الصحة و الجمال

تعرف علي دكتور الباطنية هضمية وقلبية وصدرية في ماينز 2024

في شوف 360 الإخباري في ألمانيا، جمعنا لك أفضل أطباء الباطنة وأطباء القلب وأطباء الصدر في ماينز. إليك أفضل أطباء الباطنة وأطباء الجهاز الهضمي وأطباء القلب وأطباء الصدر في ماينز.

لقد جمعنا لكم عناوين أفضل الأطباء العرب في ماينز. ومن خلاله نلتقي بأهم الأطباء والاستشاريين الموجودين على الساحة في مختلف التخصصات الطبية، وقد بذلنا جهدًا كبيرًا للحصول على عناوين جميع العيادات في ألمانيا وأفضل أطباء القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والطب الباطني الصدري. العرب في ألمانيا، لكن من المتوقع أن يكون هناك المزيد مما قد لا يظهر في البحث مباشرة على الإنترنت، لذا نرجو منكم إبلاغنا عن أي طبيب لم نذكره حتى نتمكن من إضافته إلى هذه القائمة، و ولعله يكون مرجعاً لكل مغترب في ألمانيا يجد طبيباً عربياً قريباً من مكان سكنك.

أفضل طبيب قلب عربي وأخصائي أمراض الجهاز الهضمي في ماينزيبحث الكثير من الناس عن عناوين الأطباء العرب في ميونيخ وبرلين وفرانكفورت والعديد من المدن والمقاطعات الألمانية الأخرى التي يتواجد فيها المهاجرون والمقيمون العرب، وبالطبع فهم يحتاجون إلى الخدمات الأساسية كغيرهم من مواطني هذا البلد، وأهمها. تبقى الجودة العالية لخدمات الرعاية الصحية، فالكثير من الناس يفضلون الفحص والعلاج مع طبيب عربي أو حتى طبيب عربي لعدة أسباب يبقى أهمها إمكانية التواصل مع الطبيب باللغة العربية مما يجعل التعامل أسهل و علاج أكثر كفاءة.

أفضل دكتور المعدة والرئة في ماينز
وكما ذكرنا في هذا الشوف أفضل الأطباء العرب في ألمانيا وهم منتشرون في مدن وولايات مختلفة، وعلى الرغم من العدد القليل نسبياً، إلا أنه من الممكن العثور على طبيب عربي متخصص في المجال الطبي الذي تحتاجه، لذلك قررنا الخوض في هذا الشوف لنوفر عليك عناء البحث الطويل. وفي نفس الوقت ندرك أن القائمة المقدمة ليست كاملة بأي حال من الأحوال، وطبعا إذا كنت تعرف طبيبا غير موجود فأخبرنا عنه حتى نضيفه ونستفيد الجميع.

ماينز طبيب القلب العربي، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي وجراحي الصدر في ماينز وما حولها

أفضل طبيب الجهاز الهضمي وطبيب القلب وجراح الصدر في ماينز

دكتور. أحمد الغول (ماينز)

دكتورة فوزية عمراوي (ماونسيا)

طبيب عربي في غولغشيم

(عاشرة) باسل سليمان د. باسل سليمان

محمد شعباني د. محمد شعباني (روسلسهايم)

(ناساو) موسى سليمان د.موسى سليمان

الدكتور خضر (روسلسهايم) هو جراح باطني

يوجد هنا أيضًا جميع الأطباء العرب في ماينز انقر هنا

قد تكون مهتمًا أيضًا

وهنا عزيزي زوار موقعنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشوف الذي يدور حول أفضل دكتور أمراض الباطنة الجهاز الهضمي والقلب والأوعية الدموية والصدر في ماينز، حيث يمكنك بسهولة استشارة والتواصل مع الطبيب الذي يناسب احتياجاتك وإجراء حجز. موعد على الانترنت مرحبا بكم في الشوف الجديد.

شوف 360 في ألمانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى