الاقتصاد

تعرف علي دليلك لافضل شاليهات دبي بمسبح خاص موصى بها 2024

هل تريد عزيزي المسافر قضاء إجازة صيفية تجمع بين الرفاهية والمتعة هل تريد قضاء إجازة مع عائلتك تتمتع بالخصوصية والبعد عن الزحام؟

ولذلك ننصحك عزيزي المسافر بقراءة هذا المقال الذي سيعرض لك أفضل فلل إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة التي تحتوي على مسبح خاص. إذا كنت مستعدًا، فلنذهب.

أفضل الفلل في دبي مع مسبح خاص

ينجذب بعض المسافرين خلال رحلاتهم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى فكرة الإقامة في وحدات مستقلة، لذلك نجدهم يتجهون إلى فكرة الإقامة في الفلل والفلل بدلاً من الإقامة في الفنادق.

والآن، في السطور التالية، سنقدم لك جولة سريعة في أفضل الفلل في إمارة دبي ذات المسبح الخاص.

فلل نادي خور دبي

إذا كنت ترغب عزيزي المسافر في قضاء عطلة صيفية ممتعة تتميز بالهدوء في أماكن إقامة فاخرة، فعليك بتجربة الإقامة في فلل نادي خور دبي.

يعد فندق فلل نادي خور دبي من أشهر فنادق خور دبي، ويعد مثاليًا لمحبي المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، كما يضم العديد من خيارات الطعام الفاخرة والمرافق التي لا نهاية لها.

وسنستعرض في السطور التالية عزيزي المسافر أبرز المميزات والخدمات التي تقدمها فلل نادي خور دبي لضيوفها.

أبرز خدمات فلل نادي خور دبي

توفر الفيلات لضيوفها منطقة رائعة للنزهة في الهواء الطلق، كما تحتوي على مرافق شواء وتراس للحمامات الشمسية.

تحتوي فلل نادي خور دبي على حديقة كبيرة حيث يمكن للضيوف تناول الطعام أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة على الحديقة والمسابح.

تحتوي فلل نادي خور دبي على العديد من المرافق الصحية، بما في ذلك مسبح مدفأ، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية وساونا.

تقدم فلل نادي خور دبي لضيوفها حوضي سباحة، أحدهما داخلي والآخر خارجي.

تقدم فلل نادي خور دبي خدمات أخرى مثل تأجير السيارات والمحلات التجارية وصالون الحلاقة وملعب للأطفال ومحل بيع الهدايا وأجهزة الصراف الآلي ومواقف مجانية للسيارات.

توفر فلل نادي خور دبي خدمة توصيل البقالة داخل الغرفة.

أبرز مميزات فلل نادي خور دبي

ولعل أكثر ما يميز فلل نادي خور دبي هو موقعها المتميز، حيث تقع الفلل على بعد 6.1 كم من ديرة دبي، و 9.2 كم من بر دبي، و 11.9 كم من منطقة برج خليفة.

عزيزي المسافر، أثناء إقامتك في فلل نادي خور دبي، لا تتردد في زيارة مركز مدينة ديرة الذي يبعد 1.4 كم، بالإضافة إلى نادي خور دبي للجولف واليخوت الذي يبعد 1 كم عن الفلل ولا تنس زيارة سوق الذهب ويبعد عن الفندق 6.9 كم.

ويجب أن نخبرك عزيزي المسافر أن الوقت من القرى إلى المطار يستغرق حوالي 14 دقيقة ويمكنك ركوب محطة مترو ديرة إلى محطة مطار دبي صالة 1.

تتميز فلل نادي خور دبي بكبر حجم غرفها مما يجعلها مكان إقامة مثالي للعائلات، حيث توفر فلل نادي خور دبي أربع غرف نوم تتسع لثمانية أشخاص بالغين، مع مسبح خاص في كل فيلا.

خيارات تناول الطعام

توفر فلل خور دبي مطعماً يعرف باسم “ليك فيو” والذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة. كما توفر Dubai Creek Club Villas أيضاً مقهى ووجبات للأطفال وبار.

يمكنك عزيزي المسافر تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم القريبة من فلل خور دبي، مثل مطعم “طيبة” الذي يشتهر بوجبات المندي والأطباق العربية المتنوعة، ومطعم “Texas Roadhouse” الذي يقدم شرائح اللحم والأطعمة الأمريكية المتنوعة.

يجب أن نخبرك أن وجبة الإفطار غير متضمنة في سعر الإقامة، يمكنك إضافتها مقابل 25 دولارًا فقط.

أسعار الفنادق

تتراوح أسعار الإقامة الليلية في فلل نادي خور دبي من 850 دولارًا إلى 953 دولارًا وقد تختلف حسب المنتجعات الموجودة في إمارة دبي.

المراجعات الزوار الىفلل نادي خور دبي

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من تطبيقات حجز الفنادق المتخصصة في إمارة دبي، من حيث الراحة، الموقع، طاقم العمل، والنظافة، إلا أن العديد من النزلاء اشتكوا من ارتفاع أسعار التأمين والإقامة بشكل عام.

شاليهات أسبن كمبنسكي

تعتبر شاليهات أسبن كمبنسكي من أفضل فنادق دبي خمس نجوم، كما أنها أحد الفروع الرئيسية لسلسلة فنادق كمبنسكي دبي.

تقع الفلل في منطقة البرشاء على بعد 950 متر من مول الإمارات بمسافة 350 متر، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 25.8 كيلومتر عن الفندق.

تعتبر الشاليهات خياراً ممتازاً للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة سياحية فريدة من نوعها، حيث يعتبر الشاليه مكان إقامة فاخر يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة بالإضافة إلى الكثير من الخصوصية.

وسنأخذكم الآن في جولة داخل فلل أسبن كمبنسكي، ونشرح أهم المميزات والخدمات التي تقدمها الفلل لضيوفها، بالإضافة إلى أسعارها.

أبرز الخدمات التي تقدمها شاليهات أسبن كمبينسكي

تحتوي الشاليهات على العديد من المرافق الترفيهية، مثل ملعب للأطفال ومعدات التنس، والوصول إلى حديقة التزلج القريبة مع آلة بيع تذاكر التزلج وإمكانية استئجار معدات التزلج.

توفر الفيلات للضيوف مرافق صحية مثل مركز للياقة البدنية مع دروس للياقة البدنية مع مدرب شخصي، بالإضافة إلى مسبح مع كراسي للتشمس ومظلات.

توفر الشاليهات لضيوفها العديد من الخدمات، مثل خدمة مجالسة الأطفال، مكتب الجولات السياحية مع خدمة حجز التذاكر.

ويقدم خدمة صالون الحلاقة والتجميل، وصراف آلي وخدمة تحويل العملات

تحتوي الفيلات على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، كما توفر خدمات تأجير السيارات والنقل ذهابًا وإيابًا ومواقف مجانية للسيارات.

دافع عن كرامته مميزات شاليهات اسبن كمبينسكي

تتميز الفلل بموقعها الرائع المطل على سكي دبي.

تحتوي الفلل على غرف نوم واسعة ومريحة، وتحتوي على مرافق عديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى تراس للتشمس مع إطلالات متنوعة على منطقة البرشاء والمسبح وأفق دبي.

عزيزي المسافر يمكنك حجز شاليه حسب رقم عائلتك وحسب الإطلالة التي تريدها حيث يشمل :

شاليه مطل على المسبح لشخصين بالغين، شاليه سكي دبي فيو مع دخول مجاني لشخصين بالغين، شاليه دوبلكس مع إطلالة على سكي دبي مع دخول مجاني لشخصين بالغين، شاليه أسبن سكي لـ 4 بالغين، شاليه أسبن سكي فيو دبي مع دخول مجاني بحد أقصى من ستة بالغين.

خيارات تناول الطعام

توفر شاليهات أسبن كمبنسكي 4 خيارات متنوعة لتناول الطعام: مطعم Ollie الذي يقدم الأطباق الشرقية والمحلية، مطعم Aspen الشهير بالأطباق العالمية، بالإضافة إلى مطعم “Salero” المتخصص في تقديم المأكولات الإسبانية، وأخيراً مطعم Noir الذي يقدم المأكولات الإسبانية. يقدم الأطباق الآسيوية واللاتينية.

أسعار شاليهات أسبن كمبينسكي

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في غرفة قياسية في شاليهات أسبن كمبينسكي من 612 دولارًا أمريكيًا إلى 1029 دولارًا أمريكيًا، ويجب أن نخبرك أنها تختلف وفقًا للمواسم الشعبية وأنواع الغرف.

تقييمات النزلاء لفيلات أسبن كمبنسكي

حصلت شاليهات أسبن كمبينسكي على تقييم ممتاز في المرافق، الموقع، طاقم العمل، النظافة والراحة، وذلك حسب التطبيقات المتخصصة في تقييم وحجز الفنادق في إمارة دبي الإمارات العربية المتحدة.

وفي نهاية جولتنا عزيزي المسافر نتمنى لك إجازة صيفية ممتعة مع عائلتك ونراكم في جولة أخرى لمشاهدة معالم الإمارات الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى