الخليج العربي

تعرف علي خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي – … 2024

الاستعلام عن رصيد موبايلي ويمكن القيام بذلك بكل سهولة، من خلال مختلف الطرق والخطوات التي تقدمها موبايلي في المملكة العربية السعودية. تقدم موبايلي عدة رموز يمكنك من خلالها معرفة رصيد المكالمة على الخط، بالإضافة إلى رمز آخر للتحقق من كمية بيانات استخدام الإنترنت. كما يوفر إمكانية التحقق من الرصيد من خلال التواصل مباشرة مع خدمة عملاء موبايلي. في المملكه العربيه السعوديه.. في مقالتنا عن كموقعوسنذكر بالتفصيل خطوات التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك، بالإضافة إلى جميع الأكواد التي من خلالها يمكنك معرفة رصيد بطاقة موبايلي الخاصة بك بكل سهولة..

شوف 360 الإخباري

الاستعلام عن رصيد موبايلي

يمكنك التحقق من رصيد موبايلي المتوفر على بطاقة SIM الخاصة بك بثلاث طرق وهي:

  • التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك.
  • اسأل أيضًا عن رصيد بيانات موبايلي.
  • التحقق من رصيد دقائق موبايلي الخاصة بك.

كل رمز يختلف عن الآخر لتتمكن من فحص باقة معينة، كما يمكن معرفة الرصيد إمكانية التنقل ويمكن دفع أي بيانات أو دقائق أو حزم متبقية من خلال التواصل مع خدمة العملاء مباشرة.

اقرأ أيضًا: خطوات رفع الحظر عن وصول مصرف الراجحي المباشر إلى الأشخاص

التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك

يمكنك بسهولة التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك عن طريق إدخال الرمز “*1411#” في لوحة مفاتيح جهات الاتصال, ستظهر نافذة جديدة تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي على بطاقة SIM الخاصة بك. كما يمكنك معرفة تاريخ انتهاء البطاقة من خلال هذا الرمز.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق بيت التمويل الكويتي للأندرويد والأيفون 2024

الاستعلام عن رصيد بيانات موبايلي

تقدم موبايلي في المملكة العربية السعودية طريقة مختلفة للتحقق من رصيد بيانات بطاقة SIM الخاصة بك. ويمكن القيام بذلك عن طريق إدخال الرمز “*1411*2#” في لوحة مفاتيح جهات الاتصال. يمكنك أيضًا التحقق من استهلاك البيانات الخاصة بك عن طريق الاتصال بالرمز “*1445*1#” في لوحة مفاتيح جهات الاتصال.

إقرأ أيضاً: رابط التقديم على وظائف تنظيم موسم الرياض 2024

التحقق من رصيد دقائق موبايلي الخاصة بك

يمكنك معرفة رصيد الدقائق الموجودة على بطاقة موبايلي SIM في المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال بالرمز أدناه “*1422#” على لوحة الاتصال بالهاتف الذكي, ستتلقى إشعارًا بكمية الدقائق المجانية المتاحة على بطاقة SIM الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: شروط عمل أوبر السعودية للأجانب

التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك 150

تعتبر من باقة موبايلي 150 وهي من أشهر الباقات في المملكة العربية السعودية ويمكنك معرفة رصيد موبايلي الخاص بك 150 خلال:

  • أدخل الكود التالي على لوحة الاتصال “*1445*2#”.
  • أو الاتصال ب “1411”.

التحقق من رصيد موبايلي الخاص بك 300

تعتبر أيضًا من باقة موبايلي 300 GB هي إحدى الباقات الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية ويمكنك التحقق من رصيد باقة موبايلي الخاصة بك 300 جيجا من خلال:

  • أدخل الكود التالي على لوحة الاتصال “*1445*2#”.
  • أو الاتصال ب “1411”.

تعرف على رصيد باقة موبايلي الخاصة بك 75

يمكنك ببساطة التحقق من رصيد باقة موبايلي الخاصة بك 75 الاتصال بالرقم 1411أو من خلال الكود *1445*2#. كما يمكنك التحقق من رصيد جميع الباقات من خلال تطبيق موبايلي.

تحقق من رصيد بياناتك من خلال تطبيق موبايلي

يمكن لجميع حاملي شريحة موبايلي في المملكة العربية السعودية التحقق بسهولة من رصيد بياناتهم من خلال التطبيق من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية::

  • حمل تطبيق موبايلي من تطبيقات جوجل أو متجر التطبيقات.
  • ثم انتقل إلى التطبيق بعد تثبيته.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك.
  • ستظهر أيضًا جميع البيانات المتعلقة بالشريحة.

معرفة رصيد موبايلي من خلال الموقع الرسمي

وفرت شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رصيد شريحة موبايلي الخاصة بك.. إحدى أسهل الطرق هي التحقق من موقع موبايلي الرسمي باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى موقع موبايلي.
  2. ثم اكتب رقم هاتفك.
  3. ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك وقم بتسجيل الدخول.
  4. ستظهر كافة البيانات المتعلقة بشريحة موبايلي.

رقم خدمة عملاء موبايلي

تعتبر شركة موبايلي من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتولي اهتماماً كبيراً بخدمة العملاء حيث توفر طرقاً مختلفة للتواصل مع العملاء بسهولة.:

  • التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الرقم الموحد 1100
  • او من خلال الرقم التالي 0560101100.

كيفية تعبئة رصيد موبايلي السعودية

يمكن إعادة شحن رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية باتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن تحميلها على البطاقة إمكانية التنقل الاتصال بالرقم الآلي”1411″ واتبع التعليمات الصوتية. كرةكما يمكنك تعبئة البطاقة عن طريق الاتصال بالرقم *1400* رقم البطاقة #.
  2. كيف يمكن تعبئة رصيد شريحة موبايلي عن طريق الاتصال بالرقم التالي:1100″ من أي شريحة موبايلي. لكن إذا أردت الاستلام من إحدى الشبكات الأخرى اتصل على الرقم التالي:0560101100” قم بتعبئة حسابك على الفور.

وبهذه الطريقة يمكن إعادة شحن رصيد موبايلي السعودية عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة. أيضًا إمكانية التنقل وتقدم العديد من الخدمات الإلكترونية، ومن أبرزها ما يلي:

  • خدمة حظر المكالمات من موبايلي.
  • مثل هذا خدمة الاستعداد موبايلي.
  • خدمة إشعارات موبايلي.
  • مثل هذا خدمة موبايلي الإضافية مفقودة.
  • اتصل بي الخدمة بمجرد نفاد الرصيد.

باقات موبايلي السعودية

عروض الشركة إمكانية التنقل لدى الاتصالات الهاتفية العديد من الباقات والمزايا والعروض لعملائها في المملكة العربية السعودية على النحو التاليي بعض عروض باقات موبايلي السعودية:

  • باقات موبايلي إنترنت مفتوحة الإنترنت عبر الهاتف النقال: استمتع بإنترنت موبايلي المفتوح من خلال شرائح بيانات موبايلي أو من خلال شريحة الاتصال الصوتية. وهذا يشمل فقط رسوم التأسيس لمرة واحدة 50 الريال وسيكون لديك إنترنت غير محدود.
  • باقة أيضا 100 انترنت موبايلي الدفع الآجل GB: أإذا كنت تبحث عن باقة إنترنت مفوترة بسعر منخفض، إذن إنترنت موبايلي 100 جيجا هو حق لك. هذه الحزمة تأتي وحدهاأر 160 ريال سعودي شهريا!في بداية الاشتراك يجب دفع رسوم التأسيس 50 ريال سعودي فقط.
  • انترنت موبايلي الدفع المسبق: تتكون هذه الحزم من: 5 الفئات، باقات الانترنت المدفوعة مسبقا تبدأ من باقة 10 جيجابايت ل 3 أشهر، حتى 300 غيغابايت لكل منهما 3 أشهر، وتم طرح هذه الباقات بأسعار تنافسية بهدف جذب العملاء وتلبية احتياجاتهم والاستحواذ على حصة أكبر من سوق الاتصالات السعودي..

وهنا وصلت إلى خاتمة مقالتي خطوات معرفة رصيد موبايلي الخاص بكلقد ذكرت أهم الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رصيد شريحة موبايلي في المملكة العربية السعودية. كما تعرفنا على أهم وأفضل الباقات التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة العربية السعودية وذكرنا أيضاً رقم خدمة العملاء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى