الصحة و الجمال

تعرف علي دواء اوراكيور جيل Oracure Gel لعلاج التهابات الفم 2024 – … 2024

دواء أوراكيور جل يبحث الكثير والكثير من الناس عن هذا الدواء لأنه يعمل على علاج الالتهابات في الفم كما أنه يعمل على علاج اللثة، هذه الالتهابات تسببها البكتيريا، ومن الممكن أن تسبب الجراثيم أيضًا التهابات في الفم، وهذا لماذا يقدم العديد من الأطباء النصائح حول استخدام Oracure Gel. ومن المعروف أنه دواء فعال يقتل البكتيريا والجراثيم. حتى أنه يحتوي على مخدر. يحتوي هذا الدواء على مادة تسمى ليدوكائين وهيدروكلوريد. وهو معروف باسم الدواء المسمى Oracure Gel.

قد تكون مهتمًا بـ: حقن Dipeacid لعلاج الالتهابات البكتيرية

دواء أوراكيور جل

نحن نعلم أنه في 100 جرام من جل Oracure يوجد:

  • 2 جرام من هيدروكلوريد الديوديكائين.
  • 0.1 جرام من كلوريد السيتيل بيريدينيوم.

مؤشرات لاستخدام هلام Oracure

يعمل جل أوراكيور . يعالج أوراكيور جل التهابات اللثة ويعالج الشفاه أيضًا. لعلاج تقرحات الأسنان التي قد تحدث نتيجة الاستخدام غير السليم لأطقم الأسنان. كما أنه يعمل على تخفيف آلام الأسنان. ويمكن استخدامه أيضًا بعد إزالة الجير من الأسنان. ويمكن استخدامه أيضًا بعد قلع الأسنان.

قد تكون مهتمًا بـ: أقراص ديلوستيجار للمرضى الذين يعانون من الوهن العضلي الوبيل

كيفية استخدام أوراكيور جل

يستخدم في الفم فقط، حيث ينصح الأطباء بتناول كمية قليلة من الجل، ثم وضعها على المنطقة التي حدثت بها الإصابة، كما يستخدم من ثلاث إلى أربع مرات يومياً ويجب اتباع كل ما يقوله الطبيب. واستشارة الطبيب في جميع الأحوال، ومن الضروري أن يعرف الطبيب كل هذه العناصر. الاشياء، هلام Oracure.

الآثار الجانبية لدواء أوراكيور جل

قد تحدث بعض الآثار الجانبية نتيجة استخدام راكيور جل، والتي قد تظهر حسب حالة كل جسم، حيث تختلف حالة كل جسم عن الآخر، ومن هذه الأعراض:

  • مظهر مزرق للجلد.
  • قد يعاني الشخص من الألم والصداع.
  • يحدث فقدان الطاقة.
  • قد يشعر الشخص بضيق في التنفس.
  • قد يظهر طفح جلدي.
  • حكة شديدة.

وفي هذه الحالات ينصح بالتوجه مباشرة إلى الطبيب، حيث أن هذا العلاج قد لا يكون مناسباً للمريض، اتبع كل ما يشير إليه ويشير إليه الطبيب المعالج.

موانع استخدام أوراكيور جل

ينصح العديد من الأطباء بالتوقف عن استخدام أوراكيور جل في حالة وجود حساسية لمكونات الدواء، كما يمنع هذا الدواء أيضًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه أدوية الليدوكائين.

بالإضافة إلى ذلك، يُمنع الأشخاص الذين لديهم حساسية من التخدير الموضعي من الامتناع التام عن استخدام Oracure Gel. بالإضافة إلى ذلك، يمنع استخدام Oracure Gel إذا كنتِ حاملاً أو تخططين للحمل، ويمنع أثناء الرضاعة.

يتوفر جل Oracure بدون وصفة طبية. لا يوصف Oracure Gel إذا كان الشخص يستخدم دواء المعدة، أو إذا كان يستخدم دواء ضار للبول، أو إذا كان يستخدم دواء لارتفاع ضغط الدم. يمنع أيضًا استخدام جل Oracure للأطفال في مرحلة التسنين. المرحلة الثانية، ولا بد من استشارة الطبيب المختص، لأن ذلك يمكن أن يسبب مضاعفات كثيرة يمكن أن تسبب وفاة الطفل وظهور أعراض ضرورية جداً، ومن الممكن أن تحدث إصابات خطيرة جداً لا يمكن علاجها. أمراض ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم

سعر أوراكيور جل: يوجد 15 جرام من أوراكيور جل فيكون سعر العبوة في مصر 5.7 جنيه مصري.

قد تكون مهتمًا بـ: أقراص دونيفوكسات لمرضى النقرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى