الخليج العربي

تعرف علي رقم مستشفى المواساة الدمام وخطوات حجز موعد للزيارة – … 2024

رقم مستشفى المواساة الدمام وخطوات حجز موعد للزيارة هو موضوعنا اليوم حيث يعتبر مستشفى المواساة الدمام من أهم المراكز.

الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص، بكوادرها الطبية المتميزة وخدماتها المتعددة التي تلبي الاحتياجات الطارئة والاستشارية.

سنتحدث في هذا المقال عن تفاصيل حجز موعد زيارة في مستشفى المواساة للاستفادة من الخدمات الطبية دون الحاجة.

انتظروا طويلاً مما يسهل عمل الموظفين خاصة في مواجهة تفشي فيروس كورونا وسنتعرف معاً على هذه المنشأة

الطريقة التقليدية والوسائل التي توفرها للتواصل مع المرضى وتنظيم شؤونهم.

عناصر المقال

التواصل مع المستشفى

أتاحت إدارة مستشفى المواساة للمرضى والراغبين في الحصول على أي معلومات التواصل معه، ووفرت العديد من الوسائل لذلك مثل رقم الهاتف المخصص، وأنشأت موقعا إلكترونيا يشرح كل شيء يستلزم المستشفى والذي يسمح للزوار بالتواصل. مع متخصصين، بالإضافة إلى وجود تطبيق يمكن تحميله بسهولة من الإنترنت.

رقم مستشفى المواساة الدمام وخطوات حجز موعد للزيارة

وقد خصصت إدارة المستشفى الرقم التالي للحجز والاستفسار:

00966920004477

كما يمكنكم حجز موعد لتجنب الانتظار والازدحام عبر الموقع الرسمي للمستشفى بالضغط على الأيقونة حجز موعد ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو قم بإنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب. يمكنك القيام بذلك من خلال بضع خطوات بسيطة، وهي إدخال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، ثم تعيين كلمة المرور وتأكيدها حتى يصبح حسابك جاهزًا.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك يجب عليك اختيار “جديدثم اختر حجز موعدسيتطلب ذلك منك إدخال بعض التفاصيل الشخصية، بالإضافة إلى اختيار العيادة التي ستتوجه إليها، ومن ثم يمكنك اختيار الموعد المناسب لك وإدخال رقم هاتفك المحمول وتأكيد الحجز.

نبذة عن مستشفى المواساة الدمام

بدأ المستشفى كعيادة صحية وكانت أول عيادة خاصة في الدمام، وقد أنشأها السيد/ محمد سلطان السبيعي عام 1975، لتوسيع العيادة وزيادة رأس مالها، فتحولت من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة كبرى.

موقع وتطبيق المستشفى

يتميز الموقع الإلكتروني لمستشفى المواساة بتصميم أنيق وواضح يسهل على الزائر التنقل والعثور على ما يبحث عنه.

بالإضافة إلى حجز موعد مسبقاً، يتيح لك الموقع الاطلاع على آخر الأخبار من المستشفى والتواصل معها.

يمكن ان يكون لأيقونة الآلة الحاسبة المتوفر في الموقع يوفر لك معلومات بسيطة ومهمة مثل الوزن المثالي وآلة حاسبة التبويض وغيرها.

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني للاستفادة من خدماته، مثل حجز المواعيد ومعرفة نتائج فحوصاتك، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء إجازات مرضية باستخدامه.

المراكز المتخصصة بالمستشفى

يضم مستشفى المواساة عدداً من المراكز المتخصصة، كمركز للطب النووي يستخدم الطب النووي، وهو أحد فروع الطب الحديثة، المواد المشعة لإيجاد الخلل على مستوى الجزيئات الخلوية في أي عضو من أعضاء الجسم.

يحتاج هذا النوع من الفحوصات إلى استشاري لتقييمه مما يجعل الحصول على النتائج يستغرق وقتا إضافيا قد يصل إلى يومين، ويعتبر طريقة آمنة وبسيطة ولا تسبب مضاعفات، ولكنها قد تتطلب بعض الشيء الاستعدادات اللازمة للمريض مسبقاً، كالصيام.

إستعد مركز الخصوبة وعلاج العقم يعتبر مستشفى المواساة من المراكز التخصصية الحديثة ذات المعدات المتطورة والمجهزة وفق المعايير العالمية والتي تضمن نتائج ممتعة بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصية المريض.

يحتوي المستشفى مركز متخصص في مرض السكري والقدم السكريةونظراً لانتشار هذا المرض على نطاق واسع وضرورة مراقبة مرضاه بشكل مستمر لتجنب مضاعفاتهم، فإن هذا المركز يمثل بارقة أمل لتحسين نوعية حياة هؤلاء المرضى وإدخال راحة البال إلى قلوبهم، بالإضافة إلى مركز يحتوي على عيادات أخرى مهمة. مثل عيادة الغدد الصماء وعيادة التغذية وعيادة التثقيف حول مرض السكري و اخرين.

إدارة الخدمات الصيدلية في المستشفى

يضم هذا القسم عدة وحدات مثل صيدلية المنزل والتي تقدم الرعاية الطبية للمرضى في المستشفى في جميع الأوقات وفقا للمعايير الدولية، بالإضافة إلى وحدة تحضير الأدوية الوريدية والتغذية الوريدية الكاملةوهو مهم بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها، لمنع انتشار العدوى وتلبية متطلبات المرضى لتلبية احتياجاتهم الفردية.

بالإضافة إلى وحدة تحضير العلاج الكيميائي والتي توفر أعلى مستويات الجودة والدقة.

يساعد الفريق السريري الصيدلاني الأطباء بجانبك لتحقيق أقصى قدر من الفعالية للأدوية وتوقع أي تفاعلات دوائية عكسية قد تؤثر على المريض، مما يساعد على وضع وتنفيذ خطة رعاية صيدلانية مثالية لكل مريض.

ومع توسع هذه المنشأة الطبية المتميزة، تم إنشاء عدة فروع في أراضي المملكة حملت نفس الاسم، من بينها: مستشفى المواساة بالرياض ومستشفى المواساة بالمدينة المنورة فضلاً عن ذلك إلى مستشفى المواساة بالقطيف والعديد من المجالات الأخرى.

هكذا التقينا مستشفى المواساة بالدمام الخدمات الصحية المتطورة والمتميزة التي تقدمها، تجعلها من المؤسسات الرائدة في مجالها، مع فريق طبي متكامل متواجد لأجلك على مدار الساعة، فلا تتردد واحجز موعدك باتباع الخطوات التي تعلمناها معًا. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى