منوعات

تعرف علي شاهد .. افضل اماكن السياحية في كاسل 2024

أفضل اماكن السياحة في كاسل تعتبر مدينة كاسل من أفضل الأماكن السياحية في وسط ألمانيا، وهي مدينة قديمة ساحرة تقع على نهر فولدا في الجزء الشمالي من ولاية هيسن.

وتتميز المدينة بتنوع تركيبتها السكانية حيث تعيش فيها عدة مجموعات من دول تركيا وبولندا وإيطاليا، كما تعتبر مدينة كاسل من مدن الحدائق الخلابة والمعالم التاريخية. وتضم المدينة العديد من المواقع التاريخية والثقافية والفنية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء ألمانيا.

شاهد…افضل المعالم السياحية في مدينة كاسل

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

الاخوة جريم

تتميز مدينة كاسل بأنها مسقط رأس الأخوة جريم المشهورين لبضع سنوات على الأقل. بعد التخرج، حصل الأخوان جاكوب وويلهلم على وظيفة في مكتبة المدينة حيث أجريا الكثير من الأبحاث التي من شأنها أن تشكل أساس البئر. – الحكايات الشعبية المشهورة.

ذكرى هذه الحقيقة هي متحف برود جريم، الذي يحتوي على النسخ الأصلية لحكاياتهم وأعمالهم العلمية ورسائلهم وترجماتهم إلى العديد من اللغات، كما يستمتع محبو الأخوين جريم بزيارة بلدة هاملين الصغيرة (هاملن بالألمانية). 140 كم شمال كاسل.

المكان المناسب تحظى حكاية Pied Piper of Hamelin الخيالية الشهيرة، وهي النسخة التي كتبها الأخوان جريم، بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويتم تقديمها في وسط المدينة كل يوم أحد خلال فصل الصيف، مما يجذب الاهتمام.

توجد أيضًا مدينة تندرن، على بعد خمسة كيلومترات جنوب هاملن، حيث يعرض متحف القرية معروضات عن التاريخ المحلي والحرف اليدوية والزراعة. يمكن لـ Zeddies زيارة معرض دائم عن الحياة الريفية يديره متحف هاملن.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

متحف قلعة فيلهلمسوهي

لعب فيلهلم هوهي-شلوس فيلهلم هوهي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر دورًا مهمًا في التاريخ الألماني وربما كان الأكثر شهرة كمقر صيفي.

يضم القيصر فيلهلم الثاني اليوم متحف قلعة فيلهلم شوه، الذي يتميز بديكوراته الداخلية الفخمة، بما في ذلك معرض الأساتذة القدماء الرائع، والذي يتكون جوهره من مجموعة من اللوحات الهولندية بما في ذلك 17 لوحة لرامبرانت و11 لوحة لفان دايك والعديد من اللوحات الإيطالية والإسبانية.

تشمل المعالم البارزة الأخرى خزانة طباعة ومجموعات من المصنوعات اليدوية الكلاسيكية وعصور ما قبل التاريخ، فضلاً عن معروضات الأثاث والزجاج والسيراميك. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين والصوت.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

متحف فريديريسيانوم

على الجانب الشمالي الشرقي من ساحة فريدريش بلاتز في كاسل يوجد متحف فريدريش أنوم، وهو مبنى كلاسيكي جديد تم الانتهاء منه عام 1779، مما يجعله واحدًا من أقدم المتاحف في أوروبا، على الرغم من أنه يستخدم الآن بشكل أساسي للمعارض الفنية المؤقتة.

بما في ذلك الحدث الفني الشهير دوكومنتا، الذي يقام هنا كل خمس سنوات، ولكنه يستحق الزيارة، بالإضافة إلى الأراضي الواسعة على الجانب الجنوبي الشرقي من ساحة فريدريش بلاتز، يوجد مسرح Staatstheater، والذي يستخدم لاستضافة الأوبرا والباليه وعروض الموسيقى. العروض الدرامية.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

متنزه كارلساو وأورانجيري

تقع حديقة كارلسروه على ضفاف نهر فولدا وهي حديقة مشجرة جميلة تبلغ مساحتها أكثر من 400 هكتار، وقد تم إنشاء الحديقة كحديقة ذات مناظر طبيعية تتميز بالعديد من المعالم الباروكية وتم تصميمها مع العديد من البحيرات الاصطناعية والنوافير والقنوات.

ومن أبرز معالم الزيارة فندق Orangerie الفاخر الذي يضم القبة السماوية ومجموعة الأدوات العلمية، ومن الجدير بالذكر أيضًا جزيرة Sieben Bergen الرائعة المغطاة بالزهور والحمامات الرخامية، والتي تم بناؤها عام 1720. وتمتد مدينة فولدا إلى الشرق. -AUE، منطقة ترفيهية تشتهر بالسباحة وركوب الأمواج، بالإضافة إلى سباقات القوارب الصيفية. .

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في بون

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

اختيار المحرر بيرج بارك فيلهلم هوهي

وقد وصف المؤرخ جورج دهوهي منتزه بيرج فيلهلم هوهي المثير للإعجاب، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، بأنه إنجاز باروكي رائع في مزيج من الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية، ويغطي مساحة قدرها كيلومترين ونصف كيلومتر مربع، وهو الأكبر حديقة في أوروبا. بدأ بناؤه عام 1696 واستغرق استكماله 150 عامًا. كان يستحق الانتظار. .

أعلى نقطة في الحديقة هي جبل كارلسبيرغ الذي يبلغ ارتفاعه 526 متراً. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نصب هرقل التذكاري المثير للإعجاب والذي يتساقط منه شلال مرتفع من المياه إلى الحدائق الموجودة بالأسفل. وهو مشهد مثير للإعجاب، خاصة في ليالي الصيف، حيث تضاء النافورة الضخمة والشلالات ويظهر شكل هرقل.

تتوفر جولات بصحبة مرشدين، كما أن مجموعة حمامات Kurhessen-Therme جديرة بالملاحظة لممارسة التمارين الرياضية والترفيه.كن على علم بأنه يتطلب الكثير من المشي لاستكشاف هذه الحديقة الرائعة ومعالمها العديدة، لذا قم بارتداء الأحذية المناسبة.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

أفضل الفنادق في كاسل

تضم مدينة كاسل مجموعة من الفنادق التي تقدم خدمة متميزة لجميع الزوار لقضاء عطلة ممتعة

فندق القلعة H4

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم داخل مركز Stadthalle Kassel للمؤتمرات في مدينة كاسل، ويوفر غرفًا فسيحة وعصرية ومنطقة سبا بانورامية. كان جميلاً جداً أن يكون سرير الطفل معداً مسبقاً، وكانت الغرفة مريحة، والإفطار كان لذيذاً، والسعر يبدأ من 2,519 يورو.

فندق باركلون

يقع فندق Park Lane في كاسل على بعد 2 كم من متحف الأخوان غريم، ويتميز بمركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية وتراس وبار. يبلغ سعر أماكن الإقامة 2779 يورو.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

فندق نوفوستار

يقع فندق Doculahalle في مدينة كاسل، على بعد حوالي كيلومترين من Fridericianum وDocutahalle وOttoneum (متحف التاريخ الطبيعي). إنه مكان يقع في مبنى Art Document Gallery. غرف الإقامة ذات ديكور بسيط للغرفة. موقع الشقق الفندقية السرير مريح جداً ودرجة حرارة الغرفة ممتازة كانت الغرفة نظيفة وجميلة جداً والحجم مناسب.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

فندق جولدن توليب كاسل رايس

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة كاسل، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وبار وحديقة بيرة خاصة به. من 2215 يورو.

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل
افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى