تقنية

تعرف علي شرح تحويل الفلوس من تطبيق sweatcoin على الباي بال 2024

شرح تحويل الأموال من تطبيق Sweatcoin إلى PayPal. ومن خلال هذا الشرح سنتعرف على خطوات سحب الأموال عن طريق Sweatcoin عبر PayPal بأسهل الطرق

كيفية سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin ببرنامج المشي شرح مفصل لكيفية سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin بأسهل الطرق عن طريق تحويل الأموال إلى تحويل بنكي أو سحبها عبر PayPal.

كيفية سحب أموالك في برنامج Sweatcoin

1- برنامج Sweatcoin هو تطبيق سهل الاستخدام. من خلال الذهاب يمكنك كسب المال وأيضا من خلال الدعوات. لكل شخص تدعوه، سوف تكسب 5 نقاط.

2- إن سحب المبلغ أو سحب الأموال من خلال تطبيق Sweatcoin هي عملية سهلة. يفتح صندوق الدفع عند دعوة الأصدقاء، ومن خلاله يمكنك سحب المبالغ وتحويل النقاط إلى مبالغ حقيقية. هناك طريقتان لتحصيل أو سحب المبالغ، إما عبر PayPal أو عبر التحويل البنكي. .

طريقة تثبيت برنامج Sweet Coins تم شرحها في الفيديو السابق وكذلك الشرح الكامل للمتجر وسوف أقوم بإضافة جميع الفيديوهات في الاقتراحات.

أنظر أيضا: شرح تطبيق Sweatcoin

فيديو يوتيوب يشرح كيفية سحب الأموال من Sweatcoin

كيفية تحويل الأموال من برنامج Sweatcoin

نظرا لكثرة الاستفسارات حول كيفية استخدام برنامج Sweatcoin وكثرة الأسئلة حول طرق سحب الأموال تم شرحها بشرح مختصر عن طريق السحب في PayPal ويوجد تحويل عن طريق البنك أيضا ولكن سيكون هناك رسوم للتحويل عند سحب المبالغ من البنك.

قد يهمك: حل مشكلة برنامج Capcut

ما هو استخدام Sweatcoin؟

هو تطبيق رياضي يساعدك على المشي ولكل 1000 خطوة يتم تبادل نقطة
عند قيامك بدعوة صديق في برنامج Sweet Coin تحصل على 5 نقاط مقابل كل دعوة

يمكنك ربح 25 دولارًا مقابل كل 100 دعوة في تطبيق Sweatcoin.

واكسب 100 دولار مقابل 400 دعوة في تطبيق Sweatcoin

قد يتساءل الكثير من الناس، هل تطبيق Sweetcoin صادق؟ هل يمكنني سحب رصيدي؟

نعم، في الحقيقة يمكنك سحب المبلغ من Sweatcoin بكل سهولة وكل ما عليك فعله هو تطبيق الشرح أعلاه وخلال فترة عمل بحد أقصى 3 أيام عمل.

إنه نوع جديد من تطبيقات عداد الخطى وتتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية – عملة العرق – مقابل خطواتك التي تقضيها في الأدوات والمعدات الرياضية وتدريبات اللياقة البدنية والتغذية الصحية والمزيد…

تطبيق المشي هو أداة لتتبع أداء الأجيال الجديدة، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى Sweatcoins. أنفق أموالك المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع البائعين الشركاء لدينا أو المستخدمين الآخرين، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو استبدلها مع أصدقائك وعائلتك مقابل أي شيء تريده.

كلما تحركت أكثر -> أصبحت أكثر صحة وأكثر صحة -> كلما أصبحت أكثر ثراءً.

يتم حساب الحركة باستخدام Action Tracker! كسبها في حين تستفيد صحتك. يمكنك أيضًا التدرب في المنزل أو في الخارج والحصول على عملات Sweat Coins.

يسمح لك متتبع نشاط Sweetcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاطك التدريبي. مع سويت كوين. ستتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا الذي يوفر خصومات ومنتجات حصرية.

سواء كنت ترغب في الحصول على اللياقة البدنية، أو فقدان الوزن، أو متابعة مستوى لياقتك البدنية، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (الموجود حاليًا على Apple Watch، ترقب التوافق مع Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة للبدء!

مميزات سويت كوين

عداد الخطى: سوف يعمل Sweatcoin في الخلفية، دون إهدار أي بطارية، لحساب خطواتك كمتعقب المسافة ومحدد السرعة.

Marketplace: احصل على عروض وجوائز وخصومات حصرية مجانية لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استرداد العملات التي تربحها من خلال البقاء نشطًا، مما يجعل تطبيق Sweatcoin Tracker أول عملة تعتمد على الصحة على الإطلاق.

التمويل الجماعي: إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا المساعدة في معرفة سبب حدوث ذلك لك من خلال نشاطك. استخدم عملاتك المعدنية المكتسبة للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة للمنظمات غير الحكومية.

الذين يتعاونون معنا. سنمنح هذه المنظمات العملات الورقية (الدولار والجنيه الاسترليني واليورو) عندما تتبرع بعملات Sweatcoins لقضيتهم.

المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على تواصل.

لأننا نعمل على تجديد Sweatcoin من خلال لوحات المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات حاليًا في مرحلة تجريبية، لذا قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).

حدد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت تريد فقط تحديًا إضافيًا. يمكنك تحديد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل عن كيفية حساب خطواتك وأميالك، فقط قم بذلك! الأمان: يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك.

وهذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى. نحن لا نتتبع موقعك ولسنا ملزمين بمشاركة أي معلومات مع أطراف ثالثة. بياناتك (وستظل دائمًا!) ملكك فقط.

قم بتحميل تطبيق Sweetcoin من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى