تقنية

تعرف علي شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي 2024

شرح تطبيق Sweatcoin: استفد من تطبيق go. في الآونة الأخيرة، أصبح هذا التطبيق مشهورا بمزاياه. هل الربح من تطبيق Sweatcoin المشي حقيقي أم لا؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

يمكنك بسهولة كسب Sweatcoin من تطبيق go.

ما هو تطبيق Sweatcoin وكيف يمكنني الاستفادة منه؟

وهو تطبيق لهواتف Android وiPhone ويحتوي على عداد يقوم بإحصاء كل خطوة يتم اتخاذها. يتتبع التطبيق النشاط ويحتوي على ميزة الروابط التابعة التي تتيح لك إنشاء دعوات وكسب أموال حقيقية. أي أنه يمكنك كسب المال من خلال تطبيق Sweatcoin. لذلك خصصنا شرحا مفصلا لهذا التطبيق الذي من خلاله يمكنك تحقيق أرباح ضخمة عن طريق المشي.

شرح بالفيديو على اليوتيوب لربح المال من تطبيق Sweatcoin Walking

كيف يعمل تطبيق Sweatcoin؟

عمل هذا التطبيق هو أنه يتتبع الخطوات والإنجازات اليومية للأجيال الجديدة. يقوم بتحويل خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى Sweatcoins. حتى تتمكن من شراء السلع والخدمات من متجر Sweet Coin. بمعنى آخر، يمكنك الشراء والتسويق من متجرهم بسهولة أو تحويل المبلغ عبر PayPal.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: خطوط Picsart

مع تطبيق Sweatcoin للمشي، يمكننا ممارسة الرياضة عن طريق المشي أو الجري داخل وخارج المنزل. وفي نفس الوقت نحصل على الربح من تطبيق المشي Sweet Coin دون أن نعرف ذلك.

الاستفادة من تطبيق go
الصور من تطبيق Sweetcoin

أنظر أيضا: ربح محل الخضار

لماذا يتتبع تطبيق المشي Sweetcoin خطواتي؟

هذا التطبيق يعمل لصالح الطرفين.

  1. تحقيق الصحة البدنية الفردية عن طريق المشي لمستخدمي تطبيق Sweatcoin
  2. الشركة لديها عدد كبير من المستخدمين.
  • هنا نعلم أن الهدف من هذا التطبيق هو تحقيق مصالح المستخدم والشركة. تقدم لك الشركة مبلغا بالدولار الأمريكي. مقابل كل 100 دعوة تقوم بها.
  • ومقابل هذا المبلغ تحصل على عدد كبير من المشتركين في تطبيقها، مما يتيح لها تقديم الإعلانات والمزايا لهم.

يمكنك الحصول على جسم رياضي باستخدام تطبيق Sweatcoin Walking والبقاء بصحة جيدة وفي حالة نفسية جيدة. ما يسهل علينا ممارسة الرياضة خلال يومنا هو أن تطبيق SweatCoin موجود على هاتفك الذكي لنظام Android أو iPhone. أيضًا، كما ذكر Sweetcoin. ويعملون على تطوير التطبيق ليكون متوافقًا مع الساعات المرتبطة بأجهزة الهواتف الذكية.

قد يهمك أيضًا: شروط الربح من اليوتيوب

مميزات تطبيق المشي سويت كوين

  • عداد دقائق يحسب كل خطوة تخطوها، لذلك يعمل Sweatcoin في الخلفية على جهازك ليحسب خطواتك بدقة.
  • بعد جمع ما يكفي من العملة، يمكنك الدخول إلى المتجر وشراء المستلزمات الشخصية التي تريدها مع برنامج المشي Sweet Coin.
  • تطبيق ذو واجهة جميلة وطريقة استخدام سلسة ورائعة.
نقل Sweatcoin إلى PayPalنقل Sweatcoin إلى PayPal
استفد من تطبيق Sweatcoin Walking

صورة لواجهة البرنامج حيث يمكنك شراء ما تريد مع كل خطوة تتخطاها.

تعرف على كيفية حساب الخطوات والمشية من الصفحة الرئيسية.

التبرع والمساعدة في أرباح تطبيق Sweatcoin

التمويل الجماعي في التطبيق: يوفر خاصية المساعدة للأشخاص الأكثر احتياجا من خلال المتجر لتتمكن من مساعدتهم بالمبالغ النقدية. يمكنك أيضًا استخدام العملات المعدنية المكتسبة لدعم المشاريع الخيرية في أي مؤسسة حكومية تستخدم العملة (الدولار، الجنيه، اليورو).

المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك؟ تابعونا حيث قمنا بتجديد Sweatcoin من خلال لوحات المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات حاليًا في مرحلة تجريبية، لذا قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).”

حدد هدفك: إذا كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي الخطوات، فيمكنك تحديد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل عن كيفية حساب خطواتك وأميالك، فقط قم بذلك!

ملكة حلوةملكة حلوة
تطبيق تجول

كيف أكسب من Sweatcoin وهل يتتبع تصنيفاتي؟

الأمان: يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. وهذا يعني أننا، على عكس التطبيقات الأخرى، لا نتتبع موقعك ولا نحتاج إلى مشاركة أي معلومات مع طرف ثالث. بياناتك (وستظل دائمًا!) ملكك فقط.

حيث أنه من السهل جداً جمع النقاط فقط قم بتثبيت التطبيق ويقوم تلقائياً بحساب النقاط في الخلفية وعند تشغيله يقوم بحساب النقاط مرتين البرنامج يحتوي على إعلانات وليس إلزامياً.

شاهد كيف: الربح من اليوتيوب بدون مشتركين

عندما تشاهد الإعلانات تزداد النقاط، وأيضاً عندما تقوم بدعوة الأصدقاء يمكنك كسب حوالي 5 نقاط، وعندما ترى الإعلانات يتم جمع النقاط من 1 إلى 5 نقاط. يحتوي Sweatcoin على عدد من التنزيلات تجاوز 10 ملايين وتقييم 4.2. كما تتوفر خاصية الصداقة لتوليد الحماس للمشي والجري والرياضة بشكل عام.

لتحميل التطبيق للايفون والاندرويد اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى