منوعات

تعرف علي شاهد .. افضل اماكن السياحية في بوخوم 2024

شاهد…أفضل الأماكن السياحية في بوخوم. تتمتع مدينة بوخوم بواحدة من أفضل الأماكن السياحية في المنطقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة ساحرة والتمتع بالجمال الطبيعي المذهل لنهر الرور.

ويمكن للزوار الاستكشاف سيرًا على الأقدام أو بالدراجة، كما يمكنهم الاستمتاع بركوب القارب في نهر الرور والاستمتاع بمتعة وضع أقدامهم في الماء والتقاط بعض الصور التذكارية التي توثق زيارتهم للموقع.

شاهد…أفضل الأماكن السياحية في بوخوم

افضل الاماكن السياحية في بوخوم

فندق كلوديوس في بوخوم

يقع بالقرب من منطقة محطة القطار المركزية في بوخوم والمنطقة المركزية في بوخوم حيث يبعد عنها حوالي 700 متر ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من افضل فنادق المدينة.

جميع غرف الفندق مصممة بشكل جميل وبألوان مختلفة ويقدم الفندق وجبة إفطار مجانية. حاز على تقييمات عالية من معظم الضيوف نظراً لنظافته وخدمته على مدار 24 ساعة، فضلاً عن قربه من المعالم السياحية في مدينة بوخوم الألمانية. مثل المسارح ودور السينما والمتاحف.

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

مجلس مدينة بوخوم

تم افتتاح القاعة عام 1931م، وقد أنشأها البروفيسور كارل روث، ولها زخارف مزخرفة تعطي منظراً رائعاً، ويوجد في الخارج نبعان، الأول على الجانب الأيمن، مصنوع من الحجر الجيري والبرونز. ويسمى ينبوع الجمال .

الجانب الأيسر يسمى ينبوع السعادة، ويوجد في مقدمة القاعة جرس كبير قامت بإنشائه جمعية التعدين وتصنيع الصلب، ويصل قطره إلى 3.13 متر، ويصل وزنه إلى 15 ألف كيلو جرام، ويأخذ الكثير من السياح بعضه صور تذكارية معهم.

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

متحف القطار في بوخوم

ويعتبر المتحف من أهم المعالم السياحية التي يزورها عدد كبير من المسافرين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لمشاهدة متحف القطار في مدينة بوخوم، كما أنه يوضح مراحل تطور القطار من بدايته الخلق إلى الواقع تم بناء المتحف كإنشاء للخدمة الرئيسية التي يؤديها القطار لتوفير الراحة للناس، ويبلغ عدد زوار المتحف سنويا ما يقرب من 300 ألف سائح، وستجد في المتحف قطارات كانت تعمل بالبخار، وهناك ويوجد بها ما يقرب من 12 قطارًا بخاريًا بحالة جيدة، كما يوجد قطار يرجع تاريخه إلى عام 1918م

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

حديقة النباتات الجامعية في باخوم

تعتبر من أجمل الحدائق النباتية في مدينة بوخوم والتي تتميز بجمالها الساحر، وتعد من أبرز الأماكن السياحية في بوخوم ألمانيا التي تحتوي على عدد كبير من النباتات.

تبلغ مساحة المنتزه 4000 هكتار، ويقوم سكان المدينة بزيارة المنتزه في أيام العطل الرسمية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية للمنتزه واستنشاق الهواء النقي فيه.

المتحف الألماني في بوخوم

ولا يعتبر فقط من أكبر المتاحف في ألمانيا وتحديداً في بوخوم، بل يعد بعد متحف التعدين الألماني من أهم وأكبر المتاحف في العالم.

يأتي لزيارته ملايين السياح من جميع أنحاء العالم، وهو المتحف الذي يحب الزوار زيارته أكثر من غيره، ويتميز بعملية التنقيب والتعدين على عمق كبير يتراوح ما بين 17 إلى 22 مترًا تقريبًا، وهو ما يحاكي تاريخ المناجم، بالإضافة إلى وجود شجرة تزن 7 طن ويعود وجودها إلى ما قبل التاريخ الحالي. .

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في ماينز

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

بحيرة كيميناد

يعود تاريخ إنشاء البحيرة إلى عام 1979، ويمكن للسائحين هناك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية مثل ركوب الدراجات المائية والتزلج على الماء وركوب القوارب.

كما توجد بالقرب من منطقة البحيرة مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بوجباتك مع الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الخلابة، كما يمكنك المشي سيرًا على الأقدام للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت المنطقة إحدى مناطق الجذب السياحي. أشهر الأماكن السياحية في مدينة بوخوم الألمانية، ومن المناطق التي تتمتع بالهدوء الكبير.

أفضل الفنادق في بوخوم

تضم مدينة بوخوم عدداً من الفنادق التي توفر لزوارها أفضل وسائل الراحة للاستمتاع برحلتهم داخل المدينة. ومن أفضل الفنادق في بوخوم:

فندق ميركيور في بوخوم

يقدم الفندق عروضًا متنوعة لجميع الضيوف على مدار 24 ساعة يوميًا، كما يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية. ولذلك فهو من أفضل أماكن الإقامة لزوار مدينة بوخوم.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق كل ما يحتاجه الزائر من منتجات العناية بالبشرة وشاشة كبيرة في كل غرفة، كما يتميز بتصميمات مصممة على طراز راقي وأنيق وحديث لتناسب جميع الأذواق.

يوجد داخل المبنى مطعم يقدم مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطباق العالمية ويقدم خدمة إنترنت WlFl مجانية. إنه أيضًا قريب من محطة القطار ومناطق التسوق والمحلات التجارية.

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

فندق بون مارشيه بوخوم

وتحديداً يقع الفندق في الجهة الشمالية من مدينة بوخوم ويتمتع بمظهر أنيق وعصري. كما يتوفر في كل غرفة شاشة كبيرة تعرض القنوات المشفرة، بالإضافة إلى أن جميع الحمامات الموجودة في الغرفة تتمتع بنظام التنظيف الذاتي. وخدمة إنترنت مجانية تصل إلى جميع أنحاء الفندق بما في ذلك الغرف.

بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات مع مواقف مجانية للسيارات، كما أن الفندق صديق للحيوانات الأليفة ويعتبر من أكثر الفنادق حجزاً في بوخوم.

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

السياحة في باشوم

تم بناء بوخوم بعد التصنيع في إيسن ودورتموند بين نهاية القرن التاسع عشر وأيام تعدين الفحم وصناعة الصلب في الماضي.

تتمتع باشوم بتاريخ تراثي للصناعات الثقيلة ويعتبر منجماً بمعداته، زيتشي هانوفر وهو متحف تعدين ألماني على مستوى عالمي.

افضل الاماكن السياحية في بوخوم
افضل الاماكن السياحية في بوخوم

وبهذا تكون نهاية رحلتنا عبر مدينة بوخوم وزيارة أجمل معالمها السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى