الصحة و الجمال

تعرف علي دواء كاتافين catafen مضاد للالتهابات – … 2024

الكاتافين هو دواء مضاد للالتهابات يسأل عنه الكثير من الناس. مؤشرات لاستخدام عقار Catafine المضاد للالتهابات كاتافين متوفر بحجم 50 مليجرام، يستخدم كدواء مهدئ للجروح، ويخفف الألم الناتج عنها، ويقلل من شدة أي التهاب في الجسم ويعالجه، ويمكن استخدامه للتخلص من آلام اللثة وعلاجها. تورم وألم في المنطقة المحيطة بالأضراس والأسنان، وهو متعدد الأغراض ويمكن أن يكون مفيداً للعديد من الأمراض المختلفة.

مؤشرات لاستخدام أقراص كاتافين لعلاج الالتهابات:

الكافيين، كما ذكرنا، هو الأفضل لعلاج أي ألم أو التهاب. مؤشرات لاستخدام عقار Catafine المضاد للالتهابات الأتى:

  • كاتافين 50 قرص هي أدوية تعمل على مادة علاجية وفعالة تسمى ديكلوفيناك، والتي تقوم بوظيفتها الأساسية عن طريق إفراز بعض المواد ومن بينها البروستاجلاندين، والتي من خلالها تكتمل جميع مراحل الالتهاب في الجسم دفعة واحدة. من الممكن استخدام كاتافين 50 في علاج كافة الأمراض الروماتيزمية ومفاصل الساقين والأكواع ويوجد مشروب يشبه مسحوق الغسيل لتنظيف الأسنان وتخفيف الألم الناتج عن حشو الأسنان أو عصب الأسنان أو خلع الأسنان أو أي عملية جراحية . على اللثة والأسنان لتخفيف الألم الذي يتبعها.
  • يستخدم الكاتافين أحيانًا كطلاء أثناء التدليك عن طريق فركه في جلد الظهر في المنطقة السفلية من الفقرات التي تحتوي على أطراف الفقرات بما في ذلك الورك وأسفل الظهر، لعلاج أي ألم يحدث في العجز. منطقة. الفقرات أو الفقرات التي فوقها، وخاصة في المنطقة القطنية، لأنها أكثر عرضة للإصابة لأسباب عديدة. الاحتكاك الذي يسبب الألم عند الجلوس أو الانحناء، بالإضافة إلى صعوبة الحركة، لكن الكاتافين تعالج كل هذه المشاكل من جذورها.
  • يستخدم شراب كاتافين لعلاج آلام الفصال العظمي في منطقة الركبة والمعصم، وتخفيف آلام وتر العرقوب، والنتوءات العظمية المنفصلة التي تظهر بشكل واضح عند مرضى هشاشة العظام مع تطور المادة، بالإضافة إلى أن كاتافين علاج فعال لعلاج تمزقات الأربطة مثل مثل: تمزق أو تمزق الرباط الصليبي.
  • يستخدم شراب الكاتافين في حالات الالتهاب الحاد في منطقة المفاصل لعلاج أي خلل في البنية الهيكلية للجسم، حيث يعمل بشكل واضح على عظام الجسم لتخفيف الألم الناتج عن احتكاكها بسبب قلة السوائل اللزجة. بين المفاصل مما يسهل حركة المفاصل في كافة الاتجاهات كما هي في حالتها الطبيعية أو منفصلة عن بعضها البعض.
  • يستخدم كاتافين كشراب فموي للأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق لتخفيف تقرحات الأنف والتهابات الأذن الوسطى وتقليل شدة التهاب المفاصل الروماتويدي.

مؤشرات لاستخدام عقار Catafine المضاد للالتهابات

كيفية استخدام أقراص كاتافين في شكل كبسولة:

  • قبل استخدام أقراص كافاتين من الأفضل استشارة طبيب جراح العظام أو الجراح لأنه أكثر دراية بالأدوية التي تستخدم كمسكنات للآلام، خاصة بعد إجراء أي عملية جراحية لتقليل الألم الذي قد يشعر به المريض متأخرًا. يجب أن يتناوله مريض الالتهابات ويقدر بحد أقصى 2 كبسولة والحد الأدنى كبسولة واحدة ولا يمكن زيادتها يوميا بعد الأكل لذلك تناولها لا يسبب مشاكل في الجهاز الهضمي أو الورق كان مصنوع من، وهذه الجرعة مخصصة للأطفال.
  • للبالغين تقدر الجرعة المناسبة بـ 100-150 مجم، تؤخذ كاملة أو مقسمة على عدة مرات.

كيفية استخدام أقراص كاتافين في شكل كبسولة:

  • لجميع المرضى الذين يعانون من حساسية شديدة يمنع تناول كبسولات كاتافين في هذه الحالة.
  • يجب على أي شخص يعاني من مرض الشريان التاجي وضعف وظائف القلب وقرحة المعدة تجنب الكافيين.
  • تحذر وزارة الصحة من استخدام عقار كاتافين لجميع النساء الحوامل أو حتى لجميع النساء المرضعات لأنه يؤثر سلبا على طفلهن.

مؤشرات لاستخدام عقار Catafine المضاد للالتهابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى