منوعات

تعرف علي سلفتي تحاول لفت انتباه زوجي 2024

سلفتي تحاول جذب انتباه زوجي، ولقد لاحظت فيها الكثير من التصرفات الغريبة التي تحاول من خلالها جذب زوجي. ورغم معاملتي الجيدة معها إلا أن ذلك لم يجعلها تحافظ على العلاقة والمعرفة الموجودة بيننا. ، لذا سنعرض أهم المعلومات على موقع الشوف .

سلفي يحاول جذب انتباه زوجي

وقبل أن أخبرك كيف اكتشفت أن سلفي كان يحاول لفت انتباه زوجي، يجب أن أوضح أنني متزوجة منك منذ ما يقرب من عشر سنوات من رجل معروف بحسن أخلاقه وأدبه وتدينه.

ومن خلال تعاملي معه اكتشفت أنه يكن لي كل الحب والتقدير ويعمل دائما على تحسين حياتنا، واستمر زواجنا منذ بدايته وحتى هذه السنوات العديدة في سلام ودون أي مشاكل أو خلافات، بل حب ومودة. . لقد كانوا شعار منزلنا.

هذا على الرغم من أنني عشت معه في منزل عائلي، وكانت هناك أقاويل كثيرة شائعة حول المشاكل التي تحدث بين الأقارب، إلا أن زوجي كان مهتمًا بأن نعيش حياة هادئة مع أعلى درجات السلام النفسي.

كان السلام بيتنا حتى تزوج زوج أختي، رأيتها فتاة مرحة تحب التعامل مع الكثير من الرجال والدخول في علاقات مختلفة، لكن زوج أختي كان مصمماً على الزواج منها.

زوجي وقف إلى جانبه بل وساعده في إقناع والده ووالدته وأكد له أنه سيحل كل المشاكل ليتم الزواج، أما أنا ففضلت عدم التدخل معه مطلقا، ​​وأشعر بالخجل لأنهم عائلة واحدة ولم يكن لي الحق في التعبير عن رأيي في مثل هذا الأمر المهم.

بعد إتمام الزواج بين شقيق زوجي وجدي، جاء ليعيش في شقته الخاصة في منزل العائلة، ورغم أنه لم يأويه أحد، إلا أننا لم نتذمر من ذلك ما دامت السكينة والطمأنينة هي الحل. العنوان العام. البيت ونحترم حقه ونعيش معه.

اقرأ أيضًا: كيف أتعامل مع سلفي الخبيث؟

أول قطرة في ورطة مع سلفي

وبعد أن استمر زواج زوج أختي لفترة، بدأت ألاحظ أن سلفي كان يهنئ ويشيد بأي تصرف يقوم به زوجي أمام الأسرة. في البداية، اعتقدت أنه كان يحاول المشاركة معنا والبناء. مكان لها في العائلة.

ولهذا السبب تقوم بمدح جميع الأفراد من وقت لآخر، لكن بعد التركيز عليها أكثر، تأكدت أنها لا تمدح أحدا سوى زوجي، ولا تحترم وجود أي رجل في الأسرة أثناء الاجتماعات، ولا حتى زوجها. .

ولاحظت أنها كلما التقينا حاولت الظهور بملابس ضيقة للغاية، ولم تظهر أي احترام لوجود زوجي في هذا التجمع، وبدأت تعامل زوجي وخاصة بطريقة أنثوية، وكأنها تعامله أعلاه.

وبعد ما رأيته شعرت بالخوف على زوجي، وهذا ما دفعني إلى تحذيره من التواجد معها في أي مكان حتى لا يقع في فخ الشيطان، وأعربت عن استيائي من طريقة تعامله معها. له، لذلك لم يكن يريدني أن أتعامل معها بأي شكل من الأشكال، وكان من المفترض أن يتجنب ذلك تماما.

اقرئي أيضًا: نداء يجعل زوجي يكره النساء

موقف صدمني من سلفي

كنت أحاول أن أمنع الشجارات والمشاكل من أن تبدأ مع زوجة شقيق زوجي، وكنت أحاول قدر الإمكان أن أبعد أعواد الثقاب عن النار دون أن أحدث ضجة حتى لا يسقط منزلهم، ولكن مرة واحدة. لقد فاجأتني بجرأة الموقف الذي اتخذته.

وفي إحدى المرات، كالعادة، كنت أقف على باب منزلي أشاهد زوجي يعود من الخارج، ولاحظت أن سلفي بمجرد أن رأت زوجي يصعد الدرج، خرجت على الفور من شقتها وتظاهرت بوضع أشياء كثيرة. أمام شقته.

ولكن ما أدهشني هو أنها كانت ترتدي ملابس قصيرة وضيقة للغاية تظهر مفاتنها، وبمجرد أن رأت زوجي تظاهرت بالدهشة من وجوده وبدأت تحاول تغطية نفسها، ولم أستطع النوم قبل أن أغادر. . إلى والدة زوجي وأخبرتها بما رأت.

بالإضافة إلى ذلك، شرحت له كل الأسباب التي أثارت شكوكي منذ أن لاحظتها، ونصحني بحماية منزلي وزوجي وعدم إعطاء سلفي الحق في هدم منزلي أو الدخول كطرف ثالث في منزلي. علاقة. مع زوجي، وأبدأ بإيقافه عند الحد الأقصى حتى لا يذهب إلى أبعد من ذلك ويجره إلى الرذيلة أو الخراب.

ولذلك بدأت مع سلفي توضيح ملاحظتي لكل التصرفات التي يقوم بها لجذب انتباه زوجي، وأنصحه في كل التجمعات العائلية بارتداء الملابس المحتشمة أثناء اللقاء، لأن هناك الكثير من الرجال المحرمين . فلا يجوز لها وهي أن تظهر أمامهم بهذه الطريقة.

وعندما بدأت تمدح زوجي كالعادة في كل مرة، شكرتها على هذا التصرف. كما نصحتها بأن تمدح زوجها لتتحسن علاقتهما أكثر ويسود الألفة والمحبة.

ومع مرور الوقت، بدأ العديد من أفراد الأسرة يلاحظون تحركاتها، مما دفعها إلى الخوف والتوقف عن الإجراءات التي كانت تقوم بها، لحماية منزلها من الهدم.

اقرئي أيضًا: أخطاء النساء التي لا يتحملها الرجال

حدود التعامل مع سلفي

وبعد أن أدركت أن سلفي كان يحاول لفت انتباه زوجي، كان علي أن أضع عدداً من الحدود لتجنب أي مشاكل أو خلافات، ولكي أتمكن من الحفاظ على منزلي وزوجي، ووضع حد للتصرفات الغريبة التي كانت تخصني. انا قد جئت

  • إذا لاحظت أن سلفك يحاول استفزازك بمختلف السلوكيات، فتوقف عن محاولة إصلاحه، والحل الأمثل للتعامل معه في هذه الحالة هو تجاهله، لتحقيق الراحة والسلام النفسي، وإغلاق الباب. إلى المشاكل والخلافات التي لا تحتاج إليها.
  • عليك أن تتجنب إظهار أي رد فعل سلبي على تصرفاتها، أو حتى عندما تقارنك بها بطريقة استفزازية، واحرص دائمًا على إظهار عدم اهتمامك بها، حتى لو كان ما بداخلك يقول غير ذلك.
  • إذا رأيت أن سلفك يقوم بأي سلوك غير أخلاقي، فمن الأفضل أن تنسحب من الاجتماع على الفور، حتى لو كنت في تجمع عائلي. عليك أن تعتذري من أهل زوجك وتغادري فوراً حتى لا تشتعل الغيرة وتتمكني من هدم منزلهم.
  • إذا سمعت عنك بعض التعليقات السلبية أو السيئة من سلفك، فعليك ألا تأخذ الأمر على محمل الجد، حتى تتمكن من قلب الوضع لصالحك.
  • لا تشاركها أي إنجاز حققته في حياتك، حتى لو كان صغيراً، لأن هذا يمكن أن يكون سبباً واضحاً للغيرة بينكما، وهذا يمكن أن يدفعها للقيام بالكثير من الأشياء المزعجة لك، لذا فمن الأفضل ألا لتتحدث معها عن أهدافك وإنجازاتك ونجاحاتك في الحياة معها. .
  • عندما يكرر سلفك مواقف قد تزعجك، على سبيل المثال، يحاول سلفي لفت انتباه زوجي، فقد يتسبب ذلك في انخفاض مستوى ثقتك بنفسك.
  • لكن تذكري دائماً أنه يحاول أن يوصلك إلى هذه الحالة من فقدان الثقة بالنفس والاستخفاف بمكانتك في نظر نفسك، وهو ما سيؤثر لاحقاً على علاقتك بزوجك.
  • ومن الأفضل أن تركزي على شؤون بيتك وزوجك وأولادك والأهداف التي حددتها لنفسك في الحياة، وتبتعدي عن النقد السلبي الموجه إليك مهما كان الثمن.
  • أفضل ما يمكن أن يشعل غيرة سلفك ويجعلها تهتم بنفسها وتتوقف عن إيذاءك، هو الاهتمام الكامل بنفسك ومظهرك وزوجك وبيتك وأطفالك، والاستمرار في تحقيق كل الإنجازات. ماذا تريد في الحياة
  • لا تمنحي سلفك الضار الفرصة للتدخل في العلاقة بينك وبين زوجك بأي طريقة ممكنة.
  • ومن الأفضل أن تهتمي بتقوية العلاقة بينك وبين أهل زوجك، وأن تنأى بنفسك عن طريقة تعاملهم مع سلفك، وتحرصي على إظهار اللطف معهم ومعاملتهم بشكل جيد.
  • حاولي أن تحافظي على علاقتك بزوجك وأخيه، حتى لو اشتدت المشاكل بينك وبين سلفك.
  • عليك أن تدركي أن سلفك غالباً ما يتصرف بهذه الطريقة السيئة لأنه يغار منك أو لأنه يحاول أن يأخذ مكانك في عائلة زوجك، لذلك عليك التركيز أكثر على الاهتمام بنفسك وتجاهل السيء. السلوك تجاهك.

بدلًا من التعامل مع المشكلة بطريقة قد تنهي علاقتك بزوجك أو تدمر منزلك، من الأفضل احتواء المشكلة والبدء في جذب زوجك إليك، وجعله ينفر من أي امرأة أخرى بمكرك. والحكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى