اخبار

تعرف علي شركة كان العربية لتأجير العمالة في المملكة العربية السعودية – … 2024

تعتبر الشركة العربية لإستقدام العمالة في السعودية من أهم الشركات التي تعمل على إستقدام العمالة في الرياض. كما تستقطب هذه المؤسسة عدداً كبيراً من العمال من مختلف الجنسيات للعمل في المملكة العربية السعودية. الفلبينيين والهنود والإندونيسيين والعديد من الجنسيات الأخرى الذين يعملون في المملكة العربية السعودية. يتركز عمل مؤسسة كان على تقديم الدعم الفني والاستشارات في مجال المشتريات والأعمال المدنية وأعمال البناء، بالإضافة إلى أعمال التنظيف والصيانة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى مؤسسة عرب كان اليوم أيضًا إلى توفير القوى العاملة الماهرة لعملائها من الشركات والمقاولين والمهندسين، بمستويات مختلفة من المهارات المطلوبة لإكمال عملهم.

عناصر المقال

توريد العمالة المهنية بموجب العقود الرسمية لشركة العلبة العربية

تعمل الشركة العربية لتأجير العمالة وفق الأنظمة المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير العمالة من مختلف دول العالم. لاستئجارها بموجب عقود رسمية. بالإضافة إلى ذلك، قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتسهيل مؤسسة كان عربي وغيرها من المؤسسات المتخصصة في استقدام العمالة للأفراد والمؤسسات ببرنامج أجير الإلكتروني. إذا كنت مهتماً أو تعمل في مجال توريد العمالة المهنية والتأجير، يمكنك التعرف على برنامج أجير الإلكتروني. بداية يجب عليك التعرف على الأنظمة والقوانين المتعلقة بهذا الأمر، حتى تتمكن من توظيف العمال بعقود رسمية ومنتظمة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة قوى التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية https://www.qiwa.sa/.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. اختيار الخدمات الإلكترونية للمنشأة.
  4. ثم اختر (أجير) من القائمة ثم اختر (اذهب إلى الخدمة).
  5. في القائمة الموجودة على اليمين، انقر فوق مؤشر العقود.
  6. الضغط على خيار من القائمة التي تظهر أمامك (التعاقد على الخدمة بين المنشآت).
  7. اضغط على خيار (التالي) للانتقال إلى الخطوة التالية.
  8. الآن سيطلب منك نظام أجير على الفور إدخال بعض التفاصيل. يجب عليك إدخالها بدقة شديدة.
  9. استمر في اتباع تعليمات البرنامج أدناه حتى تتمكن من تقديم الطلبات بنجاح.

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، ستتمكن من إصدار اتفاقيات القرض لمدة عام كامل. كل هذا وأكثر يمكن الوصول إليه من خلال برنامج أجير على منصة قوة الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

ما هي خدمة توظيف العمالة المهنية؟

اتفقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مع بعض الشركات والمؤسسات السعودية على توفير فرص عمل يمكن أن تكون مستهدفة للشباب. أبرمت الوزارة تعاقدات مع شركات توريد العمالة من خلال اتفاقيات رسمية لتوفير وتأجير العمالة والخبرة للعمل من جنسيات مختلفة. ومن خلال هذه الاتفاقيات سيتمكن أصحاب العمل من استقدام القوى العاملة اللازمة لشركاتهم والشركات الكبرى بسهولة وسرعة وأمان كبيرين في مواجهة ظروف انتشار الأوبئة. ويقدم العديد من الخبرات وفرص العمل للشباب الراغبين في ذلك.

كما يجوز للشركات ذات المهام المماثلة إجراء عمليات تبادل العمالة فيما بينها وفقاً للشروط والقوانين التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. مما يسمح للشركات التي لا تعمل بانتظام أو التي توقفت عن العمل بالإقلاع من جديد.

شروط الانتساب لاستقدام العمالة المهنية بالمملكة العربية السعودية

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقياتها مع مؤسسة عرب كان وشركات أخرى لاستقدام العمالة في المملكة العربية السعودية. وذلك حسب الشروط المحددة للقرض بين الشركتين التي سيتم بينهما قرض العمل. وسنذكر لك هذه الشروط:

  • يجب أن يكون التخصص ونطاق العمل هو نفسه لكلا الشركتين.
  • لن تتجاوز المدة المخصصة للقرض 12 شهرًا خلال عامين.
  • يجب أن يكون النطاق المحدد للمؤسسة التي توفر العمال فوق المنطقة الخضراء.
  • وهناك نسبة للعمالة الأجنبية بشرط ألا تتجاوز العشرين بالمائة.
  • أن يكون العامل المعار خالياً من الأمراض المعدية وأن يكون سجله العدلي نظيفاً وخالياً من أية حالات.

الشركة العربية لتأجير العمالة هي هدفك الأول للعديد من الخبرات والمهارات

بغض النظر عن حجم عملك، يجب أن يتركز اهتمامك على اهتمامك بفرص العمل في الوظائف الشاغرة المحددة في شركتك. كان أرابيا لديها قوة عاملة كبيرة منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. طاقات عديدة وجميعها مدرجة في قاعدة بيانات الشركة ونوفرها عند الطلب.

وجاءت المنظمة مخططين ومهندسين ومفتشي جودة وشركات من مختلف دول العالم، ذوي خبرات طويلة ومهارات متنوعة. سيتم توظيفهم جميعًا من قبل الشركة عندما تحتاج إليهم.

يمكنكم التقديم للتوظيف في شركة كان عربية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0533942974 أو 009660114897763 أو من خلال مراسلتهم عبر عنوان البريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني محمي). كما يمكنكم التواصل معنا من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني لحجز موعد مع المنظمة. يقع المقر الرئيسي للمؤسسة في حي الياسمين بمدينة الرياض. إذا كنت تريد أن تكون أقرب إلى الشركة، يمكنك الوصول في أي وقت إلى موقعها الإلكتروني https://www.arabic-can.com.

وفي نهاية مقالنا، إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة جيدة تناسبك، بعقد رسمي ومستندات قانونية، فإن مؤسسة عرب خان هي خيارك الأفضل لهذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى