الاقتصاد

تعرف علي دليل أشهر أماكن السياحة في اورلاندو بالصور 2024

السياحة في أورلاندو

تعتبر مدينة أورلاندو في فلوريدا من أفضل وجهات السياحة في أمريكا لمحبي الترفيه من جميع أنحاء العالم، حيث توفر المدينة العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للعائلات والأصدقاء والأزواج والعديد من الأشخاص. عند اتخاذ قرار السفر إلى أورلاندو، حيث يوجد العديد من الفنادق المميزة والرائعة التي تضمن لك الاستمتاع بإقامة فاخرة.

تقع مدينة أورلاندو في مقاطعة أورانج بولاية فلوريدا، تحتوي هذه المدينة على العديد من المتنزهات الترفيهية التي تجمع العائلة والأصدقاء، والعديد من المعالم السياحية، وتعتبر أكبر مدينة في فلوريدا وتلقب بعاصمة الملاهي في العالم.

أسعار السياحة في أورلاندو مناسبة لمختلف الفئات وتوفر لزوارها فرصة فريدة من الإثارة والتشويق بصحبة الأصدقاء والأحباء. كما أنها توفر أفضل الفنادق والمطاعم المميزة.

أهم مناطق الجذب السياحي في أورلاندو

هناك العديد من الأماكن السياحية التي تجذب انتباه الكثير من الأشخاص في مدينة أورلاندو مقاطعة أورانج بولاية فلوريدا، ومن أهم هذه الأماكن التي سنتحدث عنها باختصار نجد ما يلي:

عالم والت ديزني

من أهم معالم السياحة في أورلاندو التي تستقطب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث أنها منتجع ترفيهي يقع في منطقتي باي ليك وبحيرة بوينا فيستا، وقد تم افتتاح هذا المكان عام 1971م

يضم هذا المكان مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية التي تعبر أبرز الوجهات السياحية في أورلاندو، ومن بين الأماكن الترفيهية نجدها هنا:

  • المملكة السحريةوهي أول حديقة موجودة في عام الافتتاح.
  • إبكوت باركوالتي تأسست عام 1982م.
  • ديزني هوليوود ستوديوز بارك تم افتتاح هذه الحديقة عام 1989م
  • أحدث الحدائق هي: حديقة مملكة حيوانات ديزني والذي تم افتتاحه عام 1998م.

أما بالنسبة لمواعيد عمل عالم والت ديزني، فيبدأ باستقبال الزوار من الساعة التاسعة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً، ولكل منشأة سعرها الخاص، والتفاصيل حول الأسعار في الرابط المحلي التالي من هنا.

أما بالنسبة لموقع عالم والت ديزني على الخريطة فيمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي الموجود هنا.

سي وورلد أورلاندو

من أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها أثناء مشاهدة المعالم السياحية في أورلاندو. ويعتبر هذا المكان منتجعاً متكاملاً يضم العديد من الأماكن الترفيهية والفنادق المميزة. واستطاع هذا المكان أن يحتل المركز العاشر في قائمة الأماكن الترفيهية في العالم.

تبدأ ساعات عمل المكان من الساعة التاسعة صباحاً، إلا أن وقت الإغلاق يختلف من يوم لآخر، ويمكنك معرفة طبيعته من خلال الرابط التالي الموجود هنا.

أما أسعار الدخول فتتراوح ما بين ثمانين إلى مائة دولار أمريكي، وهناك بعض الأسعار للأطفال، ويمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للمكان ومعرفة أفضل عروض التذاكر من خلال الرابط التالي هنا.

المملكة السحرية

واحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية في أورلاندو، وتقع في منتجع والت ديزني العالمي. ويتميز هذا المكان بالألعاب النارية الدائمة والعديد من شخصيات ديزني المألوفة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الكلاسيكية.

أكبر معلم في هذا المكان هو قلعة سندريلا، والتي تم تصميمها على أساس فيلم سندريلا عام 1950.

ويعتبر هذا المنتزه من أفضل الأماكن التي تستقبل آلاف الأشخاص، وهو على هذا الحال منذ افتتاحه، وتستقبل المملكة الزوار أيام الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادية عشرة صباحاً.

ويبدأ يوم الأحد باستقبال الزوار من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً، كما تستقبل المملكة السحرية الزوار من الثلاثاء إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة ليلاً.

يتم تحديد سعر دخول الساحة حسب مدة الإقامة والعمر، ويمكن الاطلاع على بعض العروض المختلفة المتوفرة على الموقع من خلال الرابط التالي هنا.

مملكة حيوانات ديزني

أصبحت مملكة حيوانات ديزني التي تقع في مدينة أورلاندو، واحدة من أكبر وأهم الحدائق في العالم المتخصصة في الحفاظ على الطبيعة والحيوانات.

كما تمكنت هذه الحديقة من الحصول على الاعتماد من الجمعية العالمية لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية بالإضافة إلى جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية.

وأهم معلم داخل هذا المكان هو شجرة الحياة التي يبلغ ارتفاعها 44 مترا وتم بناؤها على مساحة حوالي 15 مترا مربعا، وتم نحت جذعها على شكل حيوانات مختلفة من جميع السلالات والأنواع.

ترحب مملكة ديزني بزوارها طوال أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة ليلاً. أما أسعارها فتعتمد على أماكن الحجز ومدتها وعمر الفرد. كما أن هناك بعض التذاكر الخاصة بالاحتفالات، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار من خلال الذهاب إلى الرابط أدناه.من هنا.

بالإضافة إلى ما ذكرناه أعلاه، هناك العديد من الأماكن المميزة الأخرى التي تكمل السياحة في أورلاندو، وهي كالتالي:

  • عين أورلاندو
  • حديقة المدينة القديمة
  • إبكوت بارك
  • استوديوهات ديزني هوليوود
  • حديقة جزر المغامرات
  • مركز أورلاندو للعلوم
  • سي لايف أورلاندو أكواريوم
  • حديقة بحيرة إيولا
  • متحف ريبلي صدق أو لا تصدق
  • استوديوهات ديزني هوليوود
  • مدام توسو أورلاندو

فنادق أورلاندو

يوجد في أورلاندو العديد من الفنادق المميزة التي تساعد على جعل السياحة مميزة ومريحة، ومن بين هذه الفنادق وجدنا العديد من الفنادق التي استطاعت أن تحصل على تقييمات عالية من معظم الأشخاص الذين زاروها، ومن بين هذه الفنادق وجدنا ما يلي:

كراون بلازا أورلاندو – يونيفرسال

يعتبر هذا الفندق من أفضل عشرة فنادق للإقامة فيها عند زيارة المعالم السياحية في أورلاندو، ويقدم عدد من المرافق والخدمات المميزة، حيث تجد غرف مخصصة للياقة البدنية، غرف ألعاب، مساج وجاكوزي. .

بالإضافة إلى احتوائه على مسبح خارجي ومسبح مدفأ، تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييمات عالية تصل إلى 7.9 من حوالي 1593 شخصًا، وذلك على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.5
مصاحب8.1
وسائل الراحة8.4
قيمة المال7.9
تنظيف8.3
الموقع8.8
خدمة الواي فاي المجانية8.2

فندق رينسانس مطار أورلاندو

كما يعد هذا الفندق من افضل فنادق أورلاندو مما يجعل السياحة هناك ممتعة ومريحة للغاية، ويبعد هذا الفندق عن مطار أورلاندو حوالي 2.9 كيلومتر.

كما تمكن هذا المكان من الحصول على تقييمات عالية من العديد من زواره، وقد وصل هذا التقييم إلى نسبة تقدر بحوالي 8.6، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.9
مصاحب8.8
وسائل الراحة9.0
قيمة المال8.4
تنظيف9.0
الموقع9.3

منتجع وورلد كويست أورلاندو

يعتبر هذا المكان من أفضل أماكن الإقامة المميزة مما يجعل السياحة في أورلاندو مميزة وممتعة وشيقة، كما يعد من الفنادق التي تقدم تذاكر دولية لجولات متنوعة.

يتميز هذا الفندق بملعب جولف بالإضافة إلى جاكوزي، ومسبح مميز ذو إطلالة رائعة ومسبح مميز بمياه دافئة، كما يضم أيضاً مركزاً للياقة البدنية.

تمكن هذا المكان من الحصول على تقييمات عالية من العديد من زواره، وقد وصل هذا التقييم إلى نسبة تقدر بـ 8.3، وهذه التقييمات هي كما يلي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.9
مصاحب8.3
وسائل الراحة8.3
قيمة المال8.3
تنظيف8.2
الموقع9.0
خدمة الواي فاي المجانية8.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى