منوعات

تعرف علي خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024

خدمة موبايلي اكسترا 2024 مميزة وسهلة الاشتراك ويمكن إلغاؤها بسهولة. وهي من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات. لأنه يهتم بعملائه ويحاول أن يقدم لهم أفضل الخدمات الممكنة؛ للحفاظ على ولائك والحصول على عدد إضافي من العملاء، من خلال هذا الشوف سنشرح كل ما يتعلق بخدمة اكسترا.


خدمة موبايلي اكسترا متاحة في 2024


هذه الخدمة يحتاجها الكثير من عملاء موبايلي، حيث أنها من أكثر الخدمات فعالية، وتستخدم لمساعدة العملاء على معرفة كافة تفاصيل المكالمات الواردة التي تصلهم عندما يكون الهاتف مغلقا أو خارج منطقة التغطية.

كما أنه بمجرد تفعيل هذه الخدمة يتم إرسال رسالة نصية للشخص المشترك في الخدمة تحتوي على كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالرقم الذي حاولت الاتصال به.


رموز الخدمة الإضافية


وبالطبع هناك طرق محددة لتفعيل وإلغاء خدمة موبايلي اكسترا، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات واستدعاء الرموز حسب المهمة التي يريد العميل تنفيذها، وهي كالتالي:

  • يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز (**21*1431#)

  • كما يمكن إلغاء الخدمة عن طريق طلب الرمز (##65#)

  • يتم إرسال جميع المكالمات الواردة عبر الرمز (**62*1431#)

  • في حالة انشغال الخط وقت المكالمة سيتم تحويل المكالمات إلى مكالمة أخرى عبر الرمز (**65*1431#)

ولا يفوتك أيضاً: كيفية معرفة رصيد موبايلي الخاص بك


مميزات الخدمة الإضافية


تعتبر خدمة موبايلي اكسترا من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة، وهناك الكثير من الأمور التي جعلت الكثير من الناس يشتركون فيها في وقت قصير، وفي السطور التالية سنوضح سبب حصول هذه الخدمة على استحسان الكثير من الناس، وهم ما يلي:

  • عندما يقوم الشخص بإيقاف تشغيل هاتفه أو عند نفاد البطارية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان العديد من المكالمات المهمة، لذا بفضل هذه الخدمة، يتم حماية هذه المعلومات عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة، بما في ذلك جميع الأرقام التي اتصلت بالهاتف. العميل بينما كان هاتفه خارج الخدمة.

  • توفر هذه الخدمة ميزة مميزة وهي معرفة جميع المكالمات التي تتم من خلال هاتف العميل. كما يمكن لهذه الخدمة أن تجعل هاتف العميل متصلاً بشكل دائم بالأشخاص الذين يريد التواصل معهم في جميع الأوقات وتحديدهم عند بدء تشغيل الخدمة. يتم تفعيلها

  • تتيح لك هذه الخدمة إرسال كافة البيانات الخاصة بالرقم الذي اتصل به العميل ووقت الاتصال وعدد مرات محاولة الاتصال.

  • هذه الميزة مجانية بالكامل وهذه أهم وأكبر ميزة لها.


حظر المكالمات من موبايلي


وكما عرفنا ميزة خدمة موبايلي اكسترا عام 2024، عليك معرفة الخدمة المقابلة لها والتي تحجب المكالمات التي لا يريدها العميل، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم طلب الرمز المخصص لخدمة حظر المكالمات في موبايلي وهو *1100#.

  2. لقد تم اختيار خدمات القيمة المضافة.

  3. ثم اختر خدمة حظر الأرقام.

  4. يظهر الرقم الذي تريد حظره في القائمة.

  5. وبهذه الطريقة، يقومون بحظر أي عدد يريده العميل، ويمكن إلغاء الحظر بسهولة في أي وقت.

ولا تفوت أيضًا: كيفية تفعيل خدمة موبايلي الموجودة لديك بكل سهولة


الأسئلة الشائعة


تعتبر شركة موبايلي من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي، لذا فهي مهتمة جداً برضا العملاء، ولكن هناك بعض الأسئلة المتكررة حول الشركة وخدماتها المتوفرة والتي تحتاج إلى توضيح، أبرزها كالتالي: :

ما هي تكلفة خدمة موجود سوا؟

يصل إلى 8 ريال.

كيف أعرف مميزات الباقات؟

عن طريق الاتصال بالرمز *1411#

كيف يمكنني تحويل الرصيد من شخص إلى آخر؟

اتصل على *123#

خدمة موبايلي إكسترا هي إحدى الخدمات السهلة والمفيدة، ولكن بعض الأشخاص لا يحبون ازدحام صندوق الوارد الخاص بهم بهذا النوع من الأشياء، لذا قم بإلغائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى