الصحة و الجمال

تعرف علي دواء انتروجرمينا Enterogermina لعلاج مرضى الجهاز الهضمي 2024 – … 2024

دواء انتروجرمين: يبحث الكثير من الأشخاص عن دواء انتروجرمين، وهذا الدواء مهم جداً لأنه يعمل على علاج مشاكل المعدة ويعمل أيضاً على علاج الاضطرابات التي تحدث في الجهاز الهضمي ويستخدم أيضاً كمضاد لجميع الجراثيم والبكتيريا.

قد يهمك: بروستا تاب PR لعلاج تضخم البروستاتا 2024

دواء انتروجرمينا

دواء انتروجرمين: يعمل هذا الدواء على القضاء على البكتيريا والجراثيم التي قد تكون موجودة في المعدة لدى الشخص، ومن ثم تسبب هذه البكتيريا العديد من المشاكل، بما في ذلك إصابة الشخص بالعديد من الالتهابات في المعدة والأمعاء. يمكن علاج جميع اضطرابات الجهاز الهضمي. ويمكن أيضًا علاج الحالات التي يمكن أن يصاب فيها الشخص بالتسمم. علاج المشاكل التي تظهر في الجهاز الهضمي.

كما يعمل انتروجرمينا على علاج الأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ومن ثم تخفيف الأعراض المصاحبة لمتلازمة القولون العصبي، كما يعمل على تخفيف آلام البطن ويعمل أيضًا على علاج الخلل الذي يحدث في الأمعاء ويستخدم أيضًا لعلاج الإمساك. .

قد يهمك: – التهاب المفاصل لعلاج هشاشة العظام 2024

جرعة الانترجرمين

دواء انتروجرمين. ينصح الأطباء عادة بتناول الجرعة الصحيحة، وتكون الجرعة للبالغين من كبسولتين إلى ثلاث كبسولات على مدار اليوم. الجرعة المناسبة للأطفال هي جرعة إلى جرعتين يوميا. بالنسبة للأطفال، يتم إعطاؤهم جرعة واحدة يوميًا. ومن الضروري أيضًا تفريغ مكونات الكبسولة في أي مشروب يقدمه لهم السوق. ويتم ذلك عن طريق التوقف عن الشرب. يجب أن يتم تحديد السعر ويتم ذلك من قبل أخصائي طبي.

يجب إبلاغ الطبيب المعالج عند انتهاء العلاج، ومن ثم يجب إبلاغ الطبيب المعالج.

الآثار الجانبية لأخذ انتروجرمينا

عند استخدام إنتروجيرمينا، قد تحدث بعض الآثار الجانبية أثناء تناول إنتروجيرمينا، بما في ذلك:

  • زيادة النشاط الحركي عند الأطفال.
  • ويرجع ذلك إلى الاستخدام المطول للدواء.
  • يمكن أن يعاني كبار السن أيضًا من صداع شديد.
  • الارتباك وعدم وضوح الرؤية.
  • كما أن هناك ارتباكًا عند الاستيقاظ من النوم.
  • قد تظهر فرط الحساسية لمكونات الدواء.
  • قد يحدث تورم في الشفاه.
  • ونقص الهواء.
  • تورم الوجه وظهور تورم في اليدين.
  • وفي هذه الحالة عليك التوجه فوراً إلى الطبيب المعالج حتى تتمكن من تلقي العلاج والرعاية.

موانع استخدام انتروجرمينا

ينصح الأطباء في كثير من الأحيان بعدم ترك زجاجة الإنترجيرمين في أيدي الأطفال حتى لا يتناولوها، وتدور في ذهني مشاكل كثيرة يمكن أن تؤثر على حياة الطفل. جرعة الدواء حتى لا تضر صحتك وتسبب آثار جانبية. كرر تناول إنتروجيرمينا فقط بناء على نصيحة طبيبك واتبع كل ما يقوله. إذا تجاوز المريض الجرعة المعتادة فمن الضروري إبلاغ الطبيب بذلك ليتم التصرف فوراً. كما ينصح الأطباء بعدم تناول أقراص إنتروجيرمينا للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لمكونات الدواء. ينصح الأطباء أيضًا بالتوقف عن شرب الكحول أو أدوية المضادات الحيوية عند تناول إنتروجيرمينا. يمنع أيضًا تناول إنتروجيرمينا إذا كانت هناك نية للحمل أو أثناء الرضاعة.

سعر معلق انتروجرمينا عن طريق الفم

دواء انتروجرمينا حجمه 5 مل والعبوة تحتوي على 20 قرص، سعر العبوة 99.75 ريال سعودي.

قد تكون مهتمًا بـ: زانثيستوب لمرضى النقرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى