الصحة و الجمال

تعرف علي شامبو تريسمي فوائده وطريقة استخدامه 2024

يعتبر شامبو TRESemmé الشهير من أفضل الشامبوهات وأكثرها أماناً للشعر، حيث يتيح لك الحصول على مجموعة واسعة من الفوائد للشعر. يعتبر شامبو TRESemmé خياراً فعالاً للتخلص من كافة مشاكل الشعر القديمة والجديدة.

فهو يتمتع بالعديد من الخصائص الحصرية التي توفر عليك عناء شراء المنتجات الباهظة الثمن، وفيما يلي ستجد شرحا مفصلا لجميع خصائص هذا الشامبو.

شامبو تريسيمي

شامبو تريسيمي

يعتبر شامبو TRESemmé الشهير الخيار الأمثل للنساء للقضاء على كافة مشاكل الشعر. فعال في ترطيب الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويأتي بعدة أنواع، منها ما يلي:

شامبو تريسمي بالكيراتين

يعتبر بالنسبة للعديد من النساء الحل الأقوى للتخلص من مشاكل الشعر الجاف والشعر المجعد. لقد نجح شامبو الكيراتين من TRESemmé في تقديم حل سحري للتخلص من العديد من هذه المشاكل، وذلك بفضل تركيبته القوية التي تحتوي على الكيراتين والمارولا.

وهو من المواد التي يمكن أن تمنح شعرك نعومة رائعة بسرعة لمدة تصل إلى أكثر من 72 ساعة، وتساعد مكونات هذا الشامبو على توفير الكثير من الترطيب للشعر المتضرر بسبب التعرض لأشعة الشمس اليومية والتصفيف اليومي.

أهم ما يميز شامبو نعومة الكيراتين من TRESemmé أنه يحتوي على نسبة قليلة من الكبريتات، مما يحمي الشعر من الجفاف والجراثيم الضارة.

شامبو TRESemmé للقوة والتحكم في تساقط الشعر

أشهر أنواع شامبو TRESemmé الأسود وأكثرها شراءً، حيث تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أصعب المشاكل التي تعاني منها فئة كبيرة من النساء والرجال. يحتوي على عدد كبير من العناصر التي تتحكم في قوة البصيلات والتخلص من تساقط الشعر ومشاكل الشعر.

ومن فوائده الرئيسية أنه يغذي الجذور بقوة، ويساعد البيوتين، المكون الرئيسي في هذا المنتج، على إصلاح ألياف الشعر، ويحميك من العوامل الضارة مثل الرطوبة وأشعة الشمس.

شامبو تريسيمي بوتانيكس

شامبو بوتانيكس من TRESemmé يمنحك التغذية التي تبحثين عنها منذ سنوات، خاصة أنه يحتوي على مكونات طبيعية مهمة، فهو الشامبو الأكثر أماناً بين منتجات الشعر ويتخلص من كافة مشاكل الشعر التالف والمتضرر.

يتميز هذا المنتج بتركيبته الفريدة التي تحتوي على جوز الهند وبعض المنتجات المهمة التي تغذي جذور الشعر وأطرافه، كما أن هذا الشامبو خالي تماما من مادة السيليكون التي تسبب تلف الشعر.

يمنح شعرك رائحة مختلفة من خلال حليب التين الأخضر والمسك الأبيض، ويحتوي حليب جوز الهند على مجموعة عناصر قوية لتغذية الشعر ونموه.

ملحوظة: أفضل شامبو للشعر المصبوغ

ملحوظة: الشامبو خالي من الكبريتات والسيليكون والبارابين

شامبو تريسيمي
شامبو تريسيمي

شامبو بوتانيكس من TRESemmé للشعر المجعد

الشعر المجعد هو أحدث صيحات الشعر والمفضل لدى الكثيرين. يحتاج الشعر المجعد إلى عناية خاصة حتى لا يجف. يحتوي شامبو بوتانيكس على العديد من المنعمات التي تساعد على ترطيب الشعر المجعد، مثل زبدة الشيا والكركديه.

يمنحك تغذية قوية وحماية كاملة من الجفاف، ويسهل تصفيف الشعر المجعد، وهو منتج آمن لأنه لا يحتوي على البارابين.

شامبو تريسيمي للتخلص من السموم

يحتوي هذا الشامبو على خلاصة الشاي الأخضر والزنجبيل، وهو المفضل لدى الجميع لأنه يحتوي على مكونات طبيعية ومصادر مهمة لمضادات الأكسدة التي تعزز نمو الشعر وتزيل الشوائب التي تضر الشعر وتساعد على تلفه.

من فوائد شامبو TRESemmé Detox أنه ينظف الشعر جيدًا دون أن يسبب أي إزعاج، ويساعد على الحصول على لمعان قوي لجميع خصلات الشعر، كما أنه خالي تمامًا من المواد الكيميائية ويمكن استخدامه يوميًا دون أضرار.

شامبو TRESemmé لحجم وقوة يدوم 24 ساعة

خيار فعال للحصول على شعر كثيف ويخلصك من مشاكل تساقط الشعر، وذلك لاحتوائه على الكولاجين الذي يمنحك كثافة تدوم لأكثر من 24 ساعة، كما أنه يحتوي على عدد كبير من البروتينات التي تعزز جمال ومرونة الشعر. ها.

يمنحك مظهرًا أنيقًا ويمكن استخدامه يوميًا. يمنحك هذا الشامبو الترطيب الذي تبحثين عنه ويساعد أيضًا في تصفيف شعرك بسهولة ويمنح شعرك مظهرًا لامعًا ومختلفًا.

شامبو تريسيمي
شامبو تريسيمي

شامبو تريسيمي للإصلاح والحماية 7

يعتبر هذا الشامبو أفضل أنواع شامبو العناية بالشعر من TRESemmé، خاصة لكل من يستخدم مجفف الشعر الكهربائي أو يقوم بفرد الشعر بمنتجات مجهولة المنشأ، ويتميز شامبو الإصلاح والحماية 7 بالقضاء على كافة مشاكل الشعر مثل جفاف الشعر.

يعالج مشاكل الشعر المجعد، ويعالج الأطراف المتقصفة، ويعتبر حلاً فعالاً للقضاء على تشابك الشعر. يحتوي الشامبو على تركيبة فريدة من البيوتين الذي يعالج جذور الشعر ليعيد بناء المركبات المهمة لتطويل وتكثيف الشعر. يساعد الشامبو في تقوية خصلات الشعر.

أفضل طريقة لاستخدام الشامبو لتنظيف الشعر

مجموعة من الخطوات المهمة التي ستضمن لك الحصول على نتائج مميزة وفورية مع جميع أنواع شامبو TRESemmé وتفيد شعرك من الجذور حتى الأطراف:

  • استخدمي كمية قليلة جدًا من الشامبو ووزعيها على شعرك وهو مبلل.
  • دلكي فروة الرأس جيداً حتى تصل إلى أطراف الشعر.
  • ثم اشطفي شعرك جيداً.
  • أبعدي قطرات الشامبو عن عينيك.
  • يفضل استخدام نوع بلسم الشعر المفضل لديك بعد غسل الشعر بالشامبو للحصول على أفضل النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى