الصحة و الجمال

تعرف علي راما لطب الاسنان والجلدية : الفروع، الهاتف، الحجز، الأطباء، والتقييم 2024

عيادات راما لطب الأسنان هي أحد المجمعات الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان والأمراض الجلدية في مدينة جدة. رقم هاتف عيادات راما الموحدة لطب الأسنان هو 920006020. رابط موقعهم الرسمي هنا. رابط حسابه على Instagram موجود هنا ورابط حسابه على Twitter هنا.

أتذكر قبل عامين كان لديهم باقة العناية بالرجل المثالي: ثلاث جلسات ليزر لتحديد الذقن، جلسة ليزر كربوني للوجه، جلسة بلازما للوجه، جلسة ميزوثيرابي لعلاج منطقة محيط العينين، ثلاث جلسات من ملء الشفاه. وجلسة تبييض الأسنان بالليزر بـ 2599 ريال.

فرع الأسنان

ولهم حالياً فرعين داخل مدينة جدة وتفاصيلهما كما يلي:

  1. فرع طريق الملك لطب الأسنان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، ميدان جدة.
  2. مركز راما لطب الأسنان: رؤى فلسطين، بجانب مستشفى د. سليمان فقيه.

ساعات عمل العيادة من السبت إلى الخميس من 9:00 إلى 21:00، الجمعة من 9:00 إلى 20:00. احجز موعدك في عيادات راما لطب الأسنان بالضغط هنا، أو عبر الواتساب 0506630505.

أطباء الأسنان راما

وفيما يلي أسماء الطاقم الطبي في مجمع عيادات راما لطب الأسنان:

  • د. سارة سليمان طب الأسنان وتجميل الأسنان
  • د. منار الفضلي جراحة الفم والأسنان
  • الدكتور زياد ربيعة متخصص في طب وجراحة وتجميل الأسنان.

في مجال الأمراض الجلدية:

  • د. هناء عبدالله أخصائية الجلدية والتجميل
  • د.إيمان الشبراوي أخصائية الجلديه والتجميل
  • د. روي مطران استشاري الجلدية والتجميل
  • د. دينا شوقي أخصائية الجلديه والتجميل
  • د. مروة محمود أخصائية الجلديه والتجميل

فرع مراجعة الأسنان

حصلت جميع فروع عيادات راما لطب الأسنان في جدة على تقييمات إيجابية من زوار جوجل. وفيما يلي مقتطفات من آراء زوار المنتجع.

وكتب محمد قصائد:

“عيادة راقية جداً وخاصة الليزر أعمل معهم منذ 2018 والعمل رائع صحيح حصل تأخير لكن الآن إن شاء الله احضر للموعد وأدخل ، والأخصائية فوزية تعاملها بأناقة شديدة وخبيرة تنظيف البشرة سارة، عليك تجربة الهيدرافيشل معها.

عفراء كتب:

“أود أن أشكر موظفة الاستقبال في فرع شارع فلسطين (أسماء). نعم الموظفة مرحة ومتعاونة ومجتهدة، والله أسعدت يومي بتعاونها الكبير. شكراً من أعماق قلبي ♥ هذا الفرع عزيز جدًا على قلبي، ولأي خدمة لا أتردد في زيارة فرع فلسطين للحصول على أداء جيد. “كل من الأطباء الفنيين والموظفات، الشكر الجزيل لإدارة العيادة.”

كتبت غيداء الشريف:

“10/10 أكثر من عيادة رائعة. تجربتي معهم بالليزر كانت ناجحة جداً والحمد لله. عروضهم جيدة، والعيادة حصرية، والموظفين والممرضين كلهم ​​راقيين ومحترمين. عيبه الوحيد هو كثرة الاقتباسات. أحياناً لا أجد موعداً يناسبني أو لا أجد موعداً أصلاً 😂 إلا بعد فترة.”

وعد المناصري كتب:

“أحببت مواعيده، كانت قريبة وسهلة، ولم يكن الانتظار طويلاً. العلاج كان ممتازاً والأطباء جيدون. الأسعار متوسطة، أقرب إلى الغلاء في أماكن أخرى أرخص. تنظيف عادي للبشرة، ل مثلاً بـ 350 ريالاً!” شعرت أنه أفضل، والتعامل كان ممتازا، لكن لم تعجبني اللفتة عندما أخذني أحدهم وقال “افعل هذا وتحتاج إلى ذلك وافعل كذا وذاك” بمجموع 950 ريال، رغم أنني لم أفعل ذلك. حتى لا تسأل استشارتها “.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مجمع عيادات راما لطب الأسنان، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى