الصحة و الجمال

تعرف علي دواء سوبر أرتيشوك Super Artichoke كبسولات مكمل غذائي – … 2024

تستخدم كبسولات الخرشوف سوبر كمكمل غذائي لتحسين وظائف الكبد. تعمل كبسولات سوبر الخرشوف على تحسين وظائف الكبد لاحتوائها على خلاصة الخرشوف التي تتميز بقدرتها على تحسين وظائف الكبد. يعتبر الكبد من أهم الأعضاء في جسم الإنسان، والحفاظ على سلامته يعتبر من الحفاظ على حياة الإنسان. وهو المسؤول عن إزالة السموم من الجسم. يلعب دورًا مهمًا في استقلاب الجلوكوز والدهون. وله دور مركزي في منع النزيف وتكوين الدم. ويجب عمل تحليل إنزيمات الكبد بشكل دوري للتأكد من سلامتك. يتوقف الجميع عن شرب الكحول لما له من تأثير مدمر على الكبد.

ما هي كبسولات الخرشوف السوبر؟

تستخدم كبسولات الخرشوف السوبر لتحسين وظائف الكبد وذلك لاحتوائها على خلاصة الخرشوف التي لها فعالية كبيرة في تحسين وظائف الكبد. أمراض الكبد شائعة بيننا اليوم بسبب الإفراط في تناول الكحول والكحول. واجهنا كبار السن في مصر مصابين بالتهاب الكبد الوبائي سي الذي يصيب الكبد وينتقل عن طريق الدم، لأن استخدامهم للحقن الزجاجية التي لم يتم تعقيمها بشكل صحيح ساهم في انتشار التهاب الكبد الوبائي سي الذي بدوره يصيب الكبد لذلك تعتبر كبسولات الخرشوف السوبر من أفضل الحلول التي يجب على الكثيرين الاحتفاظ بها حفاظاً على سلامتهم.

الآثار الجانبية لاستخدام كبسولات سوبر الخرشوف

من المفاهيم الخاطئة الشائعة في المجتمع أن الأدوية العشبية والطبيعية آمنة تمامًا وليس لها أي آثار جانبية أو حتى سمية بجرعات عالية، كما أن المستحضرات العشبية أكثر أمانًا من نظيراتها الكيميائية، ولكن يجب مراعاة الجرعة الصحيحة واستخدامها تحت الإشراف. من طبيب

كبسولات الخرشوف السوبر هي خلاصة نبات الخرشوف الذي يستطيع الجسم التعامل معه دون أي مشكلة ودون آثار جانبية، ولكن يجب تناوله بالجرعة المناسبة.

محاذير وموانع استخدام كبسولات سوبر الخرشوف

  • لا ينبغي استخدام كبسولات الخرشوف سوبر من قبل أي شخص لديه حساسية من العنصر النشط، وهو المستخلص.
  • يجب على المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة ويتناولون أدوية أخرى غير Artichoke Supercapsules عدم تناول الكبسولات إلا بعد استشارة الطبيب المعالج والتأكد من عدم وجود تعارض بين هذه الأدوية.

سعر كبسولات سوبر الخرشوف لتحسين وظائف الكبد

يتوفر الدواء الإضافي Super الأرضي شوكي لتحسين وظائف الكبد على شكل كبسولات. تحتوي الكبسولة على 320 ملغ من المادة الفعالة وهي خلاصة الخرشوف. تحتوي العبوة على 30 كبسولة بسعر 19.5 جنيه مصري. وأرادت الشركة المنتجة أن تقدم كبسولات سوبر الخرشوف بسعر مناسب، نظرا لأهمية الحصول عليها وتسهيلها على جميع المرضى.

خرشوف كبير

الجرعة الصحيحة وطريقة استخدام سوبر الخرشوف

إن الالتزام بتناول الجرعة الصحيحة واتباع طريقة الاستخدام الصحيحة يضمن للمريض أقصى قدر من الفعالية ويسمح له بتجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

  • تؤخذ كبسولة أو كبسولتين من سوبر الخرشوف 3 مرات يومياً حسب رأي الطبيب وحالة المريض.
  • من الأفضل تناول كبسولات الخرشوف الفائقة بعد الوجبات لتحسين الامتصاص وزيادة الفعالية.
  • يجب على المريض الالتزام بالدورة العلاجية طوال مدة وعدد مرات تناول الكبسولة يوميا، وفي حالة نسيان الجرعة يجب استبدالها فور تذكرها.
  • يجب تخزين الخرشوف السوبر في درجة حرارة مناسبة، وليست عالية، أقل من 30 درجة مئوية.
  • يجب أن يحفظ الدواء بعيدا عن متناول الأطفال لتجنب حدوث مشاكل.
  • يجب مراقبة استجابة الكبد للعلاج بكبسولات الخرشوف سوبر عن طريق تحليل إنزيمات الكبد.

أنظر أيضا Risaldène، كبسولات للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام لدى النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى