الخليج العربي

تعرف علي خدمة العملاء لدى شركة النايفات – … 2024

لسبب أو لآخر، ربما تبحث عن طريقة للتواصل مع خدمة عملاء شركة النايفات، لكن دعنا نتعمق قليلاً في قسم خدمة العملاء نفسه. يعتبر هذا القسم من الأقسام المهمة في عالم الشركات حيث أنه خط التواصل الأول والأخير للعميل مع أي شركة. حيث أنه قسم يقدم الخدمة للعملاء، هنا العرض يعني شرح وتقديم صورة واضحة عن أي منتج. مع العلم أن خدمة العملاء تقدم الدعم ليس فقط قبل شراء الخدمة، بل أيضًا أثناء وبعد الشراء. وبما أن هذا القسم يتعامل مع ضيوف الشركة، فإن نجاح هذا القسم يرتبط بشكل مباشر بالموظفين المسؤولين عنه. يجب أن يكون موظف خدمة العملاء قادرا على التكيف مع كافة الأساليب البشرية لتحقيق ولاء العملاء. ومن هنا يأتي الدور الهام لهذا القسم في خلق الثقة بين العميل والشركة. يجب أن تسعى خدمة العملاء إلى جعل العميل مخلصًا لهذه الشركة، وبالتالي إعادته لطلب الخدمة مرة أخرى. يمكن للتجربة الناجحة في خدمة العملاء أن تغير نظرة العميل للشركة تمامًا.

شوف 360 الإخباري

خدمة العملاء في شركة النايفات

تقدم شركة النايفات مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التمويلية. ولذلك فهي تقدم خدماتها بطريقة مميزة وواضحة لتعريف عملائها بمنتجاتها. دور هذا القسم هو أن يكون حلقة الوصل بين الشخص الذي يبحث عن شركة النايفات والشركة نفسها. كباحث عن خدمة لا أعرف كيف أحصل عليها، أو حتى إذا كانت مناسبة لوضعي، أو إذا كان هناك حلول وخدمات أفضل تناسبني أكثر. وهذه معلومات قيمة للغاية، لأنها تحدد مقدار فوائد التمويل والخدمات بشكل عام. حيث أن مسؤولية الحصول عليها تنقسم بين طالب الخدمة من جهة وقسم خدمة العملاء في شركة النايفات نفسها. ونتيجة لذلك خصصت شركة النايفات العديد من طرق التواصل معها من خلال هذا القسم. تدريب الموظفين بحيث يتم تمثيل أي منتج تقدمه بشكل صحيح وواضح. وهذا يمنع أي شركة، وليس شركة النايفات فقط، من خسارة عملائها وبالتالي خسارة حصتها في السوق. يمكنك زيارة موقع النايفات من هنا

مميزات موظف خدمة العملاء في شركة النايفات

أصبحت وظيفة خدمة العملاء الآن معيارًا أساسيًا للحكم على نجاح الشركات. ومن هذا المنطلق، ونظراً لواجباتهم المتعلقة بالتعامل مع العملاء، فإن موظف خدمة العملاء في شركة النايفات يجب أن يتمتع بصفات معينة، منها:

  • مهارات الاتصال هي المهارات اللغوية التي يمتلكها الموظف. في شركة النايفات يجب أن يكون لدى الموظف القدرة على التواصل باللغتين العربية والإنجليزية. ويتضمن ذلك أيضًا الثقة بالنفس في التحدث ومعرفة واسعة بموضوعات الشركة وإتقان لغة واسعة.
  • القدرة على الاستماع للآخرين، قد تبدو هذه المهارة بسيطة إلا أن محتواها معقد وهي من المهارات التي يمكن تعلمها. سر النجاح في مجال خدمة العملاء يكمن في القدرة على الاستماع للآخرين. لكي تصبح مستمعا جيدا، عليك أن تظهر اهتماما كبيرا بما يقوله العملاء، وهذا ما تسعى شركة النايفات إلى القيام به من أجل الحصول على رضا العملاء.
  • مهارات الذكاء العاطفي: ويعني إظهار اهتمامك ورغبتك في المساعدة من خلال فهم احتياجات العميل.
  • القدرة على حل المشكلات والتعامل مع النقد، ويجب أن يكون موظف خدمة العملاء مبتكراً في تقديم الحلول للمشكلات التي تعترضه والتي قد تكون جديدة في كل مرة.

مهام خدمة العملاء في شركة النايفات

خدمة عملاء شركة النايفات مستعدة دائمًا لتقديم شرح تفصيلي بخصوص قيمة المنتج وطرق الدفع ومدة السداد والشروط الواجب استيفاؤها للاستفادة من هذه الخدمات. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لنا كباحثين عن الخدمة، فمن المؤكد أننا نحتاج إلى وقت أطول من غيرنا لفهم طبيعة الخدمات وما ينتظرنا بعد الاستفادة من الخدمة. قد تحدث مشكلة أثناء تقديم الخدمة أو خطأ مقصود أو غير مقصود، وهنا خدمة العملاء هي المسؤولة أيضًا. يمكنك دائمًا الرجوع إليها وشرح المشكلة، وبعد ذلك ستكون هي التي ستوجهك إلى القسم المناسب لإصلاحها والتعامل معها.

يرجى التواصل مع خدمة العملاء في شركة النايفات

قامت شركة النايفات بتخصيص أرقام للتواصل مع خدمة العملاء، خلال ساعات العمل، وذلك لمساعدة عملائها وكسب ثقتهم. يمكن للعملاء الاتصال بالأرقام التالية:

  • من داخل المملكة العربية السعودية 920035666.
  • من خارج المملكة العربية السعودية 00966115107220.
  • كما يمكنك الاتصال على الرقم المجاني 8001000088.
  • وفي حالة وجود شكاوى واقتراحات يمكنك الاتصال على 920035666.
  • ويمكن الاستفسار عن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على الهاتف 8001111020.
  • وذلك خلال مواعيد العمل بالشركة وهي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة ليلاً

شبكات التواصل الاجتماعي في شركة النايفات

تؤمن شركة النايفات بأهمية البقاء على اطلاع بتطورات وسائل التواصل الاجتماعي، ونظراً لأهمية هذه الشبكات، يمكنك الآن أيضاً التواصل مع خدمة عملاء شركة النايفات من خلال صفحتهم على الفيسبوك، لتتمكن من الاطلاع والتعرف على الخدمات الجديدة و عروض. من خلاله، ويمكنك أيضًا إبداء رأيك لمساعدة الشركة على تجنب الأخطاء في المستقبل. كما تمتلك الشركة حسابًا على تويتر، ولينكد إن، وإنستجرام، يمكنك من خلاله التواصل مع خدمة العملاء بسهولة. بالإضافة إلى إمكانية إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المذكور
(البريد الإلكتروني محمي)
كما يمكنكم زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما رأينا، هناك طرق عديدة للوصول إلى خدمة العملاء في شركة النايفات، وأيضاً لكسب ثقة العميل ورضاه. إذا كنت ممن يرغبون في الاستفادة من أي من خدماتهم، فلا تتردد في طلب المساعدة لفهم أوضح لموظفي خدمة العملاء. كل ما عليك فعله هو اختيار إحدى الطرق التي تناسبك وتناسب وقتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى