول لمشكلة توقف الايباد بدون فورمات، يجب أن نعلمك سبب توقف الايباد. والسبب هو أن المستخدم ينسى كلمة مرور الجهاز. بعد ست محاولات غير صحيحة لكلمة المرور، سيتوقف لمدة دقيقة واحدة. إذا واصلت إدخال كلمات مرور غير صحيحة ثماني مرات متتالية، فسيتم إيقاف تشغيل جهاز iPad لمدة ربع ساعة. في المحاولة التاسعة، سيتجمد الجهاز لمدة ساعة كاملة، وفي المحاولة العاشرة، سيتجمد جهاز iPad ويصبح مقفلاً بشكل دائم.

كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز iPad عبر iTunes

من الضروري معرفة كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز iPad قبل تحديث البرنامج وفي حالة حدوث أي طارئ بالجهاز. احتفظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لإجراء نسخة احتياطية، اتبع الخطوات التالية:

  1. نقوم بتوصيل جهاز iPad الخاص بنا بالكمبيوتر باستخدام اتصال USB.
  2. لقد فتحنا سابقًا تطبيق iTunes Home على الكمبيوتر.
  3. نحن نبحث عن خيار إنشاء نسخة احتياطية.
  4. ثم نضغط على هذا الخيار ثم نسخ الآن.
  5. ننتظر حتى تنتهي عملية النسخ ثم نضغط OK. باتباع هذه الخطوات، لدينا نسخة من بيانات iPad الخاصة بك على أجهزة الكمبيوتر لدينا والتي يمكنك الرجوع إليها في حالة فقدان بيانات iPad الخاصة بك.

أنظر أيضا: أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للأندرويد على الكمبيوتر عام 2024

كيفية تحديث الايباد من iTunes

بعد إيجاد حل لمشكلة عدم اتصال الأيباد بـ iTunes بدون فورمات، سنشرح كيفية تحديث الأيباد من iTunes بطريقة بسيطة وهي كالتالي:

  1. نقوم بتوصيل جهاز iPad الخاص بنا بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  2. ثم نقوم بتشغيل iTunes ونختار iPad من قائمة الأجهزة.
  3. نبحث عن خيار التحقق من وجود تحديث ونضغط عليه.
  4. ثم نختار Update، وننتظر حتى يكتمل التحديث ونضغط OK. بهذه الخطوات، نقوم بتحديث جهاز iPad الخاص بنا إلى أحدث إصدار من خلال iTunes.

وفي الختام نقدم لكم أيها القراء الأعزاء حل المشكلة: توقف iPad عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق. بالإضافة إلى طرق أخرى لفتح قفل iPad عند توقفه فجأة، نوضح أيضًا كيفية تحديث iPad من خلال تطبيق iTunes. كيفية عمل نسخة احتياطية لبيانات iPad عبر iTunes. نأمل أن نكون قد حققنا الهدف المنشود من مقالتنا ونقدر متابعتكم الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى