الاقتصاد

تعرف علي دليل أماكن السياحة العلاجية في هنغاريا رمضان 2024

المجر هي إحدى الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من السياح، لما تتمتع به من تاريخ وحضارة ومعالم أثرية جميلة تعود إلى العصور القديمة، إلا أن المجر تمتلك مجموعة من العيادات والمستشفيات التي تتمتع بسمعة طبية عالمية ويقصدها الكثيرون إلى جانب الأطباء. المنتجعات الصحية التي تقدم العلاجات الطبيعية. نحاول في ال. سرد عدد من هذه المستشفيات والمراكز. .

ترتيب أماكن السياحة العلاجية في المجر

مستشفى يفور زكي دن كيرزات

إنها مستشفى

إيفور زكي دن كرزات

دخل مستشفى غرفة الطوارئ الوحيد في المنطقة، والذي يضم أكثر من 847 سريرًا، في شراكات طبية متعددة مع مجموعة Novant Tripartite Health Group في ولاية كارولينا الشمالية، لا سيما منذ عقد المؤتمر.

شهادة الأيزو

ومن الجدير بالذكر أن المستشفى يقع في مقاطعة فاك.

السياحة العلاجية في المجر

عيادة الدكتور بالينت نيميث لطب الأسنان

تعتبر عيادة

دكتور بالينت نيميث

تعتبر Odontologia من أشهر وأكبر عيادات طب الأسنان في بودابست، حيث تقدم خدمات علاج الأسنان المتقدمة وخاصة علاج جذور الأسنان وزراعة الأسنان وعظام الأسنان. التكلفة تختلف داخل العيادة. كما تقدم العيادة خدمة خاصة. قسم الترجمة للسياح العرب والأجانب الذين لا يتحدثون اللغة المجرية وتقع العيادة في وسط المدينة

بودابست

.

تبييض الأسنان بالليزرتبييض الأسنان بالليزر

مركز بوذا الصحي

إذا كنت تبحث عن مركز طبي معتمد لعلاج أمراض النخاع الشوكي، فلا داعي للتفكير ثانية

مركز بوذا الصحي

ويتخصص المركز في علاج أمراض النخاع الشوكي كما يتيح إمكانية الحصول على العلاج والأدوية من خلال التمويل الحكومي أو الأموال الشخصية.

يوروميد جراحة العظام والسياحة العلاجية

التوفر

السياحة الأورومتوسطية

هناك العديد من التسهيلات الإدارية للسياح سواء للحصول على التأشيرة أو حجز الطيران أو الدخول إلى المستشفى، كما يقوم المستشفى المتخصص في علاج كافة أمراض العظام بإجراء الفحص الصحي الشامل قبل وبعد العلاج.

كما يقوم المركز بالترتيب مع أحد الفنادق الصحية ذات السمعة الطيبة لقضاء فترة ما بعد العلاج حتى الشفاء التام، ويقدم المركز مجموعة من العلاجات سواء في الحالات الطبية البسيطة أو المعقدة مثل جراحات استبدال الركبة وجراحات المعصم.

التخصصات الجراحية في المملكة العربية السعوديةالتخصصات الجراحية في المملكة العربية السعودية

تعرف على عدد وأسماء مقاطعات المجر

عيادة طب الأسنان بودابست

إستعد

عيادة M لطب الأسنان في بودابست

وهي من أهم العيادات التي تعالج أمراض الأسنان واللثة سواء للكبار أو الأطفال، حيث تعالج العيادة أكثر من مليون مريض.

بها 5 غرف علاجية مجهزة بأحدث التقنيات في عالم علاج آلام الحلق وزراعة وحشوات وغيرها مما أدى إلى حصولها على جائزة السوبر براند وغيرها من الشهادات والجوائز العالمية، تأسست العيادة عام 1998.

السياحة في بودابستالسياحة في بودابست

المركز الطبي الأول

تقدم

المراكز الطبية الأولى

خدمات صحية متنوعة وخاصة في مجالات أمراض النساء والتوليد والطب الطبيعي، مراكز فيرست ميد هي جزء من مجموعة العيادات الأمريكية الدولية المحدودة.

بحيرة هيفيز

أحد عوامل الجذب في السياحة العلاجية في المجر هو حمام السباحة

بحيرة هيفيز

ومن بين العلاجات الطبيعية، يبرز جمالها الساحر، حيث تحيط بها الغابات والمساحات الخضراء الواسعة، وتبلغ مساحتها حوالي 17 هكتاراً.

كما تعتبر البحيرة أكبر بحيرة للمياه المعدنية في العالم حسب بعض الدراسات، حيث تحتوي البحيرة النشطة على العديد من الأملاح والمعادن المفيدة في علاج العديد من الأمراض.

مياه البحيرة لديها درجة حرارة ثابتة

وساعدت منحنيات الأرض المختلفة وحاجز البخار الذي يصل سمكه إلى حوالي مترين في البحيرة على الحفاظ على درجة الحرارة وحمايتها من التجمد، كما تعتبر مياه البحيرة من أنقى المياه العذبة. لأنها تنبع من عدد كبير من الكهوف والينابيع الطبيعية.

يتدفق بمعدل 410 لترا في الثانية، وربما هذا هو سبب ذلك

اليونسكو

وبما أن المنطقة اعتبرت أحد مواقع التراث العالمي في عام 2003، فمن الجدير بالذكر أن البحيرة تشكلت بسبب كمية البازلت التي تم رفعها من بحيرة بالاتون القديمة.

اكتشف عدد سكان المجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى