الصحة و الجمال

تعرف علي دايجست-ايزي لعلاج الأنتفاخ الجرعة والآثار الجانبية 2024

يعتبر Digest-Easy دواء طبيعي له بعض الخصائص العلاجية في علاج المشاكل المتعلقة بعملية الهضم أو الانتفاخ الذي قد يصيب البطن. جميع المكونات الموجودة في الدواء طبيعية تمامًا وبالتالي فهي آمنة للاستخدام. ستجد أن المادة الفعالة في الدواء عبارة عن مجموعة نسب وتركيزات عدة أنواع من المكونات تتكون من (البروميلين، البابين، البابونج، جذور الزنجبيل، أوراق النعناع، ​​بالإضافة إلى القليل من نكهة اليانسون وأخيراً الشمر).

اتجاهات لاستخدام Digest-Easy

ملخص إز

يستخدم الدواء كمكمل غذائي يعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي للتخلص من المشاكل المتعلقة بالهضم مثل الانتفاخ وعسر الهضم وما شابه.

خصائص المكونات العلاجية سهلة الهضم

المواد التي يتكون منها الدواء لكل منها خصائصها العلاجية الخاصة، وبالتراكيز المسموح بها تعطي أفضل فعالية ممكنة، وتعمل هذه المواد على النحو التالي:

  1. بروميلين: تركيزه 50 ملغ، وهو من المواد المستخرجة من الأناناس التي تساعد في تخفيف عسر الهضم والأعراض المصاحبة له، مثل حرقة المعدة أو اضطرابات المعدة.
  2. بابان: تركيزه 50 ملغ وهو أحد الإنزيمات المستخدمة في هضم البروتين ويوجد عادة في ثمرة البابايا قبل نضجها.
  3. البابونج: تركيزه 150 ملجم، وهو أحد زهور نبات البابونج الذي يعد من أشهر الأعشاب الطبية في العالم، والذي له عدد كبير من الفوائد التي لا تستخدم في علاج الجهاز الهضمي.
  4. زنجبيل: تركيزه 70 ملغ يعمل على علاج عسر الهضم وله دور فعال في مساعدة بعض حالات الغثيان والقيء.
  5. أوراق النعناع: تركيزه 25 ملغ، فهو يحفز الغدة اللعابية، وبالتالي يزيد من إفراز الإنزيمات الهاضمة، مما يساعد في علاج عسر الهضم، كما أنه يعمل كمسكن لمغص المعدة ويقلل من شدة انتفاخ البطن.
  6. اليانسون : تركيزه 25 ملغ له دور فعال في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي وفي علاج حرقة المعدة والغازات.
  7. شمر: تركيزه 50 ملغ، الشمر يحفز إفرازات الجهاز الهضمي ويقلل من التهابات المعدة أو الأمعاء، كما أنه يطرد الغازات الزائدة في البطن.

الجرعة وطريقة الاستخدام Digest-Easy

كيفية استخدام دواء دايجست-إيزي

الجرعة المقترحة من الدواء هي تناول 1-2 كبسولة يوميا بعد الأكل، ويمكن زيادتها أو إنقاصها حسب شدة المرض وحسب تعليمات الطبيب.

الآثار الجانبية للDigest-Easy

لا توجد آثار جانبية للدواء.

سعر دايجست إز

سعر دايجست إز

ونختتم مقالتنا مع زوار موقع دار الطب بسعر 25.25 جنيه مصري.

نشرت أصلا على 26 أغسطس 2019 الساعة 3:15 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى