تقنية

تعرف علي سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار في تطبيق المشي – … 2024

سعر Sweatcoin مقابل الدولار في تطبيق المشي كم التكلفة؟ سعر Sweatcoin مقابل الدولار ؟. لقد قمت بتنزيل تطبيق المشي ومشيت آلاف الأميال، وحان الوقت للحصول على فوائدي. كم هي هذه الفوائد؟
عزيزي القارئ، Sweatcoin هي العملة الرقمية الجديدة غير المشفرة. يمكنك الحصول عليه فقط عن طريق المشي. كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج المشي، ثم الذهاب للمشي في الهواء الطلق حتى تحصل على النقاط داخل برنامج المشي.

بعد فترة سوف تتساءل عن قيمة Sweatcoin مقابل الدولار وكيف يمكنك تحويل Sweatcoin إلى دولارات في تطبيق Walking؟ كم تبلغ قيمة العملة المعدنية بالجنيه المصري؟ هذه المقالة سوف تجيب على كل هذه الأسئلة.

شوف 360 الإخباري

سعر Sweatcoin مقابل الدولار سيرا على الأقدام التطبيق

سعر Sweatcoin هو 0.05 دولار، وهذا ما ينص عليه برنامج Sweatcoin. ومع ذلك، فإن قيمة Sweetcoin ليست ثابتة. يتغير اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها سحب الأموال. تزيد قيمتها أحيانًا، لكن عند سحب Sweatcoin عبر PayPal، تكون قيمتها عادةً ثابتة. قيمة كل Sweatcoin تعادل 0.0137 دولار.

من ناحية أخرى، يتيح لك Sweetcoin شراء المنتجات التي يقدمها متجر التطبيقات، والذي بدوره يعرض أيضًا منتجات عالية القيمة مثل أجهزة iPhone وساعات Nokia وشاشات Samsung وغيرها من السلع القيمة.

بالإضافة إلى ذلك يقدم البرنامج في بعض الأحيان العديد من الهدايا والمفاجآت، ويمكن أن يصل رصيد المشترك إلى 100 Sweatcoins مقابل فتح التطبيق أو مشاهدة بعض الإعلانات.

يُنصح أيضًا مستثمرو العملات الرقمية بعدم بيع نقاط Sweatcoin، ولكن يتم تشجيعهم على تنزيل التطبيق وجمع الأموال على شكل Sweatcoin. ومن المتوقع أن يتم تشفير هذه العملة قريباً وبالتالي تصبح عملة رقمية مستخدمة على نطاق واسع. وأصبح من الممكن شرائها عبر الإنترنت حتى من خارج التطبيق، كما هو الحال مع العديد من العملات الرقمية المنتشرة على نطاق واسع. في ذلك الوقت، من المرجح أن ترتفع قيمة Sweatcoin مقابل الدولار، تمامًا كما ارتفعت العديد من العملات المشفرة المقبولة عالميًا مثل Bitcoin.

شاهد أيضا: شرح تطبيق ربح المشي بالسويت كوين وسحب الأموال

ما هو سعر Sweatcoin بالدولار؟

يختلف حساب سعر Sweatcoin بالدولار حسب طريقة السحب أو بيع هذه العملة. ذات مرة، وصل سعر 20,000 Sweatcoins إلى ما يعادل 1,000 دولار، وكان ذلك خلال عرض تقديمي في ماراثون لتشجيع الجري والمشي. ومع ذلك، هذا العرض غير متوفر حاليا. يتراوح متوسط ​​سعر 1000 Sweatcoins للمنتجات التي تعرضها في المتجر من 25 دولارًا إلى 40 دولارًا، وهذا السعر تقريبي ويخضع لقوانين العرض والطلب في السوق المحلي لكل دولة ومنطقة.
عندما تريد تحويل Sweatcoin إلى دولار من عملة رقمية إلى نقدية من خلال تطبيق Paypal، فإن سعر 1000 Sweatcoin يعادل 13.7 دولارًا فقط.

من ناحية أخرى، يمكنك الاحتفاظ بعملة Sweatcoin الخاصة بك لفترة من الوقت كاستثمار طويل الأجل. عندما يزداد عدد مستخدمي التطبيق، ستزداد قيمة Sweatcoin حتماً. وبدلاً من ذلك، يمكن تشفير Sweetcoin وتصبح عملة رسمية يتم تداولها على مواقع الويب، حتى تتمكن من كسب المال أثناء المشي.

ما هو سعر Sweatcoin بالجنيه المصري؟

عزيزي القارئ، لقد انتشر تطبيق المشي على نطاق واسع في جمهورية مصر العربية. قد لا تجد شخصًا واحدًا في مصر ليس لديه تطبيق للمشي. راقبيه طوال الوقت للتأكد من أنه يحرز تقدمًا في خطواته. حيث تجد الكثير من الناس يتنافسون للحصول على فوائد مالية أكبر. ولكن ما هو سعر Sweetcoin بالجنيه المصري؟ لقد زاد عدد المتداولين الذين يعرضون شراء Sweatcoin في السوق المصري، ويمكنك العثور على الكثير منهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويختلف سعر Sweatcoin بالجنيه المصري حسب طريقة سحب هذه الأموال. ويتبع ذلك أيضًا قانون العرض والطلب، بالإضافة إلى أنه يتغير مع تغير سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي.

كل 1 دوز كويتي يساوي 0.93 جنيه مصري، لكن هذا السعر يبقى داخل التطبيق ويتغير مع تغيرات سعر الصرف.

علماً أن سعر العملة الكويتية يختلف حسب طريقة السحب، فإذا كانت هناك عروض فإن قيمة كل 1000 عملة كويتية قد تعادل 930 جنيهاً، وهذا غير متوفر حالياً. وعند السحب عن طريق المتجر وشراء البضائع سيصل سعر 1000 بطاقة كويتية إلى 375 جنيه مصري. مع إضافة العمولة الجمركية على البضاعة.

أما إذا قمت بسحب Sweetcoin من خلال تطبيق Paypal ولديك حساب به، فإن سعر 1000 Sweetcoin سيعادل 257,149 جنيهًا مصريًا فقط. ولكن من يدري، ربما في الأيام يمكن تشفير عملة Sweatcoin. ما كنت تعتقد أنه بضعة جنيهات سوف يتحول إلى ثروة.

انظر أيضًا: كيفية صرف أموال تطبيق Sweatcoin

ماذا يعني تطبيق Sweatcoin؟

يتم تسويق تطبيق Sweatcoin من قبل العديد من مستخدمي تطبيقات Android وiPhone وIOS. يعتبر التطبيق الثالث الأكثر تنزيلًا في فئة تطبيقات الدخل المجاني. يعتبر Sweatcoin تطبيقًا آمنًا. التطبيق لا يقوم بمشاركة أو بيع بياناتك الشخصية، وهذا ما منحه ثقة عالية بين مستخدميه. كما أنها تقدم لمستخدميها نقاطًا أو عملتها الرقمية الخاصة مقابل الرحلات اليومية.

ولكن لماذا يريد التطبيق تقديم المال مقابل نشاطك اليومي العادي؟

تم تصميم التطبيق من قبل مجموعة من المبرمجين في إحدى الجامعات الواقعة في جنوب شرق لندن. وكان هدفهم تشجيع الناس على تبني أسلوب حياة يساعد على تحسين الصحة بعد انتشار السمنة في ظروف جائحة كورونا. تعتبر السمنة أحد أهم العوامل التي تزيد من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

وهنا جاء تطبيق المشي كمنقذ لحث وتحفيز الناس على ممارسة النشاط البدني واتباع نظام غذائي صحي ومقابلة مستخدمي التطبيق لممارسة الأنشطة البدنية. كل هذا يزيد من رصيد Sweetcoin الخاص بك ويحافظ على صحتك في نفس الوقت.

ونظرا للتكلفة الباهظة التي تتحملها منظمات الصحة العالمية للوقاية من المرض أو علاجه. ستجد تطبيق SweatCoin كتطبيق مفيد لأنه يقع في فئة الصحة واللياقة البدنية حيث يشجعك على الحركة والنشاط ويحفزك يوميا على ممارسة المشي الذي يعرف بفوائده في الحفاظ على صحة الإنسان. مستخدمي التطبيق.

كما تعتقد منظمة الصحة العالمية ومصممو هذا التطبيق أن أكبر مكسب يمكنك الحصول عليه منه هو الصحة.

يمكنك زيارة الصفحة الرسمية لتطبيق Sweatcoin عبر الرابط هنا.

كيفية تحويل سويت كوين إلى دولارات

بعد معرفة قيمة Sweatcoin بالدولار والقدرة على ربح المال سيرا على الأقدام، يجب أن تريد أن تعرف كيف ستحول قيمة Sweatcoin إلى دولارات حتى تتمكن من سحبها.
بداية دعني أقول أن كل 1000 خطوة تعادل 0.95 Sweatcoin، حيث يتم خصم عمولة قدرها 0.05 من التطبيق. بمعنى آخر، 5% من قيمة المشي يرجع إلى تطبيق المشي.
كما يتم تحويل Sweatcoin إلى منتجات أو خدمات أو دولارات حسب رغبة المستخدم. يتيح لك التطبيق الدخول إلى المتجر، لكن بشرط أن يكون لديك 2000 Sweatcoins. ثم يفتح لك متجر Sweet Coin أبوابه لتستمتع بتسوق المنتجات. ومع ذلك، قد يضطر بعض الأشخاص الذين يقيمون في بلدان لديها قوانين جمركية إلى دفع رسوم إضافية مقابل البضائع المشتراة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل قيمة Sweatcoin إلى خدمات، حيث يتيح لك التطبيق استبدال قيمة Sweatcoin مقابل خدمات الإنترنت، مثل التطبيقات أو بطاقات أمازون أو غيرها من الخدمات التي تقدمها الشركات الشريكة ضمن تطبيق المشي.

وأيضًا، عندما تقوم بتجميع Sweetcoin لفترة طويلة، سيتم منحك خيار تحويلها عبر تطبيق PayPal الشهير. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك حساب داخل تطبيق Paypal حتى تتمكن من إدخال تفاصيل ومعلومات تطبيق Paypal الخاصة بك في التطبيق سيرًا على الأقدام. لذا يمكنك تحويل Sweatcoin إلى دولارات، ولكن هنا تبلغ قيمة كل Sweatcoin حوالي 0.0137 دولار.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تطبيق Sweatcoin. هل هي صادقة أم لا؟

قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin

عزيزي القارئ، لا تتردد إذا لم تكن قد استخدمت التطبيق بعد، بل قم بتحميله الآن. تطبيق Sweat Queen يحفزك على الحركة وممارسة المشي. يعتبر تطبيق Sweatcoin استثمارا ناجحا على أكثر من مستوى.

تدرس معظم الدول إمكانية اعتماد العملة الرقمية. لذلك، يمكن أن يكون استثمارك الناجح فرصة لتصبح ثريًا في المستقبل. ومع ذلك، فإن الاستثمار الأكثر أهمية هو استثمارك في صحتك. وتعتبر رياضة المشي من أكثر الرياضات التي يشجعها الأطباء لما لها من فوائد كبيرة لجميع أعضاء الجسم، بالإضافة إلى أن المشي في الهواء الطلق يزيد من المناعة ويحسن الصحة العقلية.
يمكنك تحميل Sweetcoin على الاندرويد من خلال الرابط التالي من هنا.
مع أنه بإمكانك تحميله على أجهزة الأيفون من خلال الرابط التالي من هنا.

بيع سويت كوين

أصبحت Sweatcoin مؤخرًا سلعة إلكترونية تخضع لقوانين العرض والطلب. يتم التحكم فيها من قبل التجار المحليين والدوليين أيضًا. ومع ذلك، يمكنك إنتاج هذه العملة بقدر ما تريد عن طريق المشي وبعض الأشياء الإضافية. ومع ذلك، لم يتم بعد تحديد منصة رسمية لشراء وبيع Sweatcoin.

ومع ذلك، فإن العديد من مستخدمي تطبيق المشي يبيعون Sweatcoin للوسطاء أو المتداولين. بينما يفضل البعض الآخر بيع Sweatcoin التي جمعوها مقابل الحصول على أرصدة لدى شركة Vodafone وشركات الاتصالات الأخرى. على الرغم من أن معظمهم يفضلون تحويل Sweatcoin إلى نقد من خلال الدفع المباشر. أو من خلال التحويلات المالية، وهي الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب الاحتيال. يبدأون بتحويل كمية صغيرة من Sweetcoin مقابل سعرها بالدولار أو بالعملة المحلية. ويتم ذلك في أطر زمنية حتى يتم ثقة المشتري وتجنب الاحتيال.

شاهد أيضاً: كيفية الحصول على المال مع برنامج المشي

وفي نهاية مقالنا عن قيمة Sweatcoin مقابل الدولار على تطبيق Foot، يظل اليوم استثمارًا للمستقبل. إن المجال الأهم الذي تستثمر فيه وقتك هو الاهتمام بصحتك الجسدية والعقلية على قدم المساواة، وهذا ما يوفره تطبيق المشي. إذا كنت تفكر في المستقبل، فقد يكون المستقبل للعملات الرقمية. ابدأ في إنتاج عملتك المعدنية واحفظها. ومن يدري، قد تصبح العملة الرقمية مستقبلاً مشرقاً للكثير من الناس. لكن إذا كنت تريد تحويل عملتك من Sweatcoin، فاختر الطريقة الأبعد عن الاحتيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى