منوعات

تعرف علي ساعدوني زوجي يطلب مني أشياء أستحي أسويها 2024

ساعدوني: زوجي يطلب مني القيام بأشياء أخجل من القيام بها، ماذا أفعل وكيف أكون أكثر جرأة معه، وهذا يشعرني بأني غير كافية لأنني أخاف من تنفيذها وأشعر لأنها تؤثر على معنوياتي، لكن من الطبيعي أن تتغلب العلاقة الزوجية على حاجز الخجل لتأسره بحبك، وسنقدم أهم الحلول على موقع شوف .

ساعدوني زوجي يطلب مني أن أفعل أشياء تخجلني

هناك الكثير من النساء يشعرن بالخجل والعصبية أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها، وهذا لا ينافي أو ينتقص من حبهن له إطلاقاً، بل إن خجلهن في خلع ثوب الأخلاق بصحبتها. ويمكن للزوج أن يمنع هذه المرة من أن تكون ممتعة لكليهما.

بدلًا من إحراج نفسك ونشر: ساعدني، زوجي يسألني عن أشياء أشعر بالحرج من القيام بها، عليك أن تجد طرقًا لمساعدة نفسك فعليًا. هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها حتى تكون أكثر انفتاحًا. مع زوجك

1- ابحث عن السبب الذي يؤهلك لعلاقة حميمة

لقد سمح الله للرجل وزوجته بقضاء وقت ممتع في العلاقة الحميمة، وهناك الكثير من النساء اللاتي يعتبرن ذلك واجبًا وحقًا لزوجهن فقط، مما يثقل عليها الأمر ويثير خوفها. لتلبية أي طلب يطلبه منك زوجك.

لذلك عليك سيدتي أن تجهزي نفسك نفسياً في البداية للعلاقة، ويعتبر هذا التحضير أهم خطوة يمكنك القيام بها، كما يجب أن تبحثي عما يجعلك سعيدة ومستعدة وفي مزاج جيد لقضاء ليلة حميمة رائعة. . مع زوجك

2- خلق جو من الرفاهية قبل الجماع

ولأن الروتين يقتل كل شيء، الأمر نفسه ينطبق على علاقتك الحميمة مع زوجك. تكرار الروتين يمكن أن يجعلك تشعرين بالملل والخجل، وتخشى الكثير من النساء كسر هذا الحاجز وخلق الجو بطريقة تأسر قلب زوجها.

ترى الكثير من النساء أن أجواء الأفلام الرومانسية هي مجرد مشاهد سخيفة ومضحكة في الأفلام، ولكنها في الواقع أجواء من شأنها أن تعطيك تأثير إيجابي في العلاقة، يمكنك استخدام بعض الشموع المعطرة أو الزيوت التي ستمنحك الشعور بالاسترخاء . أو تشغيل موسيقى جذابة.

إقرأ أيضاً: هل كثرة الجماع تؤثر على صحة الجسم؟

3-يمكنك السيطرة من وقت لآخر

قد يرجع سبب شعورك بالخجل إلى حد كبير إلى سيطرة شريكك الكاملة على العلاقة، وهذا التصرف يشعرك أنك خاضعة له دائمًا وليس عليك بذل أي جهد لكسر الملل والخجل.

عليك أن تسألي نفسك لماذا لا تبادرين إلى القيام بالعكس، يمكنك البدء بأسهل طريقة ممكنة، وهي وضع عصابة على عيني زوجك في بداية لقائكما الحميم.

وهذا بدوره سيخلق جواً من التشويق والإثارة بينكما لأنه سيتساءل دائماً عما سيفعله بعد ذلك، وخلال هذه الفترة ستتمكن من التصرف دون خجل لأنه لن يراك.

4- عليك أن تفكر بشكل مختلف

من الأفضل ألا تركزي كل اهتمامك عندما تفكرين في العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك فقط على إرضائه، بل يجب أن تبحثي عن الأشياء أو الحركات التي تساعدك على الوصول إلى الإثارة والنشوة والبدء في الإمساك بها و وضعهم جانبا الحجاب من الخجل

رغم أن هذه النقطة يمكن أن تكون لصالحك، إلا أنها بالتأكيد ستأسر قلب زوجك، خاصة أنها ستعطيه انطباعاً عن مدى رضاك ​​عن العلاقة الحميمة بينكما ومحاولتك تحسينها والحصول على ما تريدينه فقط منه. .

5-أشتري الكثير من الملابس المثيرة

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يذهبون إلى مجموعات الفيسبوك ويسألون: “المساعدة، زوجي يطلب مني أن أفعل أشياء أشعر بالحرج من القيام بها”، إليك نصيحة مهمة: الملابس لها تأثير خاص على الرجال، لأنك لن تفعل ذلك. ر. تستطيع أن تشعر بالرضا والثقة بالنفس إذا كنت ترتدي ملابس عادية أو بيجامات، بل على العكس تماماً، إذا كنت تعتمد على أشكال مختلفة من الملابس المثيرة.

ستلاحظين تأثيراً مختلفاً ومفاتنك الظاهرة ستسرق ذهن زوجك، لذا يمكنك الاعتماد على الملابس الداخلية ذات التصاميم والأشكال والألوان الجذابة المتنوعة.

6- تأكد من أنك مرتاح

ويختلف الشعور بالراحة في الأماكن خاصة من امرأة لأخرى، حيث تشعر بعض النساء بالراحة عند ممارسة الجنس في غرفة هادئة ومنعزلة تماماً، بينما قد تشعر أخريات بعدم الراحة في مثل هذه البيئة.

منزلك هو عالمك الخاص. تأكد من تهيئة بيئة تشعرك بالراحة وتخفف التوتر وتساعد على تقليل مستوى الخجل لديك.

إقرأ أيضاً: هل تحرم المرأة على زوجها إذا جامعها من خلفها؟

7- لا تكرر العبارات السلبية

تجنبي تكرار عبارة “ليس لدي جسم رائع”، لأن السبب الحقيقي وراء شعورك بالخجل هو اعتقادك بأنك لا تملكين الجسم المناسب الذي تظهرينه لزوجك.

عليك أن تكوني واثقة ولا تخجلي من رؤية زوجك لمعدتك المترهلة أو الخطوط البيضاء على جسدك، فرغبته في إقامة علاقة حميمة معك تعتبر أكبر دليل على حبه لكِ وشعوره بالحب. فهو يشعر بنشوة تجاهك، وعليك أن تأخذي ذلك حافزاً لترك خجلك جانباً والبدء في العمل الجاد لإسعاد زوجك.

8- ركزي على ما تشعرين به في العلاقة الحميمة

ومن الأفضل أن تركزي كل اهتمامك على الشعور بالمتعة التي ستشعرين بها مع شريك حياتك بدلاً من التفكير في الخجل من القيام بالأشياء التي يرغب زوجك في القيام بها. هذا يعني أنك بحاجة إلى الشعور بكل نقرة ولمسة. العمل القادم من شريك حياتك.

إن التركيز على حواسك وما تشعرين به من نشوة ومتعة بصحبة شريك حياتك سيساعدك على الشعور بالمتعة بدرجة أكبر مما هي عليه في الحالة الطبيعية، مما سيجعل علاقتك الحميمة مع زوجك راحة وملجأ لك، أليس كذلك؟ إنه روتين وحق يقع عليك عبء منحه لزوجك والتمتع به.

9- إنه يضفي لمسة ممتعة على العلاقة الحميمة

عليك أن تحاولي كسر جدية العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك، فمثلاً يمكنك إحضار قطعة من الورق ورسم دائرة عليها ثم تقسيمها إلى أجزاء متساوية حتى تصبح أشبه بعجلة الغزل. لعبة.

قومي بحوار مع زوجك وشاركيه الأشياء التي تحبين القيام بها في العلاقة الحميمة وما يمنحك الكثير من النشوة. قسّمها إلى أجزاء عجلة الغزل وابدأ في تدوير العجلة. هذه اللعبة سوف تكون ممتعة للغاية. ومسلية، كما أنها ستساعدك على كسر رتابة العلاقة وروتينك المعتاد.

إقرأ أيضاً: كيف أطلب من زوجي طلبا فيقبل؟

نصائح للتخلص من الخجل مع زوجك

  • عليك أن تفرحي بنفسك وتعملي على استعادة ثقتك بنفسك من خلال تذكر صفاتك الجيدة والتركيز على الأشياء الإيجابية التي تم ذكرها عنك مؤخراً، سواء كان زوجك أو أصدقائك أو زملائك في العمل.
  • ومن الأفضل استخدام الموسيقى لتقليل مشاعر التوتر والخجل، كما يمكنك ممارسة مجموعة من تمارين الاسترخاء مثل اليوغا أو المشي لمسافات طويلة.
  • عليك أن تتوقفي عن التفكير في مشاعر زوجك والتفكير فيك. ومن الأفضل أن تقومي بخطوة مباشرة لتسأليه بشكل مباشر عن وجهة نظره ومشاعره تجاهك. سيساعدك هذا على فهم طريقة تفكيرهم بوضوح. .
  • يمكنك التدرب على المحادثات التي تجريها مع زوجك قبل مقابلته والبدء بالحديث معه، مما سيساعدك بالتأكيد على التخلص من مشاعر الخجل.

لقد سمح الله تعالى لكل شيء بين الزوجين بأن يعفو عنهما من الحرام ويجعل الزوجة بيتاً لزوجها، فعليها أن تخلع ثوب الخجل وتضع التوتر جانباً وتبدأ بالبحث عن الطريق الذي يسعد زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى