الصحة و الجمال

تعرف علي دواء Milga لعلاج التهابات الاعصاب وتقويتها 2024

ميلجا دواء لعلاج التهابات الأعصاب وتقويتها. ميلجا هو أحد أنواع الأدوية المستخدمة لعلاج التهابات الأعصاب التي تصيب الكثير من الأشخاص، خاصة كبار السن والنساء بعد الحمل والولادات المتعددة. يتم تخفيف الآلام الناتجة عن هذه الالتهابات عن طريق تقوية الجهاز العصبي بأكمله، ويحتوي دواء الميليجا على بعض المواد التي تقوي الجسم من خلال مادة البيفوتيامين والثيامين وفيتامين ب21 التي تعمل على زيادة خلايا الدم الحمراء والسيانوكوبالامين وفيتامين ب6، ومن ثم الجهاز العصبي والحركي. يمكنهم أداء وظائفهم بطريقة طبيعية جدًا. تابعوا تقريرنا المميز الآن على موقع الدار. الدواء

مؤشرات لاستخدام Milga

ميلجا دواء لعلاج التهابات الأعصاب وتقويتها
ميلجا دواء لعلاج التهابات الأعصاب وتقويتها
  • تستخدم المليجا في علاج حالات التهاب الأعصاب بشكل عام بغض النظر عن مكانها، فهي تعالج التهاب العصب الوركي وتعالج التهابات المفاصل بشكل عام.
  • تساعد الميليجا على تحسين وظائف الجسم بشكل عام، وخاصة قدرته على التمثيل الغذائي، وبالتالي زيادة قدرة الجسم على تكوين خلايا الدم الحمراء والبيضاء.
  • كما يعالج عرق النسا، والتهاب الأعصاب في الذراعين والفخذين والساقين خاصة عند لاعبي كرة القدم، وتلف الأعصاب خاصة في العمود الفقري والفقرات القطنية.

اقرأ أيضا

التهاب الأعصاب وطرق علاجه

جرعة ميلجا

  • لا ينبغي تناول دواء مليجا دون علم الطبيب، ولكن يمكن فحص أسباب الالتهابات وشدتها ومن ثم وصف الجرعة الدقيقة.
  • لكن بشكل عام يتوفر الميليجا على شكل أقراص يتم تناولها ثلاث مرات يوميا في حالات الالتهابات الشديدة، ولكن يمكن تقليل الجرعة تدريجيا حسب طبيعة المرض.

الآثار الجانبية للميلجا

الآثار الجانبية للميلجا
الآثار الجانبية للميلجا
  • أما عن الآثار الجانبية للميليجا فتشمل بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي والغثيان والقيء لفترة محدودة وفقدان الشهية والصداع المتكرر.
  • قد يشعر المريض بزيادة في ضربات القلب، لكن هذا يحدث في حالات نادرة، ولكن التأثيرات الأكثر شيوعًا هي ظهور بعض أعراض الحساسية في الجسم.

اقرأ أيضا

نيوروتون هو منشط للأعصاب

موانع استخدام ميلجا

  • يمنع على النساء أثناء فترة الحمل والرضاعة تناول مليجا حتى لا تتعرض الأم أو الجنين لأي ضرر أو تسبب تشوهات للطفل، وفي حالة وجود حساسية تجاه أي من مكونات هذا الدواء يفضل استشارة الطبيب عند تناوله. اكتشفت. أي أعراض

سعر دواء ميلجا

سعر دواء ميلجا

ونستعرض الآن سعر عقار ميلجا في مصر بعد ارتفاع أسعار الدواء الأخير حيث ارتفع سعر الدواء من 21 جنيها إلى 31.5 جنيها.

نشرت أصلا على 28 أغسطس 2019 الساعة 1:14 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى